رانيا فريد شوقي تقرّ بأنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير
آخر تحديث 10:23:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" أنها ستواصل تصوير "سلسال الدم" قريبًا

رانيا فريد شوقي تقرّ بأنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا فريد شوقي تقرّ بأنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بردود الأفعال عن دورها الذي اعطاها مساحة واسعة من "الشر"  في مسلسل " المغني "، مشيرة الى أنها استمتعت كثيرًا في العمل مع المطرب محمد منير الذي تعشق جميع أغانيه وسبب اشتراكها في التمثيل في هذا العمل، ومؤكّدة أن ردود الفعل التي وصلتها عن دورها في المسلسل كانت ايجابية
وأكدت شوقي في حديث خاص  مع "صوت الإمارات"  أنها ستواصل تصوير مسلسل " سلسال الدم " في الفترة المقبلة لأن هذا العمل يعيدها  إلى الدراما الصعيدية بعد غياب أعوام عنها، مشيرة الى أن آخر أعمالها الصعيدية هو مسلسل " الضوء الشارد" مع الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وأضافت: "أنا في حقيقة الأمر أشتاق إلى المسلسلات الصعيدية والتي تكون فيها بانوراما صعيدية حقيقية ومسلسل " سلسال الدم " بأجزائه السابقة حقق نجاحًا كبيرًا عند قطاع عريض من المشاهدين ونسب مشاهده عالية لذا لم أتردد في الإشتراك في هذا العمل الضخم" .
وتابعت : أقوم بدور فتاة صعيدية بسيطة وهي إبنة شيخ الغفر والذي يجبرها على الزواج من رجل يكبرها من العمر بكثير ويتوفى ويحدث مشاكل بينها وبين أولاده على الميراث وتعود كما كانت ولا تستفيد شيئًا من زواجها منه كما كان يتخيل والدها وتتوالى الأحداث .
وقالت رانيا عن مسلسل " الأستاذ بلبل وحرمه": إن العمل مؤجل ومتوقف تصويره لظروف إنتاجية رغم أنني انتهيت من تصوير دوري في العمل وأتمنى أن تنصلح هذه الظروف ويتم استكماله وعرضه لأنه يناقش العديد من المشكلات التي تقابل المرأة في حياتها الاجتماعية والزوجية والتي تؤدي إلى فشل حياة كثير من الزوجات وارتفاع نسبة الطلاق في المجتمع لذا أعتبر هذا العمل مهم جدًا وأتمنى استكماله .
وأشارت رانيا بخصوص تفضيلها لعرض الأعمال خارج رمضان أو داخل رمضان : خارج رمضان تكون هناك فرصة جيدة لمشاهده الأعمال بشكل أكبر بكثير من عرضها داخل رمضان مع كثرة عدد الأعمال التي تعرض في شهر واحد وهناك كثير من الأعمال حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها خارج شهر رمضان أمثال مسلسل" نصيبي وقسمتك " ومسلسل " أريد رجلاً" وغيرها من الأعمال الدرامية الآخرى .
وكشفت عن الأعمال التي حرصت على مشاهدتها في شهر رمضان : تابعت العديد من الأعمال رغم انشغالي بالتصوير مثل مسلسل " ونوس" وأعجبني كثيرًا دور الفنانة هالة صدقي في دور انشراح وهنأتها عليه فهي استطاعت أن تقدم شخصية  صعبة ومختلفة، أيضًا أعجبني دور حنان مطاوع في دور نرمين فهي شخصية صعبة للغاية واستطاعت أن تقدمها ببراعه، وتابعت مسلسل الزعيم عادل إمام " مأمون وشركاه" ومسلسل " رأس الغول " ومسلسل " أفراح القبة " للمخرج محمد ياسين كان أكثر من رائع .
وأوضحت رانيا فريد شوقي سبب بعدها عن السينما قائلة : جميع الأعمال التي عرضت عليّ لا تناسبني ولم أقتنع بها والسبب أن حال السينما اختلف تمامًا عن السابق ولو عرض عليّ عمل يناسبني سأشترك به على الفور، وحول ما صرحت به بأن الفنان رمضان لا يشبه فريد شوقي فقالت : أنا لم أقل ذلك بالمعنى السيئ فالفنان محمد رمضان فنان متميز وأهنيه على اختياره الذكي ولنجاح مسلسله " الأسطورة " ولكني دائمًا لا أحب أن أضع مقارنة بين أبي الفنان فريد شوقي وأي شخص آخر لأني أعتبره فنانًا من الصعب تكراره وهذا ما أقصده وليس أكثر من ذلك .
وكشفت رانيا عن كيفية قضاء العيد وعادتها الدائمة قائلة : أقضي العيد مع زوجي وبناتي فريدة وملك ونجتمع مع شقيقاتي وأولادهم وعائلتنا فالعيد يكون أحلى مع لمة العيلة فجميعنا نشعر في البهجة لذلك .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تقرّ بأنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير رانيا فريد شوقي تقرّ بأنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي تقرّ بأنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير رانيا فريد شوقي تقرّ بأنها استمتعت كثيرًا في العمل مع محمد منير



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates