وفاء عامر تُعلِّق على فستان ياسمين صبري الشبيه بآخر ارتدته هيفاء وهبي
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت أنّ قرار تعليق الدراسة مِن أفضل القرارات التي اتخذتها القيادة

وفاء عامر تُعلِّق على فستان ياسمين صبري الشبيه بآخر ارتدته هيفاء وهبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تُعلِّق على فستان ياسمين صبري الشبيه بآخر ارتدته هيفاء وهبي

الفنانة المصرية وفاء عامر
القاهرة - صوت الامارات

قدَّمت الفنانة المصرية وفاء عامر التهنئة لمواطنتها الفنانة ياسمين صبري بمناسبة خطوبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، معربة عن سعادتها بهذا الخبر وتمنت لها السعادة.
وأوضحت وفاء عامر، في لقاء صحافي على هامش حضورها عرض أزياء المصمم محمد شهبندر الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من الأشخاص الذين يليقون ببعضهم.
وعلقّت على فستان ياسمين صبري في حفل الخطوبة والذي كان مشابها لفستان ارتدته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قبل ذلك عندما كانت متزوجة بأحمد أبو هشيمة أيضا قبل انفصالها فقالت: "أنا عجباني دماغ ياسمين صبري هي دماغها متكلفة وجدعة وبتمنالها السعادة".
وأعربت وفاء عامر عن تخوفها من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" في العديد من دول العالم بينها مصر، موضحة أن قرار تعليق الدراسة لمدة 15 يوما من أفضل القرارات التي اتخذتها القيادة السياسية.
وأوضحت أنها لا تمانع في تعليق الدراسة لمدة عام كامل لمنع التجمعات لو كان هذا القرار في مصلحة مصر، مردفة أن ابنها لو تعطل عاما عن الدراسة لا يهمها؛ لأن المقابل سيكون انقاذه فقالت: "مش مشكلة يعلقوا الدراسة سنة مش عاوزة ابني يروح مني".
وطالبت وفاء عامر أولياء الأمور بالانتباء لأبنائهم خلال مرحلة الإجازة التي حصلوا عليها وحثهم على المذاكرة ومواصلة التعليم، مستبعدة أن يكون هناك قرار بحظر التجول في مصر خلال الفترة المقبلة.
وحرص على حضور عرض أزياء المصمم محمد شهبندر العديد من نجوم الفن، وكان من بينهم الفنانة وفاء عامر، نرمين ماهر، نرمين الفقي، هايدي موسى، هبة السيسي.
وكان من بين الحضور أيضا الفنانون نهال عنبر، وبدرية طلبة، وراندا البحيري، ومنة عرفة، وجيهان خليل، وإيناس النجار، والمطربة هدى، والفنانة اللبنانية نانيتا، وخبيرة الإتيكيت والبروتوكول هالة العزب، وخبيرة التجميل والإعلامية رحاب محمد، وملكة جمال العرب علياء كامل، وملكة جمال مصر للموضة والإعلام جودي محمد.
وأحيا الحفل المطربة شاهيناز، والمطرب عمر كمال، ونجمة ستار أكاديمي هايدي موسى، وقدم الديفيليه الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي برفقة الإعلامية مروة سلامة والإعلامي كريم أسامة.

قد يهمك ايضا 

تعرف على كواليس علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وتوقيت زواجهما

وفاء عامر تتجاهل سخرية ياسمين الخطيب وتترك الأمر لشقيقتها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُعلِّق على فستان ياسمين صبري الشبيه بآخر ارتدته هيفاء وهبي وفاء عامر تُعلِّق على فستان ياسمين صبري الشبيه بآخر ارتدته هيفاء وهبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates