عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية
آخر تحديث 13:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سر نجاح الأغنية المنفردة عن الألبوم

عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
بيروت - ميشال حداد

أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني لـ"صوت الإمارات" أن الأغنية الناجحة ترتبط بالحظ والنصيب بشكل مباشر، وإلا فإن جميع الفنانين كانوا قد حصلوا على أغنية موفقة دون أن يخوضوا غمار التجربة، وأشار إلى أن الحنكة الفنية مطلوبة في عملية الاختيار في سبيل الاقتراب من الحظوظ الجيدة لأن هناك دور أيضًا للخيار الجيد ضمن ذلك الإطار. 
 
ووفسر عاصي ذلك قائلًا: "ربما في مسيرة كل فنان الجيد من الاختيارات الفنية والأقل جودة، والأهم هو السعي الدائم للوصول إلى أغنية قادرة على التناغم مع المزاج الشعبي العام، وهي مهمة لا يعتقد البعض أنها سهلة لأنها مرتبطة بسلسلة من العوامل التي يبدو بعضها ليس من صنع الإنسان.. والأغنية معادلة شديدة الحساسية ومن المفترض أن يغامر الفنان معها كي يتمكن من الوصول إلى نتائج ملموسة ومن يقول لك "أنا أعلم أن هذه الأغنية ناجحة"، شكك بمقولته، لأن أحدًا لا يدري أين هو التوفيق ضمن ذلك الإطار، وأنا أتبع حدسي وغالبًا ما أصيب الهدف- برضى الله عز وجل- وإنني أحمده على كل النعم التي أنعم علي بها".
 
وأوضح الحلاني أنه يميل إلى الأكشن في التمثيل وأن تجربته في مسلسل "العراب" الذي عرض قبل عام في شهر رمضان المبارك كانت تصب في تلك الخانة كونه من محبي الحركة والإثارة في الأفلام والمسلسلات، وقال: "ربما لا أجد نفسي في الأدوار الدرامية التي تتناول الحب والغرام والهيام وقد رفضت العديد من الأدوار التي تتعلق بذلك النمط ربما لأنني لم أقتنع بها وشعرت أنها لا تعبر عني".
 
وأكمل عاصي: "لست على عجلة من أمري في موضوع التمثيل لذا تراني أهتم بفني وفي حال عثرت على ما أريد في ذلك المجال ستراني مشاركًا بالطبع، وعلى صعيد الجزء الثاني من "العراب" أنا كنت قد تعاقدت عليه لكن الجهة المنتجة لم تمضِ نحو التصوير وأجهل الأسباب.. أما التمثيل فإنه يتطلب الوقت والتركيز والتفرغ وهو حالة خاصة مختلفة عن ما نقدمه في مجال الغناء فهناك الأمور تبدو أسهل بكثير من الوقوف أمام الكاميرا لساعات، وحفظ النصوص وغيرها من المسائل التي تتعلق بذلك الفن.
 
وكشف عاصي الحلاني أن أغنية "أحب الليل" التي أطلقها آخرًا نالت حصتها من محبة الناس وأشار قائلًا: "فيديو كليب الأغنية الذي أخرجه المخرج سعيد الماروق أيضًا نال الاستحسان والقبول وهو محتلف تمامًا من حيث الشكل والمضمون عن كل ما قدمته في الماضي، والأهم أننا أصبنا الهدف ونلنا محبة وتقدير الآخرين". وحول بعض الانتقادات التي لاحقت الفيديو كليب المشار إليه قال: "لم أسمع الكثير من الانتقادات وانما وصلتني عبارات التأييد لتلك الخطوة الفنية التي تعبر وتدافع وحدها عن نفسها كونها فريدة من نوعها".
 
وأعلن عاصي مفاجآت أعماله الجديدة قائلًا: "جديدي كما هي العادة منوع وفيه مساري الخاص ولاشك أنني تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين من خلاله وفي نفس الوقت قدمت ألحانًا لي، وفي الوقت الحالي أنا أسلك طريق الأغنيات المنفردة وربما تراني فجأة عدت إلى مجال الألبوم الكامل في حال وجدت أن التوقيت بات مناسبًا لتلك الخطوة.. أرى أن الأغنيات المنفردة باتت تأخذ حقها من الرواج أكثر من الألبوم في الفترة الأخيرة كون التركيز يكون عليها بكل تدقيق بعكس ما يحصل حين تطرح عشر أغنيات دفعة واحدة في "سي دي" واحد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية عاصي الحلاني يعلن ميله إلى الأكشن في التمثيل دون الرومانسية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates