راندا البحيري تقر بعشقها فيلم العذراء والشعر الأبيض
آخر تحديث 10:59:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أمنيتها أداء أدوار شريهان

راندا البحيري تقر بعشقها فيلم "العذراء والشعر الأبيض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راندا البحيري تقر بعشقها فيلم "العذراء والشعر الأبيض"

النجمة راندا البحيري
القاهرة - محمد عمار

عندما ظهرت النجمة الشابة راندا البحيري نالت حب وثقة الجمهور كبارًا وصغارًا، وتعلق بها المشاهدون لرقتها في الأداء ولأنها تحمل بعض من ملامح الفنانة الكبيرة شريهان، وعن هذا قالت إنها تسعد كثيرا عندما يشبهها أحدًا بها، وأنها تتمنى مقابلتها وجها لوجه، وعن الفيلم التي تتمنى أن تقوم به من أدوار الفنانة شريهان، أشارت أنها تعشق فيلم "العذراء والشعر الأبيض"، موضحة أنه دور فيه عدة انفعالات كثيرة.
 
و قالت إن الأستعراض فنًا قائمًا بذاته ويحتاج تركيز مضاعف وتركيزها الأن متجه للتمثيل ولكن إذا عرض عليها دورا به إستعراض ستدرب وسوف تقوم به وعن بداية عملها في الإعلانات ومدى إستقادتها منها قبل إتجاهها للتمثيل أوضحت أنها لم تستفيد من تجربة الإعلانات إستفادة مادية وقتها؛ لأنها لم تكن منتشرة بالشكل الكافي مشيرة إلى أنها أستفادت منها عمليا فقط حيث أنها عملت أمام كاميرا واحدة عندما كانت تصور الإعلانات فتعلمت تكنيك السينما ..وعن عملها في عددا من الأفلام المتتالية وما إذا كان ظهورها قام بتعويض غياب الفنانة حنان ترك كما قال بعض النقاد، مشيرة إلى أن الفنانة حنان ترك فنانة قوية ولها قاعدة جماهيرية حتى بعد إعتزالها ومهما ظهرت فنانة قوية فلن يعوض غيابها مضيفة أنه لايوجد فنان يعوض غياب أخر، وعن بعض النقاد الذين شبهوا خطواتي الفنية بخطواتها فهذا شرف وتقدير أشكرهم عليه.
وأوضحت أنه لا يوجد ممثلا في مصر لا يفكر في العالمية ولا يوجد ممثلاً لا يفكر في المكانه التي وصل إليها النجم العالمي الراحل عمر الشريف مشيرة أن جيلها يجيد في عمله ويجتهد ربما تأتي الفرصة للعالمية، مؤكدة أنها تحب كل أعمالها ولم تتبرأ من أي عمل طالما وافقت على الإشتراك في بطولته مشيرة أنها لا تحب قبلات مسروقة مثلما تحب باقي أعمالها.
وأضافت أن هذا العمل رفضته أكثر من خمسة عشر مرة لكثرة إرتباطاتها الفنية وقتها ولكن إستمرار المنتج الكبير الراحل ممدوح الليثي في عرض العمل عليها جعلها  توافق عليه بعد أن أنتهت من تصوير الأعمال التي قامت بتعطيلها عن الموافقة حينها، موضحة أنه كان من المفروض أن يشترك معها في فيلم  قبلات مسروقة خالد أبو النجا و نيللي كريم وبسمة لكن الجميع أنسحب وقتها لأسباب عديدة وبقيت هي وتم ترشيح أحمد عزمي إلا إنها فوجئت بالمخرج يطلب منها  أن تؤدي مشاهد القبلات مع أحمد عزمي ورفضت وهذا ما رفضته عندما عرض علىها السيناريو لأول مرة وأقنعها  المخرج أنه عند التصوير سيتم حذف القبلات من السيناريو تماما ولكنه لم يحدث وبالتالي تمسكت بموقفها وقتها ولهذا لم تحب هذا العمل بالمقارنه بكل أعمالها.
وأوضحت أن أحترامها وتقديرها للراحل ممدوح الليثي وأصراره للمشاركة في الفيلم جعلها توافق مشيرة أن الليثي من أحد الأساتذة الكبار التي تحترمهم وتقدرهم وحول مدى إستفادتها من الوقوف أمام النجوم الكبارمثل يسرا ويحيى الفخراني والنجمة إلهام شاهين قالت أن النجم الكبير في مصر دائما مايقف بجانب الوجوه الجديدة ويعطيه خبرته مشيرة أن النجمة الكبيرة إلهام شاهين لم تبخل عليها في النصائح عندما قدمت معها مسلسلي "بنت أفندينا" و "على نار هادئة"، موضحة أن النجوم الشباب يكونوا في حالة تعلم دائم حتى تنضج موهبتهم .. وحول مسلسل أزمة نسب والمعروض في رمضان قالت أنها تؤدي دورا جديدا عليها تماما وسيراها الجمهور في أداء مختلف مشيرة إلى أن فريق العمل به وحدة الفريق التي تدعو للنجاح.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري تقر بعشقها فيلم العذراء والشعر الأبيض راندا البحيري تقر بعشقها فيلم العذراء والشعر الأبيض



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة على طريقة دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط - وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates