غادة عبد الرازق تقرّ بأنها تتمنى العمل مع عادل امام وتعشق تمثيله
آخر تحديث 10:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها تجاه ردود الفعل على مسلسل "الخانكة"

غادة عبد الرازق تقرّ بأنها تتمنى العمل مع عادل امام وتعشق تمثيله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تقرّ بأنها تتمنى العمل مع عادل امام وتعشق تمثيله

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة تجاه ردود الأفعال الخاصة بمسلسلها "الخانكة" خاصة أنها اختارته ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية التي كانت معروضة عليها، وشعرت أن هذا المسلسل مميز عن باقي الأدوار التي تتشابه مع دورها في مسلسل "الكابوس" الذي عرض على الشاشة العام الماضى.
وأضافت غادة في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أن "للمخرج محمد جمعة الفضل في تقديمي هذا العمل، فهو من العوامل التي حمستني للعمل، بالإضافة إلى باقي فريق العمل، الذي أفخر بالعمل معهم ومنهم الفنان ماجد المصري حيث حققنا نجاحاً كبيراً في مسلسل "مع سبق الإصرار"، وفتحي عبدالوهاب والفنانة الجميلة سميرة عبد العزيز وانتصار وأحمد السعدني وإيهاب فهمي ونهال عنبر ومشيرة إسماعيل وغيرهم، كل من شارك في العمل يعتبر إضافة إلى المسلسل، كما أن المسلسل يناقش العديد من القضايا في مجتمعنا وهذا ما كنت أبحث عنه، خاصة أنني قدمت في الفترة الأخيرة أدوار تفاعل معها الجمهور أثناء متابعته لأحداثها".
وتطرقت غادة في الحديث عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التحضير للمسلسل، قائلة: "كثيرا ما كنت أشعر بالإرهاق النفسي نتيجة تقمص الشخصية والتعايش معها في إحساسها ومشاعرها، كما أن الشخصية تمر بأكثر من مرحلة خلال الأحداث، وفي كل مرحلة تتأثر نفسياً وهذا بالطبع يؤثر في شكلها، مما تطلب مني مجهوداً كبيراً لتحديد المواصفات الشكلية لها قبل دخولها «الخانكة» وبعده، وشخصية " أميرة " شخصية مركبة ومعقدة وليست سهله فهي مدرسة ولكن بشكل مختلف عن الشكل التقليدي للمدرس فهي مدرسة تريد أن تعيش بكامل حريتها دون أن تنظر لقيود المجتمع إلا إن الظروف تضطرها لدخول " الخانكة " فهناك نقلة وتركيبة مختلفة ومعقدة للشخصية وهنا تكمن الصعوبة ولكنني استمتعت بتقديم عمل فني مختلف"، وعن ركوب الدراجات أثناء العمل، أشارت ضاحكة: أُصبت بجروح في قدمي أثناء تصويري المشاهد الأولى بسبب سقوطي من على الدراجة النارية، مما اضطرنا للتوقف عن التصوير بضعة أيام، ثم قررت أن أتدرب على ركوب الدراجات النارية تلافياً للسقوط مرة أخرى، ولكسر حاجز الخوف بداخلي، وبالفعل أصبحت محترفة ركوب الدراجات النارية.

وأوضحت عبد الرازق حول إمكانية الإشتراك في عمل درامي للموسم الرمضاني المقبل "أن مسلسل "فعل فاضح" للكاتب الرائع مدحت العدل، أجلته للعام المقبل لأنه يحتاج إلى تحضيرات مكثّفة، وحتى يتم الانتهاء أيضاً من كتابة السيناريو بشكل كامل"، أما على الصعيد السينمائى، أشارت غادة، إلى آخر أعمالها السينمائية فيلم "اللي اختشوا ماتوا" والذي تعتبره إضافة إلى مشوارها الفني، حيث استطاع المؤلف محمد عبدالخالق رسم الشخصيات بشكل أكثر من رائع، وقام المخرج إسماعيل فاروق بنقلها بصورة ممتازة، وأجسد خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة من الطبقة الكادحة، تلهث وراء لقمة العيش، وتسعى لتكوين أسرة لكي تعيش حياة هادئة ومستقرة، لكن الظروف تقف أمامها وتدخلها في العديد من الأزمات، لافته إلى أن هذا الدور يمثل نموذجاً من النساء أصبح منتشراً بكثرة في مجتمعاتنا.

وكشفت عبد الرازق أنها ستستكمل تصوير فيلم "اللعبة الأميركاني"، بعد العيد، الذي تجسّد من خلاله شخصية جديدة لم تقدمها من قبل وستكون مفاجأة للجمهور، الفيلم من تأليف الكاتب الراحل مدحت السباعي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج ناهد فريد شوقي، ويشاركني البطوله كل من ناهد السباعي وأحمد الفيشاوي، وعند سؤالها عن الفنان الذي تتمنى العمل معه، قالت:"أتمنى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام، وهذا حلمي منذ بداياتي الفنية، ولا زلت أنتظر تحقيقه حتى الان، انا أعشق تمثيله، كما أن العمل معه يمثل شهادة تقدير، وهي الفرصة التي أنتظرها" ، مشيرة الى أن "أسعد الأوقات أقضيها مع حفيدتي فهي كل حياتي فأنا أشعر بالبهجة والسعادة بمجرد رؤيتها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تقرّ بأنها تتمنى العمل مع عادل امام وتعشق تمثيله غادة عبد الرازق تقرّ بأنها تتمنى العمل مع عادل امام وتعشق تمثيله



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates