نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في أبو العروسة 2
آخر تحديث 07:59:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أن شخصيتها في العمل ستكون مفاجأة

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

الفنانة نيرمين الفقي
القاهرة_إسلام خيري

أبدت الفنانة نيرمين الفقي سعادتها الكبيرة بوجود جزء جديد من مسلسل "أبو العروسة " ويتم تصويره خلال الفترة الحالية خاصة بعد النجاح لكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل وفاق كل التوقعات بخاصة في ظل وجود العديد من الرسائل الهادفة للجمهور والأسر المصرية مشيرة إلى أن شخصيتها بالجزء الثاني ستشهد العديد من التطورات والمفاجآت العديدة .

وكشفت نيرمين لـ"صوت الامارات" أن مسلسل "أبو العروسة" يُعدّ أول عمل درامي طيلة مشوارها وحياتها الفنية أن تقدم فيه عمل درامي من نوعية المسلسلات الطويلة التي تنتمي إلى فئة الـ60 حلقة مشيرة إلى أن ظروف الموافقة على هذا العمل كانت أيضًا غريبة ومختلف عن كل أعمالها السابقة حيث أن المسلسل جاء لها عن طريق الصدفة ورغم أنه يعد أول عمل درامي طويل إلا انه لم يكن جاهزًا من الحلقات سوى 15 حلقة وهذا عدد حلقات قليل جدًا بالنسبة لها خاصة أنها في كل أعمال السابقة كانت لا توافق علي أي عمل حتى يكون لديها أكثر من نصف عدد حلقاته ولكن مسلسل "أبو العروسة " لم لديها سوى 14 حلقة ورغم ذلك تحمست جدًا له موضحة أنه من أول حلقة قامت بقراءته انجذبت له بشدة لكون معبر عن الأسرة والعائلة المصرية الأصيلة .

وأوضح أنها تشرّفت جدًا بكونها ضمن فريق عمل هذا المسلسل بخاصة في ظل وجود شركة إنتاج محترمة ومخرج عبقري ومؤلف مبدع  بالإضافة إلي احتواء المسلسل على كوكبة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح  أحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف مؤكدة أنها تتمنى تقديم أكثر من جزء من المسلسل بخاصة أن الجزء الثاني مكتوب ببراعة وحرفية شديدة وقادر أيضًا على جذب المشاهد من الوهلة الأولى كما حدث بالجزء الأول خاصة في ظل كواليس يسودها جو من المرح والحب والمودة بين كل المشاركين بالعمل.

و أوضحت أنها كانت خائفة من  خوض التجربة خاصة أنها التجربة الأولى بالنسبة لها في المسلسلات الطويلة وكان لديها خوف شديد من رد فعل الناس عنها مشيرة إلى أن رد فعل الناس عن المسلسل وشخصية عبير التي قدمتها خلال السياق الدرامي لمسلسل كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها.

وقالت عن الصعوبات التي واجهتها بالمسلسل , إن أكثر شيء كان مرهقة بالنسبة لها في المسلسل هو أنهم كانوا يقوموا بتصوير الحلقات أثناء فترة عرض المسلسل وكان الأمر يحتاج تركيز شديد وضغط عليهم نظرًا لأنه غير مسموح بأي شيء مهما كان يقوم بتعطل التصوير وعدم وجود أي إجازات وهذا الأمر كان متعب جداً مشيرة إلى أن رغم كل هذا الإرهاق والتعب ولكنة زال بمجرد جني ثماره وسعيدة جدًا بنجاح الكبير للمسلسل .

وأوضحت أن العمل يقوم بنقل الواقع المعاش بأسلوب راقي ومحترم حيث أن المسلسل يستعرض كل الأسر المصرية سواء أكانت فقيرة أو متوسطة أو غنية ولا يقتصر على فئة من دون أخرى كما انه يقوم بعرض المشاكل التي توجد في كل طبقة بأسلوب لا يحتوى على أي إسفاف او ابتذال أو أي شيء يسيء للمشاهد فلا يوجد أي لفظ أو مجرد تلميح خارج و يقوم بطرح للمشكلة وحلها ولا يقتصر على عرض الجوانب السلبية فقط بل يقوم بتعريف المشاهد طرق للحل كطريقة تربية الأبناء وكيفية التعامل مع المشاكل التي تعرضون لها وكذلك مشاكل خاصة بالخيانات الزوجية بعد الزواج او المشاكل قبل الزواج أو المشاكل بين الأصحاب او العلاقة اليومية بين الزوج وزوجته وغيرها العديد من القضايا والمشاكل التي توجد في الحياة الواقعية بشكل يوجد فية العديد من الرسائل خاصة أن الفن يساوي رسالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في أبو العروسة 2 نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في أبو العروسة 2



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates