غادة عبد الرازق تؤكد أن أرض جو مسلسل مميز
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بنجاح أعمالها الدرامية

غادة عبد الرازق تؤكد أن "أرض جو" مسلسل مميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تؤكد أن "أرض جو" مسلسل مميز

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أن مسلسل "أرض جو" الذي ستقدمه في رمضان المقبل، يعدّ عملًا مختلفًا وجديدًا، مشيرة إلى أنها سعيدة بالنجاحات الدرامية التي قدمتها من قبّل، وأخرها مسلسل "الخانكة" الذي عرض في رمضان الماضي. ونفت تقليدها للأفلام الأجنبية، مؤكدة وجود أسلوب جديد في الدراما التليفزيونية، نظرًا لدخول أكثر من مخرج سينمائي للعمل في التليفزيون.

وأضافت عبد الرازق في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن الجمهور أشاد بها كثيرًا، خصوصًا في مسلسل "مع سبق الإصرار"، وهو عمل قوي مثل باقي أعمالها، ولكنه كان بالفعل فيه أسلوب جديد من حيث حركة الكاميرا والديكور، حتى المكياج والخدع البصرية. وبشأن تصريحها من عدم نجاح مسلسل "السيدة الأولى" أِشارت إلى أنه لم يحقق نجاحًا، مثل باقي الأعمال، ولكن جذب المشاهدين عند إعادة عرضه، وبالتالي هو حقق نجاحًا مناسبًا، ويكفي أنه آخر ما قدمه الراحل ممدوح عبد العليم رحمه الله.

وعن مشوارها السينمائي، أوضحت أنها راضية كل الرضاء عن كل الأعمال التي قدمتها، والتي كان آخرها فيلم "اللي أختشوا ماتوا"، مع عبير صبري وهيدي كرم، والعديد من النجمات، مؤكدة أنها دائمًا عندما تقبل على عمل تضع الجمهور أمام عيونها، لأنه يهمها وتحاول رضاءه بكل الأشكال. وأشارت إلى أنها دائمًا ما تتواصل مع جمهورها، وأنه هو الذي يعطي دفعة لأي فنان، مؤكدة أنه هو الثروة الحقيقية للفنان.

وتحدثت عن رؤيتها لتجربة تحكيمها في برنامج "عرب كاستنغ"، قائلة "إن البرنامج حقق مشاهدة عالية، وما خلصت من هذه التجربة أن الدول العربية من المحيط إلى الخليج، تمتلك بالفعل العديد من المواهب الجديرة بالاحترام في كل المجالات وفي حاجة إلى من يأخذ بيدها، حتى تثبت هذه الموهبة والبرنامج كان له هذا الدور، وأخذت الكثير من الشباب والشابات الموهوبين والموهوبات للعمل معي".

ونفت عبد الرازق شعورها بالغرور، مؤكدة أن النجاح وحب الناس نعمة أعطاها الله لها، والغرور عبارة عن تكبر على نعمة الله. وأكدت شعورها بتحسن في عينها عقب إجراء العملية الجراحية. وانتقلت بالحديث إلى كيفية قضاء وقت فراغها، مشيرة إلى أنه مقسم لعدد من الأعمال، منها الجلوس مع ابنتها وأحفادها، إلى جانب قراءة عدد من السيناريوهات الجديدة، إضافة إلى حبها لممارسة السباحة والجري والأيروبكس.

واختتمت حديثها عن المسرح، قائلة "إن المسرح فن جميل وكبير، وهو أبو الفنون ويحتاج لمجهود مضاعف من الممثل، لأن رد فعل الجمهور يكون في لحظتها، وأنها بالفعل غائبة عن المسرح فترة طويلة، وفي انتظار النص المسرحي الذي يستفزها، حتى تقدمه للجمهور"، مشيرة إلى أنها قدمت منذ فترة مسرحية "طرائيعو"، مع محمد هنيدي، وبالفعل حدث بينها وبين الجمهور تفاعل كبير. وعن الشائعات التي تلاحقها كشفت أنها تركز في عملها، ودائمًا ما تنفي الشائعات التي تجدها أنها تمس شخصها وسمعتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تؤكد أن أرض جو مسلسل مميز غادة عبد الرازق تؤكد أن أرض جو مسلسل مميز



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates