الفنان هشام سليم يسلط الضوء على مشكلة المخرجين الموهبين
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الإمارات" أن لطيفة مطربة رائعة وممثلة متمكنة

الفنان هشام سليم يسلط الضوء على مشكلة المخرجين الموهبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان هشام سليم يسلط الضوء على مشكلة المخرجين الموهبين

الفنان هشام سليم
القاهرة محمد عمار

كشف الفنان هشام سليم عن أسباب قبوله الاشتراك في مسلسلي "كلمة سر" و"ليالي الحلمية"، مشيرًا إلى أن "كلمة سر" مسلسل جيد، واستطاع المؤلف أحمد عبد الفتاح أن يكتب مشاهده بدقة، موضحًا أنه استفاد من كتابة عبد الفتاح لأنها أظهرت في شخصية آدم التي يؤديها في العمل عدة انفعالات متنوعة مهمة حازت على إعجاب المشاهدين.

وأوضح في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن الفنانة لطيفة مطربة رائعة، ولم يكن يعلم أنها ممثلة متمكنة، مشيرًا إلى أنه جمعهما طرف مشترك في الحياة، وهو المخرج يوسف شاهين، مؤكدًا أن أول عمل له في السينما وهو شاب كان في فيلم عودة الإبن الضال، أما لطيفة فكان فيلم "سكوت هنصور" أول عمل لها كممثلة والعملين كانا من إخراج يوسف شاهين.

وتحدث عن دوره في مسلسل "ليالي الحلمية" قائلًا "أن ما أعجبني في السيناريو ما ألقى عليه العمل من بعض المشكلات التي واجهت أبطال الحلمية"، موضحًا أن دوره كعادل البدري وجد تطورًا ملحوظًا وألقى الضوء على مشكلة المخرجين الموهبيين الذين لا يجدوا فرص للعمل بشكل يليق بموهبتهم، مشيرًا إلى أن أيمن بهجت قمر وعمرو محمود يس كتبا سيناريو يستحق الاحترام والتقدير، مثمنًا على المجهود المبذول من المخرج الكبير مجدي أبو عميرة في تحمله للمسؤولية عن إخراج عملًا ضخمًا مثل الحلمية.

وأعلن سليم أنه يختار ما يناسب سنه وتاريخه معًا، موضحًا أنه تعلم من والده الراحل صالح سليم تحمل المسؤولية عن الاختيارات. وحول بدايته الفنية، قال إن الفنانة فاتن حمامة كانت هي وراء دخوله عالم التمثيل، حيث أوضح أنها كانت ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع أسرته وهي التي عرضت على والده الكابتن الراحل صالح سليم أن يمثل في فيلم إمبراطورية ميم، وأضاف "سألني والدي هل سأكون مسؤولًا كرجل يعتمد عليه، فأشار برأسه بالإيجاب ولم ينطق هشام لحظتها بكلمة واحدة". وأكد أنه ارتبط بالعمل وأحب التمثيل منذ أول يوم، موضحًا أنه كان واثقًا من نجاحه ووقتها أخذ عهدًا على نفسه بأن يطيع المخرج في كل ما يكون حتى ينجح، مضيفًا أن النجاح المحلي يجعل أي فنان يقف على أرض صلبة، إذا فكر في العالمية.

 وبيّن هشام سليم أنه أدى دور شخصية المشير عبد الحكيم عامر في فيلم جمال عبد الناصر الذي قام ببطولته خالد الصاوي، لأنها كانت مكتوبه باحترافية في العمل وكان الدور يتركز على نقطتين الأولى زواجه من فنانة، والنقطة الثانية نكسة 67 وتعتبر هذه الشخصية هي الحقيقة الوحيدة التي قدمتها طوال حياتي الفنية. وعن ما تعلمه من الراحل صالح سليم، قال "تعلمت منه تحمل المسؤولية والحفاظ على النجاح، ومن يغضبني هو من لا يحترم تاريخي ، ومن يمثل ويدعي أنه تعلم من صالح سليم كل مبادئه وهو في الأساس بدون مبادئ ولم أقصد أشخاصًا بأعينهم ولكني شاهدت بعض الذين يصطنعون أنهم أصحاب مبدأ بعد رحيل والدي. وأشار إلى أن بناته هن كل حياته ويبذل أقصى ما عنده لإسعادهم، لافتًا إلى أنه يعطيهم حرية اختياراتهم في الحياة ويتابعهم وفي حالة شعوره بضرورة وجوده فإنه يتواجد كأي أب يحب أولاده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان هشام سليم يسلط الضوء على مشكلة المخرجين الموهبين الفنان هشام سليم يسلط الضوء على مشكلة المخرجين الموهبين



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates