الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لفيلم الكنز
آخر تحديث 14:04:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" حزنها لفقدان محمود عبد العزيز

الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لفيلم "الكنز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لفيلم "الكنز"

الفنانة هالة صدقي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن حالة النشاط الفني، التي تعيشها في مثل هذه الأيام، معربة عن سعادتها بتصوير فيلم "آخر ديك في مصر"، مع الفنان محمد رمضان، إضافة إلى فيلم "الكنز" مع محمد رمضان ومحمد سعد وكوكبة من النجوم، وفي الدراما، تشارك الزعيم لأول مرة في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

وأضافت صدقي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" قائلة "فيلم "آخر ديك في مصر"، يدور في إطار من الكوميديا، وقصته ستكون مفاجأة للجمهور، ولا يمكنني أن تتحدث عن تفاصيل الدور بشكل كامل، ولكن سأقوم بشخصيتين أم محمد رمضان وزوجته".

وتابعت حديثها "السيناريو الذي كتبه أيمن بهجت قمر بشكل جيد جذبني جدا، عندما قرأته، أيضًا الإخراج للمخرج العبقري عمرو عرفه، وكذلك مشاركة فنان موهوب جدًا وهو الفنان محمد رمضان، الذي أثق في موهبته كثيرًا، والتي ظهرت بوضوح في جميع الأعمال التي قدمها". وتنتقل للحديث عن فيلم "الكنز"، قائلة "هو فيلم فكرته جديدة ومختلفة للمخرج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال، ويشاركني به الفنان محمد رمضان أيضًا والفنان محمد سعد".

وأعلنت صدقي أنها تمتلك سياسة معينة في العمل، وهي ألا تفصح عن تفاصيل دورها، إلا بعد الانتهاء من التصوير، ولكنها أكدت أن دورها مختلف، وسيكون مفاجأة للجمهور، وأحتاج بعض التدريبات على الفروسية، والتي قامت بها استعدادًا له. وحول الدراما واشتراكها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، قالت "أولًا أنا سعيدة جًدا بأن يجمعني عمل مع الزعيم عادل إمام بعد فترة طويلة للغاية، فأعتقد آخر عمل جمع بيننا كان فيلم "زوج تحت الطلب" وكان منذ أعوام عديدة للغاية، وعندما عرض عليّ العمل لم أستطع بالطبع رفضه، لاسيما أن السيناريو مكتوب بحرفية كبيرة للسيناريست الرائع يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ونحن بصدد استكمال باقي أسرة العمل حتى نبدأ التصوير".

وواصلت حديثها قائلة "أنا سعيدة للغاية لنجاح "ونوس"، هذا العمل الضخم مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، فالعمل متميز ومختلف، ولن يتكرر وهو يوضح علاقة الشيطان بالإنسان بطريقة سهلة، يستطيع أي شخص بسيط أن يفهمها، وأعتز كثيرًا بهذا العمل وبمشاركتي به، كما أنني سعيدة جدًا بالنجاح الذي حققه باقي أسرة العمل على رأسهم بالطبع الفنان يحيى الفخراني، ونبيل الحلفاوي، وفخورة بالجميلة حنان مطاوع، وتستحق أن تحصد العديد من الجوائز عن دورها في العمل، وفي أداء شخصية "نرمين"، لأنها شخصية صعبة للغاية، أيضا أتنبأ بمستقبل واعد للفنانة نهى عابدين، فقدمت دور مختلف أيضا".

وأعربت صدقي عن حزنها الشديد، لفقدان فنان كبير بحجم محمود عبد العزيز، قائلة "مازالت لن أستوعب رحيله حتى الآن، ولكن ما يصبرني هو راحته من المرض، وأنه بالتأكيد في مكان أفضل". وتحدثت عن هوايتها بعيدًا عن الفن، قائلة "أحب كثيرًا مشاهدة الأفلام الوثائقية، وقراءة المقالات الهامة في بعض الصحف، رغم إن القراءة ليست من هوياتي تمامًا". وعن أسباب إبعاد أسرتها عن الأضواء أكدت تعمدها فعل ذلك، مضيفة "يجب أن يعيش أبنائي وأسرتي حياة عادية طبيعية، بعيدًا عن الأضواء وهذا هو أبسط حقوقهم".

واختتمت حديثها عن كيفية المحافظة على جمالها، قائلة "أحاول أن أتناول "الغذاء السليم"، بعيدًا عن الشحوم والدهون، التي تؤذي الإنسان، لتعطي صحة أكبر وتنعكس على الوجه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لفيلم الكنز الفنانة هالة صدقي تتعلم الفروسية استعدادًا لفيلم الكنز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates