عمرو يوسف يحتفل بالإيرادات الضخمة لـ ولاد رزق2 وظافر العابدين يُعلق
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصلت إلى ما يقارب 88 مليون جنيه منذ أولى أيام عرضه وحتى الآن

عمرو يوسف يحتفل بالإيرادات الضخمة لـ "ولاد رزق2" وظافر العابدين يُعلق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو يوسف يحتفل بالإيرادات الضخمة لـ "ولاد رزق2" وظافر العابدين يُعلق

الفنان عمرو يوسف
القاهرة - صوت الامارات

لا يزال يعيش الفنان عمرو يوسف في حالة النجاح الكبير التي حققها فيلم"ولاد رزق2"  منذ أولى أيام عرضه وحتى الآن حيث وصلت إيراداته إلى ما يقارب 88 مليون جنيه.

عمرو يوسف يحتفل بإيرادات "ولاد رزق2"
احتفل الفنان عمرو يوسف عبر حسابه على "إنستغرام" بالإيرادات الضخمة التي حققها فيلم "ولاد رزق 2" حيث نشر مجموعة من الصور الخاصة بالعرض الخاص للفيلم معلقاً عليها:"طبعاً إيرادات "ولاد رزق2" العظيمة انتم السبب فيها بس بالنسبالي الأهم ان الفيلم عجبكم و أغلبية الناس دخلت تشوفه اكتر من مرة و ده النجاح الحقيقي، فرحان جداً بالنجاح الكبير ده و استمتعت بالعمل في فيلم كبير زي ده مع كل أصحابي وأخواتي و طبعاً المخرج المهم  طارق العريان، شكراً ليكم و يارب دائماً عند حسن ظنكم عشان الواحد بينسي المجهود و التعب لما العمل بيعجبكم"

الفنان ظافر العابدين علق على احتفال عمرو يوسف بفيلمه ووجه له رسالة:" أنت تستحق كل الخير. أتمنى كل النجاح لك يا صديقي. دايما منور"، ورد عمرو يوسف على تعليق ظافر فكتب:" حبيبي ظافر العابدين ،شكر لك يا أخي وأتمنى أشوفك قريب، لان مر وقت طويل على عدم اللقاء، ومبروك على المسلسل الجديد".

صداقة قديمة تجمع ظافر العابدين وعمرو يوسف
عمرو يوسف وظافر العابدين تجمعهما صداقة قديمة بعدما قدم الثنائي معًا مسلسل "نيران صديقة" والذي تم عرضه في عام 2013، وحقق المسلسل في حينها نسبة مشاهدة مرتفعة، وحرص عمرو يوسف على دعوة صديقه ظافر العابدين في حفل زفافه على الفنانة كندة علوش الذي أقيم في يناير 2017.

ظافر العابدين وعمرو يوسف
عمرو يوسف غاب عن رمضان الماضي لأول مرة بعد 12 عام من المشاركات في الأعمال الدرامية، وأرجع سبب غيابه وقتها إلى إنشغاله في تصوير فيلم "ولاد رزق 2"، ويستعد عمرو يوسف خلال الفترة القادمة إلى تصوير أكثر من عمل سينمائي، بينما يعرض للفنان ظاهر العابدين الآن مسلسل "عروس بيروت" والذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم الفنانة كارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وضحى الدبس، ومرام على، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج إيمرة كاباكوساك

قد يهمك أيضًا  :

عمرو يوسف يُعلن ولادة زوجته الفنانة كندة علوش طفلهما الأوّل

عمرو يوسف يكشّف عن تعاقده على ثلاث أعمال سينمائية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو يوسف يحتفل بالإيرادات الضخمة لـ ولاد رزق2 وظافر العابدين يُعلق عمرو يوسف يحتفل بالإيرادات الضخمة لـ ولاد رزق2 وظافر العابدين يُعلق



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates