علا غانم تثني على الأعمال التي جمعتها مع مصطفى شعبان
آخر تحديث 00:37:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنها تحرص على تنوع أدوارها

علا غانم تثني على الأعمال التي جمعتها مع مصطفى شعبان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علا غانم تثني على الأعمال التي جمعتها مع مصطفى شعبان

الفنانة علا غانم
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة علا غانم أنها تحرص دائمًا على التنوع في اختيار أدوارها، وعدم الاقتصار على شخصية واحدة في كل الأعمال الفنية، مؤكدة رفضها لحصر المخرجين لها في أدوار معينة، وخصوصًا دور البنت البريئة التي قدمتها في مسلسل "جسر الخطر"، مع الفنان صلاح السعدني، مشيرة إلى أنها تابعت عملها في الدراما على أساس التنوع في الأدوار، منها "العار"، وتقديمها لدور المرأة الطماعة، وفي "الزوجة الرابعة" ظهرت في دور زوجة تحب زوجها وتخاف عليه، وفي "السبع بنات" جسدت دور الشقيقة التي تحلم بالترابط الأسري مع شقيقاتها. 

وأضافت غانم في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها تؤيد عرض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني، موضحة أن المشاهدين والفنانين حلموا منذ أعوام بوجود موسم درامي طوال العام، وهذا ما حدث بسبب انتشار الفضائيات وتنافسها على تقديم كل ما هو جديد، مشيرة إلى أن العمل الجيد يتم مشاهدته بشكل مكثف. وعن الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، لفتت إلى أنها سعدت كثيرًا بهذا العمل لأن الشخصية التي تقدمها مرت بمراحل مختلفة، خصوصًا أن الكاتب مجدي صابر كاتب العمل، أعطى كل شخصية حقها على الورق، والحب الذي جمع بين فريق العمل ساعده على النجاح، فطوال الأجزاء الأربعة لم يوجد خلاف واحد بين الزملاء والزميلات الفنانين. 

وعن رؤيتها للسينما، أوضحت أنها تمر بمرحلة انتعاش قوية، تتمنى أن تستمر وخصوصًا، بعد حصول أكثر من فيلم مصري على العديد من الجوائز عام 2016، مثل فيلم "نواره"، لمنه شلبي، وفيلم "اشتباك" لنيللي كريم، في فيلم "يوم للستات". وتابعت "هذا يوضح أن القائمين على الفن في مصر سواء في السينما أو الدراما أصبحوا يعرفون تمامًا ما هو العمل الذي يستحق أن يقدم، وما هو العمل الذي لا يستحق".

وتحدثت غانم عن أخر فيلم لها "عمود فقري"، قائلة إن العمل جيد جدًا، ولكن نسبة الدعايا له كانت بسيطة، ولكنها تراه أنه فيلم يستحق المشاهدة. وعن عملها مع الفنان مصطفى شعبان وتكوينها لثنائي فني معه، أوضحت أن مصطفى من النجوم الذين يحبوا عملهم كثيرًا ويبذل فيه كل مجهود من أجل النجاح، وهو يحب زملاءه كثيرًا، وتكون كواليس أي عمل معه مليئة بالود والحب، مشيرة إلى أنها واثقة أنه إذا وجد دور مناسب لها معه سيكون اللقاء لا محاله.

وواصلت حديثها قائلة "تعلمت الكثير من الفنانين الذين تعاملت معهم، وعلى رأسهم الفنان الراحل أحمد رمزي في مسلسل وجه القمر، وكانت عيونه تلمع أمام الكاميرا، مما أصابها بالرعب، ولكنه دائما ما كان ينصحها أن تثق في قدراتها الفنية"، وعن رأيها في الفنان محمد رمضان من أنه مؤهل للعالمية، أوضحت أنها مازالت عند رأيها وأن رمضان ممثل له إمكانيات كبيرة، وتتمنى أن تقف أمامه في عمل يجمعهما قريبًا، مشيرة إلى أن رمضان من الممثلين الذين يمتلكون حب الجمهور وحضور قوي، ويتميز بالذكاء الشديد خاصة بعد أن بدأ في تغيير نوعية الأدوار التي يقوم بها.

وبيّنت غانم أن لها عدد من الهوايات تقوم بها في وقت الإجازات، منها السفر والصيد، وترى أن صيد الأسماك من الهوايات التي تعلم الصبر بشكل كبير، إلى جانب اختيار ملابسها وإكسسوارها بنفسها، موضحة أنها دائمًا ما تحب التغيير في شكلها وشكل ملابسها. وأعلنت أنها تعشق اللون الأسود والأزرق والنبيذي، مؤكدة أن لديها هواية أخرى مهمة في حياتها وهي رسم الطبيعة والمناظر الطبيعية، إلى جانب حبها لتربية الحيوانات الأليفة وخاصة الكلاب.

واختتمت حديثها عن بناتها، قائلة إنها تعاملهن كصديقاتها، وتأخذ رأيهن في كل شيء، وهم أيضا يفعلن الشيء نفسه، وعن مواصفات أزواج بناتها في المستقبل، أوضحت أنها دائمًا تدعو الله أن يرزقهن بمن يستحقهن فهي مثلها مثل أي أم، تحب أن يكون زوج ابنتها طيب وحنون ويحبها طوال الوقت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا غانم تثني على الأعمال التي جمعتها مع مصطفى شعبان علا غانم تثني على الأعمال التي جمعتها مع مصطفى شعبان



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح

GMT 19:08 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

فولفسبورغ يعلن تمديد عقد حارس المرمى كاستيلس

GMT 21:54 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

إغراءات في عاصمة فنلندا تجعلها أفضل وجهة سياحية

GMT 09:17 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أحدث ديكورات غرف النوم الضيقة في 2019

GMT 08:53 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates