كارول سماحة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

كارول سماحة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول سماحة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد

الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​
القاهرة - صوت الامارات

نشرت الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ فيديو لها على صفحتها الخاصة من الستديو خلال تسجيل ألبومها الجديد، وعلّقت عليه بالقول: "من جلسات تسجيل ألبومي الجديد أمس في الأستوديو"، الا انها لم تكشف عن موعد طرحه.وأطلت الفنانة الموجودة حالياً في مصر، بفيديو من سيارتها مشوقة الجمهور لأغانيها المقبلة، وقالت: "مرحباً للجميع إحنا هلأ بطريقنا إلى الاستديو راح كمل تسجيل أغنيات ألبومي الجديد.. خليكم معي على انستغرام ستوري لحتى شاركن بع اللحظات".

ثم ظهرت كارول سماحة من داخل الاستديو بحضور أكرم عادل، الذي وجهت له كلاماً قائلاً: "أكرم خلصت أول أغنية بعد عنا التانية.. شو؟" ورد عليها قائلاً: "أغنية جامدة النهارده" ثم قاطعته وقالت: "كلن جامدين شو هالحكي".وكانت كارول سماحة قد طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها "شكراً" بمشاركة الفنان المصري القدير هاني شاكر، وجاء الفيديو كليب بفكرة عبارة عن سابقة فنية لم تحدث في العالم.وبحسب ما قالته كارول سماحة في تصريحات صحافية بأن الفكرة هي للمخرجة المبدعة بتول عرفة، فكان الجزء الأول من الفكرة لأغنيتها (شكراً) التي ظهر فيها الفنان هاني شاكر ممثلاً فقط، وتذيلت الفيديو كليب عبارة: "شاهدوا تكملة الحكاية في كليب أغنية بقالي كتير.. هاني شاكر" وهي الأغنية التي أظهر فيها ممثلة فقط.

وحصدت الأغنية أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب وهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان يوسف دميركول.يذكر أن كارول إستجمعت مؤخراً ذكريات للحظات تشاركتها مع إبنتها بفيديو لافت نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك بمناسبة عيد الأم، كما وأرفقت الفيديو برسالة كتبت فيها: "الله يحمي و يحرس كل إمهات العالم.. الله يطمن قلب كل إم في غصة... وبخص السنة الأم اللبنانية اللي عم تعاني ألم الهجرة والبعد عن ولادها.. كل عيد وانت بخير وصحة".

قــــــــــــــد يهمــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــا

كارول سماحة تعرب عن سعادتها بالتعاون مع هاني شاكر في "بقالي كتير"

بتول عرفة تقدم هاني شاكر وكارول سماحة بفيديو كليب مبتكر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد كارول سماحة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates