مجدي كامل يتحدث عن خفايا مسلسل الطوفان
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّر لـ"صوت الإمارات" عن سعادته بنجاح العمل الدرامي

مجدي كامل يتحدث عن خفايا مسلسل "الطوفان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجدي كامل يتحدث عن خفايا مسلسل "الطوفان"

الفنان مجدي كامل
القاهرة - صوت الامارات

كشف الفنان مجدي كامل، عن ردود الفعل الإيجابية التي جاءته عن دوره في مسلسل "الطوفان" الذي يتم عرضه حاليًا، مشيرًا إلى أنّها أسعدته كثيرًا، "فهو عمل ضخم ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، شرفت بالتعاون معهم، كما أن كواليس العمل تميزت بالحب، فالمنافسة بيننا شريفة، وجمعنا التعاون والاجتهاد لخروج مسلسل جيد".

وأضاف كامل أنه يجسّد من خلال المسلسل شخصية "إيهاب" طبيب جراح متخصص في جراحات القلب يعمل لدى والد زوجته، وهذا الأمر يؤرقه كثيراً لذلك يحاول التخلص منه وتحقيق طموحاته التي ليس لها حدود فبالرغم منه أنه طبيب مشهور جداً لا يكتفي بذلك ويرغب في امتلاك كل شيء، وأوضح أن تأجيل المسلسل من العرض في رمضان إلى خارجة كان في صالحه، مشيرا أن كانت هناك بعض المعوقات، كما أن أحداث المسلسل متشعبة وتحدث في أكثر من مكان ولم يستطيع فريق العمل أن ينتهي من كل ذلك قبل شهر رمضان، لذلك قرر القائمون على العمل تأجيل عرضه حتى يخرج العمل بشكل ينال رضا الجمهور.

وأشار مجدي كامل، في مقابلة خاصّة مع "صوت الامارات"، إلى أنّه انتهى من تصوير عدد من مشاهده في فيلم "كارما" الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم عمرو سعد وغادة عبدالرازق ووفاء عامر ومن المقرر طرحه خلال موسم رأس السنة، مؤكدًا أنه يشارك من خلال العمل كضيف شريف بشخصية "سليم" التي تعتبر جديدة عليه ومختلفة عن ما قدمه قبل ذلك في أعماله الفنية ويتمنى أن تنال إعجاب جمهوره.

ويتحدث الفيلم عن الفوارق الطبقية، بين عالمي الفقراء والأثرياء الذين لا يزالون أغنياء على الرغم من التغيرات الكبرى التي أصابت المجتمع المصري في السنوات الأخيرة، وسبب تسمية الفيلم بـ"كارما"، هو اسم طفلة عمرها 8 سنوات، وهي ابنة عمرو سعد في الفيلم، وعن عودة المخرج خالد يوسف للسينما بعد فترة انقطاع 6 سنوات، انشغل فيها بالحياة السياسية، أكد مجدي أنه سعيد بعودة المخرج الكبير خالد يوسف للفن مرة أخرى بعد أن غاب عنه فترة كبيرة، فهو مخرج لدية قدرات إخراجية رائعة وصنع العديد من النجوم، لأنه يوظف الفنان الذي أمامه جيدا.

وتحدّث كامل عن مسلسل "الوتر"، مشيرًا إلى أنه يشارك بحلقة واحدة في المسلسل مع الفنانة لقاء سويدان ونورهان، ويدور حول الشك والخيانة الزوجية ومن المقرر طرح العمل في بداية العام الجديد، وعن معايير اختياره لأدواره قال: يهمني النص الجيد وميزانية إنتاج مناسبة لمتطلبات التصوير وليس من أولوياتي حاليا سرعة الوصول للنجومية بقدر الاهتمام بإجادة تمثيل الشخصيات الشريرة المخالفة لطبيعة شخصيتي المسالمة لأنها طريق الصعود بالتدريج لنجومية دائمة على منهج زكي رستم ومحمود مرسي وعادل أدهم، بالإضافة إلى أنني أجيد تمثيل أدوار كوميديا الموقف وهذا ما حدث في فيلم «ظرف طارق» الذي قدمته مع أحمد حلمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي كامل يتحدث عن خفايا مسلسل الطوفان مجدي كامل يتحدث عن خفايا مسلسل الطوفان



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates