حظر دنيا بطمة مِن مغادرة المغرب للتحقيق في تورّطها بتهمة ابتزاز المشاهير
آخر تحديث 09:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صُودِر هاتف الفنانة النقّال لإخضاعه للاختبارات التقنية

حظر دنيا بطمة مِن مغادرة المغرب للتحقيق في تورّطها بتهمة "ابتزاز المشاهير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حظر دنيا بطمة مِن مغادرة المغرب للتحقيق في تورّطها بتهمة "ابتزاز المشاهير"

الفنانة دنيا بطمة
الرباط - صوت الامارات

أوقفت الشرطة المغربية الفنانة دنيا بطمة، للتحقيق معها على خلفية استخدامها حسابا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي مختصا في ابتزاز المشاهير، وصُودر جواز سفرها ووقع إخطارها رسميا بحظر مغادرة الأراضي المغربية قبل الانتهاء من التحقيق في قضية ما يعرف بـ"حمزة مون بي بي".

وكشف مصدر مطلع أنه وقعت مصادرة جواز سفر دنيا بطمة ومنعها من السفر حتى نهاية التحقيق، على الرغم من أنها حاولت الدفاع عن نفسها ضد الاتهامات الموجهة ضدها، بالتأكيد على أن لا علاقة لها بشكل مباشر أو غير مباشر بحسابات "حمزة مون بي بي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومع ذلك فإن شهادات المتورطين، وعلى وجه الخصوص، اليوتيوبر "سكينة غلامور" (Soukaina Glamour)، جعلتها موضع تساؤل مباشر.

وذكرت صحيفة "هسبريس" المغربية، أنه وقع استجواب دنيا بطمة الخميس الماضي، في مقر ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية (BNPJ)، في الدار البيضاء، واستغرق التحقيق معها 12 ساعة. حول علاقتها بحساب "حمزة مون بي بي" على "سناب شات"، الذي "كان يتعرض من خلاله فنانون ومشاهير ومحلات وفنادق للابتزاز، وحول ما إذا كانت تربطها علاقة بالواقفين وراءه".

وأشارت الصحيفة إلى أنه وقعت مصادرة هاتف الفنانة النقال لإخضاعه للاختبارات التقنية للتأكد من مدى علاقتها بالحساب موضوع القضية، وما إن كان يتم بواسطته تزويد حساب "حمزة مون بي بي" بالصور والفيديوهات التي تنشر، والتي كانت تعمل على فضح المشاهير والفنانين، واعتقلت بطمة في مطار محمد الخامس في الدار البيضاء لدى عودتها من دبي، ومنذ ذلك الحين لوحظ غيابها عن شبكات التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضًا

تفاصيل التحقيق مع دنيا بطمة ومنعها من السفر

اشتعال الخلاف بين بطمة والسابر على مواقع التواصل الإجتماعي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حظر دنيا بطمة مِن مغادرة المغرب للتحقيق في تورّطها بتهمة ابتزاز المشاهير حظر دنيا بطمة مِن مغادرة المغرب للتحقيق في تورّطها بتهمة ابتزاز المشاهير



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates