إليسا تؤكّد أنها لطالما كانت تحلم أن يكون لديها طفل بالتبني
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إليسا تؤكّد أنها لطالما كانت تحلم أن يكون لديها طفل بالتبني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تؤكّد أنها لطالما كانت تحلم أن يكون لديها طفل بالتبني

الفنانة اللبنانية إليسا
بيروت - صوت الإمارات

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا تحية حب للأم في عيدها، ولكل الأمهات المعذبات والمظلومات في المجتمع.وكشفت إليسا، خلال الحلقة السابعة من "بودكاست" عن الكثير مما في قلبها فيما يتعلق بموضوع الأمومة الذي شكّل هاجسا لها في وقت من الأوقات.كما تطرقت إلى ملف التبني، مشيرة إلى أن الأم هي التي تربي وليس فقط التي تنجب، مبينة أنه لطالما كانت تحلم أن يكون لديها طفل بالتبني ولكن المجتمع والقانون لم يسمحا لها بهذا الأمر.

واسترسلت بحديثها حول موضوع التبني إذ قالت: "وقت كنت أصغر في العمر كان والدتي تسألني دائما لمَ لا أتبنى ولدا.. ولا أنكر أنني كنت معجبة بطريقة تفكيرها. كان عندي هاجس كون أم ويمكن هذه الفكرة سيطرت علي لفترة من الزمن، ولكن تبدلت الأمور تدريجيا عندما اقتنعت بالموضوع بخاصة أن كوني امرأة مؤثرة على الآلاف من الأشخاص أهم من أن أكون أم لولد أو ولدين".

وتساءلت إليسا: "كيف يستطيع المسؤولون في لبنان أن يناموا مرتاحي البال وهناك العديد من الأمهات احترقت قلوبهن على خسارة أولادهن جراء انفجار بيروت؟" معلقة بالقول:"الله يمهل ولا يهمل حتى لو شفناهم اليوم مرتاحين ومنفصلين عن الواقع، ولكن دعوات الأم مستجابة لأنها دعوة مظلوم ورح يدفعوا الثمن".وتابعت بالقول: "يلي شفته بعد انفجار بيروت دفعني إلى شكر الله لأنني لم أنجب ولدا لأن قلبي لا يستطيع تحمل كل هذا الوجع والقهر. الله لا يسامح من كان السبب وينتقم منكم".

ودعت الجميع إلى الاهتمام بأمهاتهم وتكريمهن وهن على قيد الحياة، وإعطائهن الحب والعاطفة وأخذ رضاهن، مستطردة بالقول:" وقت كان والدي مريض كنت اهتم به وكان دائما مع والدتي يدعوان من الله أن يتحول التراب إلى ذهب عندما أحمله بين يدي . وأنا واثقة إنه بفضل دعواتهما أعطاني الله الكثير ولا يزال يعطيني من خيراته".وأكملت:" أما إلى الأشخاص الذي فقدوا أمهاتهم ، فأنصحهم بأن يكونوا بالصورة التي تتمناها والدتهم وبهذه الطريقة يستطيعون تكريمها في غيابها".وختمت إليسا كلامها بتوجيه رسالة إلى والدتها قالت فيها: "أنا فخورة بكل الأمور التي قدمتها لي. انا فخورة بشكلي لأنني أشبهك، كما أخدت منك الشخصية القوية وروح النكتة. شكرا على الوقت يلي كرستيه لي واخوتي انت ما عشتي ولا يوم بحياتك الك".

وقـــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

الفنانة إليسا تؤكّد أنها النجمة الأكثر تعرضًا للهجوم

الفنانة إليسا تهاجم وزير الصحة اللبناني وبعض النواب بتغريدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تؤكّد أنها لطالما كانت تحلم أن يكون لديها طفل بالتبني إليسا تؤكّد أنها لطالما كانت تحلم أن يكون لديها طفل بالتبني



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates