النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري
آخر تحديث 05:12:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ "صوت الإمارات" شائعات تأخر البطولة المطلقة

النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري

الفنانة السورية جيني أسبر
القاهرة _ مصطفى محمود

تقرأ الفنانة السورية جيني أسبر، سيناريوهات لأعمال فنية كثيرة، سواء في سورية أو أعمال مشتركة، إلى جانب سيناريو لمسلسل مصري كبير حسب وصفها، مؤكدة أن اختياراتها تتغير مع كل جديد يعرض عليها، لأنها تسعى إلى الحصول على الأفضل لتحقق ما تتمناه من نجاح كبير عن آخر.

وأضافت أسبر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "أن مشاركتي في أعمال فنية عدّة كل عام، لا يعتبر انتشارًا، لأنني انتقي أعمالي بدقة، ووجودي في أكثر من عمل، لا يقلل من رصيدي، لاسيما وأنني لا أحب أن أتخاذل في عدم الظهور أو الاعتذار عن دور مميز من أجل ألا أتواجد في أكثر من عمل، ولا مانع لدي من الغياب أو قلة الحضور، لو لم أجد نصوص مميزة".

وعن معايير اختيارها، قالت "اختار أدواري على أساس النص والدور نفسه، ولا أهتم ببعض الأشياء السطحية، مثل مساحة الدور، ولكن كل تركيزي يصب في الدور ومدى اختلافه، عما قدمته وماذا سيضيف لي". وتابعت "أتعامل مع البطولة المطلقة على أنها هاجس أفكر فيه في أوقات كثيرة، بل أراها ستأتي في وقتها واتركها للقدر يختارها لي، ولكن المهم أن يكون ظهور له قيمة، ولا يكون معناه التواجد، فلا يمكن أن أقبل دور يمر مرور الكرام لأن هذا ليس مبدأي، وفي الوقت نفسه لا أنظر للماديات من وراء عملي الفني، وإلا فكنت قبلت كل الأعمال التي تعرض عليّ، بل هناك أعمال أعتذر عنها لأنها لا تليق بي".

وواصلت "أتمنى المشاركة في الدراما والسينما المصرية، ولكن بشكل مميز وليس مجرد حضور فقط بالأعمال المصرية، فمن المعروف أن مصر هي هوليوود الشرق، ولا أحد ينكر ذلك، لذا لابد أن يكون حضوري رائع ومميز، كي استمر وليس الظهور بعمل والاختفاء بعد ذلك، وهناك عمل قريبة منه للغاية، ويكون ظهوري في رمضان المقبل، ولكنني لن أفصح عنه الآن، لحين اكتمال التعاقد عليه في مصر، وسأكون موجودة في مصر خلال أيام".

واختتمت أسبر حديثها عن ابنتها ساندي قائلة "ابنتي موهوبة وتحب الفن بشكل كبير، وأحيانًا اصطحبها لمواقع التصوير معي، ولا أمانع ظهورها في الفن، ولكن بعد النضوج وليس في الوقت الحالي، فهي تُحب أن تقلدني وتشاهدني على التلفاز، وأعتبرها كل حياتي وليس مجرد ابنتي فقط".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري النجمة جيني أسبر تقترب من الانضمام إلى مسلسل مصري



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates