وفاء عامر سعيدة بالمشاركة في مسلسل حكايتي
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنه يعتمد على قصة مميزة ومختلفة

وفاء عامر سعيدة بالمشاركة في مسلسل "حكايتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر سعيدة بالمشاركة في مسلسل "حكايتي"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة - صوت الامارات

أبدت الفنانة وفاء عامر سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حكايتي" وهو من بطولة ياسمين صبري وأحمد حاتم وإدوارد وأحمد حلاوة وسارة نخلة وجمال عبد الناصر وإسلام جمال وتامر شلتوت، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، والذي ينتظر عرضه خلال رمضان.

وكشفت وفاء أنها تحمست للمشاركة في العمل بمجرد عرضه عليها، لافتة إلى أنه "يعتمد على قصة مميزة ومختلفة عن نوعية الأعمال الدرامية التي اعتدنا مشاهدتها في الأعوام الأخيرة". وقالت: "أقدم من خلال هذا العمل شخصية جديدة، لم أجسدها من قبل طبلة مشواري الفني، ولا أريد الخوض في تفاصيل الدور قبل عرضه على الشاشة، إذ أنه يحتوي على الكثير من المفاجآت التي أفضل أن يتعرف عليها الجمهور عبر متابعة حلقات المسلسل". وأكدت أن "وجود ياسمين صبري من أكثر الأشياء التي حمستني للعمل، إذ أرغب في الوقوف بجانبها في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية، نظراً لثقتي في موهبتها، وأتمنى لها تحقيق النجاح، كما سعدت بوجود شركة إنتاج تحمست لتلك الموهبة وقررت أن تنتج مسلسل يحمل أسمها". وأضافت عامر: لابد من الوقوف بجانب الوجوه الشابة، التي أحاول دعمها بكل قوة، لأنني في بداياتي الفنية وجدت النجوم الكبار يقفون بجانبي ويدعمونني، حتى استطعت تحقيق النجاح والوصول إلى قلوب الجمهور". وزادت: "ياسمين صبري من الفنانات المجتهدات، وهي ترغب في تحقيق النجاح والوصول إلى مكانة كبيرة لدى جمهورها، وكانت مصرة على وجودي في العمل، ومشاركتها أول تجربة درامية لها، وأتمنى أن تستطيع من خلالها تثبيت أقدامها في الدراما التلفزيونية، وحجز مكانها فيها من خلال تقديم عمل درامي كل عام".

أقرأ أيضًا

وفاء عامرتُؤكد أنّ مشاركتها في "اشبع منها" جاء عن طريق الصدفة

وأشارت عامر إلى أنها شاركت خلال الفترة الأخيرة في عدد من الأعمال الدرامية التي تعتمد على البطولة الجماعية، لكنها كشفت أن ذلك لا يمنع على الإطلاق مشاركتها في مسلسل من بطولة نجم أو نجمة واحدة. وقالت إنها تبحث عن السيناريو والقصة الجيدة، ولا تشترط دور البطولة من أجل المشاركة في العمل. وأشارت إلى أن صبري "ستصبح واحدة من النجمات المميزات على الساحة الفنية خلال فترة قصيرة، كونها تمتلك الموهبة والإمكانات الفنية التي تؤهلها لذلك".

ونفت وفاء عامر كل ما تردد حول خلافات بينها وبين الشركة المنتجة للمسلسل على تحديد أجرها نظير المشاركة في العمل. وأكدت أن "مسألة الأجر تتوقف على العرض والطلب، ولا ضرورة لأن تتسبب بمشاكل أو خلافات". وكشفت أن الأجر الذي تتقاضاه "متعارف عليه لدى الشركات المنتجة"، ولو أن الشركة كانت ترفض أعطاءها هذا الأجر لما عرض عليها المسلسل من الأساس.

ولمحت إلى أن عدد المسلسلات التي ستعرض في الموسم الرمضاني ستكون أقل من المواسم السابقة، الأمر الذي وصفته بأنه "يحمل العديد من المميزات والعيوب أيضاً، إذ أن قلة عدد المسلسلات تتيح الفرصة للجمهور لمشاهدة غالبية الأعمال الدرامية المعروضة، وهذا عامل إيجابي لصناع تلك الأعمال، لكنه ينعكس سلباً على العاملين في صناعة الدراما، حيث أن الكثير منهم لم يعملوا هذا العام بسبب قلة عدد المسلسلات المنتجة. وتمنّت زيادة عدد الأعمال الدرامية في السنوات القادمة، حتى لو لم تعرض جميعها في رمضان، على أن يتم توزيع عرضها على مدار العام.

وعن مصير مسلسل "هجرة الصعايدة" الذي أعلن عن البدء في تصويره منذ عامين، لكنه توقف فجأة من دون الإعلان عن انطلاق تصويره مرة أخرى، قالت عامر إن "المسلسل يحتاج إلى ميزانية ضخمة ليخرج بالصورة التي يستحقها، كما أنه يحتاج إلى تحضيرات وتجهيزات كثيرة، لذا تم توقفه، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لعودة إلى تصويره مرة أخرى". وأضافت: "على المستوى الشخصي أتمنى أن يتم الانتهاء من هذا العمل وعرضه على الشاشة، لأنه من الأعمال الدرامية الصعيدية المميزة، والمكتوبة بحرفية شديدة، وأثق بأنه سيحقق نجاحاص كبيراً عند عرضه"، حيث كشفت أنها لا تحضّر لأي أعمال فنية حالياً، وتتظر الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايتي"، لتبدأ في قراءة عدد من السيناريوهات لمشاريع فنية جديدة، وتختار من بينها عملها الجديد.

قد يهمك ايضاً :

وفاء عامر تكشّف عن تفاصيل فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"

وفاء عامر تؤكّد سعادتها بالعمل مع ياسمين صبري في "حكايتي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر سعيدة بالمشاركة في مسلسل حكايتي وفاء عامر سعيدة بالمشاركة في مسلسل حكايتي



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4

GMT 09:09 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

آن الصافي تدعو إلى تجديد الحركة الأدبية في الوطن العربي

GMT 12:30 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

"غوغل" تعلن تدشين موقع "يوتيوب" النمساوي

GMT 15:01 2013 الخميس ,22 آب / أغسطس

معرض "رشدي فاشن" في فاس المغربية قريبًا

GMT 22:25 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

اقتحمي خريف 2014 بنكهة التوت من "نسمة للعطور"

GMT 03:56 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيلم "لا شيء يهم" يعرض على الفضائيات لأول مرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates