عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية
آخر تحديث 02:27:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سر نجاح الأغنية المنفردة عن الألبوم

عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني لـ"صوت الإمارات" أن الأغنية الناجحة ترتبط بالحظ والنصيب بشكل مباشر، وإلا فإن جميع الفنانين كانوا قد حصلوا على أغنية موفقة دون أن يخوضوا غمار التجربة، وأشار إلى أن الحنكة الفنية مطلوبة في عملية الاختيار في سبيل الاقتراب من الحظوظ الجيدة لأن هناك دور أيضًا للخيار الجيد ضمن ذلك الإطار. 
 
ووفسر عاصي ذلك قائلًا: "ربما في مسيرة كل فنان الجيد من الاختيارات الفنية والأقل جودة، والأهم هو السعي الدائم للوصول إلى أغنية قادرة على التناغم مع المزاج الشعبي العام، وهي مهمة لا يعتقد البعض أنها سهلة لأنها مرتبطة بسلسلة من العوامل التي يبدو بعضها ليس من صنع الإنسان.. والأغنية معادلة شديدة الحساسية ومن المفترض أن يغامر الفنان معها كي يتمكن من الوصول إلى نتائج ملموسة ومن يقول لك "أنا أعلم أن هذه الأغنية ناجحة"، شكك بمقولته، لأن أحدًا لا يدري أين هو التوفيق ضمن ذلك الإطار، وأنا أتبع حدسي وغالبًا ما أصيب الهدف- برضى الله عز وجل- وإنني أحمده على كل النعم التي أنعم علي بها".
 
وأوضح الحلاني أنه يميل إلى الأكشن في التمثيل وأن تجربته في مسلسل "العراب" الذي عرض قبل عام في شهر رمضان المبارك كانت تصب في تلك الخانة كونه من محبي الحركة والإثارة في الأفلام والمسلسلات، وقال: "ربما لا أجد نفسي في الأدوار الدرامية التي تتناول الحب والغرام والهيام وقد رفضت العديد من الأدوار التي تتعلق بذلك النمط ربما لأنني لم أقتنع بها وشعرت أنها لا تعبر عني".
 
وأكمل عاصي: "لست على عجلة من أمري في موضوع التمثيل لذا تراني أهتم بفني وفي حال عثرت على ما أريد في ذلك المجال ستراني مشاركًا بالطبع، وعلى صعيد الجزء الثاني من "العراب" أنا كنت قد تعاقدت عليه لكن الجهة المنتجة لم تمضِ نحو التصوير وأجهل الأسباب.. أما التمثيل فإنه يتطلب الوقت والتركيز والتفرغ وهو حالة خاصة مختلفة عن ما نقدمه في مجال الغناء فهناك الأمور تبدو أسهل بكثير من الوقوف أمام الكاميرا لساعات، وحفظ النصوص وغيرها من المسائل التي تتعلق بذلك الفن.
 
وكشف عاصي الحلاني أن أغنية "أحب الليل" التي أطلقها آخرًا نالت حصتها من محبة الناس وأشار قائلًا: "فيديو كليب الأغنية الذي أخرجه المخرج سعيد الماروق أيضًا نال الاستحسان والقبول وهو محتلف تمامًا من حيث الشكل والمضمون عن كل ما قدمته في الماضي، والأهم أننا أصبنا الهدف ونلنا محبة وتقدير الآخرين". وحول بعض الانتقادات التي لاحقت الفيديو كليب المشار إليه قال: "لم أسمع الكثير من الانتقادات وانما وصلتني عبارات التأييد لتلك الخطوة الفنية التي تعبر وتدافع وحدها عن نفسها كونها فريدة من نوعها".
 
وأعلن عاصي مفاجآت أعماله الجديدة قائلًا: "جديدي كما هي العادة منوع وفيه مساري الخاص ولاشك أنني تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين من خلاله وفي نفس الوقت قدمت ألحانًا لي، وفي الوقت الحالي أنا أسلك طريق الأغنيات المنفردة وربما تراني فجأة عدت إلى مجال الألبوم الكامل في حال وجدت أن التوقيت بات مناسبًا لتلك الخطوة.. أرى أن الأغنيات المنفردة باتت تأخذ حقها من الرواج أكثر من الألبوم في الفترة الأخيرة كون التركيز يكون عليها بكل تدقيق بعكس ما يحصل حين تطرح عشر أغنيات دفعة واحدة في "سي دي" واحد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates