محمد الشرنوبي يُعلن عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد
آخر تحديث 11:05:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن لـ"صوت الإمارات" تفاؤله بالعام الجديد

محمد الشرنوبي يُعلن عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد الشرنوبي يُعلن عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد

الفنان محمد الشرنوبي
القاهرة - سارة عبد الستار

كشّف الفنان محمد الشرنوبي، أن 2018، كان عام الانطلاق الفني بالنسبة له، لتقديمه مسلسل "أبو عمر المصري" في شهر رمضان، ومسلسل "كأنه إمبارح" خارج السباق الرمضاني، وأعلّن تفاؤله بالعام الجديد 2019.

 أقرأ أيضًا : "صوت الامارات" يرصد النجوم الشباب الذين تمكنّوا من خطف الأنظار خلال 2018

وقال في حديث خاص لـ"صوت الامارات "، "أعتبر 2018 عام الانطلاق الفني بالنسبة لي فسعادتي لا توصف الآن، عندما أحيي مجموعة من الحفلات الغنائية وأجد ردود الفعل الإيجابية من الجمهور، وأن كثير منهم ينتظر أن يستمع لصوتي ويشاهدني كممثل، لذا فأنا أعتز بهذا العام كثيرًا، خاصة أنني أطلقت من خلاله أغنية (النفسية) وحققت نجاحًا كبيرًا، وكذلك شاركت في مسلسل "أبو عمر المصري" في شهر رمضان وحقق نجاحًا أيضًا، وأخيرًا يعرض لي الآن على إحدى القنوات المفتوحة مسلسل (كأنه إمبارح)، والذي أحدث صدى إيجابي كبير، وأتفائل كثيرًا بقدوم عام 2019، وبإذن الله ستكون سنة خير علي وعلى جميع المصريين".

وبشأن نجاح مسلسل "كأنه إمبارح"، قال، "هذا العمل أعتز به كثيرًا، فعندما عرض علي تجسيد دور (حسن)، الذي يتقمص دور (علي) الابن المفقود، وجدت إن الدور جديد ومختلف ويعتبر عكس شخصيتي الحقيقية تمامًا، فهو شاب من بيئة شعبية له طريقة في التحدث مختلفة، فاعتبرت هذا الدور تحدي كبير بالنسبة لي، وبالفعل وفقت في تجسيد الشخصية كما كتبت على الورق والحمد لله حتى الآن تأتيني ردود إيجابية كثيرة عنها، والجمهور تألق بالشخصية كثيرًا، وسعيد جدًا بنجاح هذا العمل".

وعن الصعوبات التي واجهها في العمل، أوضَح الشرنوبي أنه لم يقابل صعوبات، وأردف قائلًا، "تجسيد دور (حسن) صعوبته نفسها في شكل الشخصية وطريقة تحدثها وتعاملها بشكل يعكس البيئة الذي عاش بداخلها، وأيضًا يعتبر مسلسل (كأنه إمبارح) أول عمل درامي طويل أشارك به وكان مجهوده ضخم لكن الكواليس كانت أكثر من رائعة، وفريق المسلسل بالكامل أكثر من رائع، والرغبة في النجاح تهون أي تعب أو مجهود".

وعلى جانب مختلف تحدث عن نجاح أغنية "النفسية"، ويقول، "اخترت هذه الأغنية لأنها تعبر عن ما بداخل الشباب، وفي الحقيقة قد برع الشاعر أيمن بهجت قمر، في كتابة كلمات معبرة بالفعل عنهم، والملحن محمد يحيي أبدع أيضًا في تلحينها، لذا تعلق بها الشباب كثيرًا، لأنها تعتبر لسان حالهم، وأنا سعيد بنجاح هذه الأغنية الذي فاق توقعاتي".

وعن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد، أعلّن أنه بالفعل بصدد الاستعداد لإطلاق ألبوم غنائي جديد، وأعمل جاهدًا على اختيار أغاني جديدة ومضمونها مختلف ومتنوع حتى أرضي جميع الأذواق من المستمعين، و"أتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري بي".

وبشأن تجربته في السينما من خلال فيلم "الممر"، الذي يشارك في بطولته ويخرجه المخرج شريف عرفة، أكّد سعادته بهذه التجربة المميزة، وقال، "العمل مختلف ولكن لا يمكن أن أسرد تفاصيل الشخصية، التي أقدمها لكنها ستكون مفاجأة بكل المقاييس، وأقدم من خلال العمل ثلاثة أغاني".

قد يهمك أيضًا  :

محمد الشرنوبي يُوضِّح أنّ 2018 أحد أفضل الأعوام بالنسبة إليه

محمد الشرنوبي يؤكّد أنه يشعر بالمتعة خلال العمل مع أحمد خليل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الشرنوبي يُعلن عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد محمد الشرنوبي يُعلن عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 20:29 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أحدث موديلات البنطلون الجينز لعام 2020

GMT 16:28 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الساحل الغربي لجنوب أفريقيا متعة السياحة في طبيعة خلابة

GMT 17:35 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على أفضل المطاعم في تونس الخضراء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates