هالة صدقي تؤكد أن ونوس لوحة فنية رسمها الكاتب بدقة
آخر تحديث 11:44:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" أنه عمل فني فريد من نوعه

هالة صدقي تؤكد أن "ونوس" لوحة فنية رسمها الكاتب بدقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالة صدقي تؤكد أن "ونوس" لوحة فنية رسمها الكاتب بدقة

الفنانة هالة صدقي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها البالغة بانجذاب المشاهدين الى دورها في مسلسل "ونوس"، كما و إشادتهم بدور إنشراح. وأعلنت عن سعادتها البالغة بمشاركة الفنان يحيي الفخراني في هذا العمل الضخم، الذي أشاد به العديد من النقاد نظرًا لفرادة نوعه. ووصفت هالة مسلسل ونوس باللوحة الفنية التي رسمها الكاتب عبد الرحيم كمال بكل دقة، حتى أنه وضع أسماء الشخصيات على حسب معانيها، وليست مجرد أسماء في المطلق، وكل كلمة في السيناريو كان لها مدلولها ومعناها.
وكشفت في حديث خاص مع  "صوت الإمارات" أن الفنان يحيي الفخراني قَدَّمَ صورة أو نموذجًا لم يتوقعه أحد، حيث اعتقد البعض أن العمل سيكون من النوع الكوميدي، وكشفت انهم  تعمدوا كأسرة عمل فعل ذلك بهدف عدم حرق فكرة ، كما ان المخرج شادي الفخراني بذل مجهودًا ضخمًا في إخراج المسلسل بهذا الشكل الرائع.
وأكدت هالة أن مسلسل ونوس مقدم لجميع شرائح المجتمع؛ فالمثقف يفهم مابين السطور، والمشاهد العادي يفهم أيضًا القصة التي أمامه، لذا انجذب إليه العديد من المشاهدين، مضيفة أنها جسّدت في شخصية إنشراح، شخصية الأم المصرية القوية الكادحة، فكل أم شاهدت إنشراح شعرت أنها تجسدها هي بالذات بكل بساطة وبدون أي تكلف.
تابعت هالة القول انها سعيدة جدًا بهذا التكريم، فهو تكريم من المشاهد، وهو أهم بكثير عند الفنان من التكريمات الاخرى. وعن أسباب بعدها عن السينما تقول إنها تنتظر عرض فيلم يوم للستات، الذي تظهر فيه كضيفة شرف مع الفنانة إلهام شاهين ومحمود حميدة، واضافت انه أثناء اختيارها للاشتراك في مسلسل ونوس عرض علها في الوقت نفسه الاشتراك في أربعة أفلام سينمائية قامت برفضهم جميعًا، لأنها لم تناسبها.
وأشارت هالة إلى ضرورة النهوض بالسينما من جديد، على الرغم من أن هناك القليل من الأفلام الجيدة مثل فيلم  من 30 سنة، الذي تم عرضه في دور السينما، إلا إن هناك مئات الأفلام في المقابل غير جيدة، ودعت الى الإهتمام بالسينما والأفلام المقدمة التي تهدف إلى فن راقي وليس إلى الربح المادي فقط.
وأضافت هالة انها لم تجد عيبًا في ظهورها كضيفة شرف في فيلم يوم للستات، لأن الشخصية التي قدمتها هي شخصية محورية والدور كان دور مدرّبة سباحة.
اما م يستهويها من انواع أفلام فاختارت مشاهدة الأفلام الوثائقية كثيرًا وقراءة المقالات المهمة في بعض الصحف، رغم أن القراءة ليست من هواياتها تمامًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تؤكد أن ونوس لوحة فنية رسمها الكاتب بدقة هالة صدقي تؤكد أن ونوس لوحة فنية رسمها الكاتب بدقة



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates