بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح مزاجنجي باللهجة المصرية
آخر تحديث 22:45:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح "مزاجنجي" باللهجة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح "مزاجنجي" باللهجة المصرية

المطربة اليمنية بلقيس
دبي - صوت الإمارات

تعيش المطربة اليمنية بلقيس حالة من النشاط الفني المكثف بعد حالة طويلة من السكون، حيث أعلنت عن العديد من المفاجآت بالإضافة إلي وجود الكثير من التفاصيل التي أعلنت عنها على المستوى الفني أو العائلي، وأصبحت تفاجئ جمهورها كل يوم بالعديد من النجاحات والأنشطة، مما جعل الجمهور يتفاعل مع جرأتها في تقديم العديد من الخطوات خاصة الفنية، منها غناؤها للمرة الأولى باللهجة المصرية. وقالت بلقيس أنها سعيدة جدا بنجاح أغنية  "بتدلع" و"دبلوماسي" وتحاول أن تقدم أسلوبا معينا في طرح أغنياتها، حيث تصدر أغنية كل شهر لتحقق النتائج المطلوبة من الاستماع لدى الجمهور. والألبوم الجديد اسمه"حالة جديدة"، وسيتم طرحه في نوفمبر، ويتضمن أغنيتين اجتماعيتين: الأولى باسم "أمام مرايتي" وهي خليجي تحكي قصة مجتمعية مهمة جداً في كلماتها ومختلفة في توزيعها ولحنها وتصويرها، والأخرى أغنية عراقية باسم "وش ذكرك بيا"، وستخرجها المخرجة إنجي جمال، بالإضافة إلى أغنية "مزاجنجي" المصرية مع المخرج علي أبو طالب.

وأضافت بلقيس في حوارها مع موقع "العربية.نت" إنه يمكن القول إن هذه الأغنية هي أغنية كل فتاة وهذا تنويه مني بذلك، الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة عبدالغني، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج علي أبو طالب بالقاهرة، وسط فريق عمل من المصريين، وهو ثاني تعاون يجمعني مع أبو طالب وفريق عمله بعد التعاون في كليب "الدبلوماسي".

وحول مصطلح "مزاجنجي" وهل المقصود به نفسها أم الرجل قالت "الاثنان المزاج يتحكم بهما، ولكن الرجل أكثر هوائية، فاليوم يقول أحبك وفي الغد لا يجيب عليها في التلفون، والبنات هنا يتفهمن أن الرجل ليس عاطفيا ولكنه مزاجي، ولقد وصفناه بدقة في الكليب كي يشعر بالسعادة، فالرجال في العادة لا يتحدثون كثيرا والبنات يحتجن إلى الشخص الذي يعبر عن مشاعره". وأشارت إلى أن الكليب سيتم طرحه قريبا عندما يكون جاهزا، فهو في المراحل الأخيرة قبل العرض، وبالتأكيد سيكون مختلفا عن كل الأعمال التي قدمتها، فمنذ فترة والمخرج علي أبو طالب يحاول أن يظهر بعض المعالم المصرية السياحية بشكل مختلف، وهذا ما سنراه في كليب"مزاجنجي".

وحول تكرار التعاون مع المخرج علي أبو طالب أكدت أنه فنان ولديه أفكار دائما خارج الصندوق، ويحب ما يقوم به بالفعل، فكل ما يقدمه من خلال تلك الكليبات التي عملنا فيها سويا ظهرت بها بشكل متميز، وأعجب الجمهور بها، كما أن المخرج جعلني أتعاون مع الكثير من الكوادر المصرية الرائعة في كافة المجالات، وأرى أنها تستحق الإشادة والتقدير، مثل دينا راغب خبيرة التجميل التي أفضلها في عمل المكياج، وهي التي وضعت لي مكياجي في الكليب، بالإضافة إلى أحمد منير مصفف الشعر الخاص بي، وحبيبة التي اختارت وصممت لي فستاني بالكليب مع المصمم رفيق زكي وغيرهم، والحقيقة مصر لديها كوادر رائعة تستحق التحية والتقدير، وعندما تجتمع كلها في فيديو كليب، بالإضافة إلى باقي فريق العمل بالكامل من الشباب الموهوبين، تشعر أن النتيجة ستكون مختلفة.

وأضافت أن المخرج علي أبو طالب هو من اختار اللون  الوردي الذي يغلب على الكليب، حيث يرى أن الفتاة تحب الحياة ولونها المفضل هو الوردي، وهو ما نقدمه من خلال الكليب، ولذلك اختار هذا اللون، خاصة أن الكليب يتحدث عن الفتاة القوية التي تعيش حياة وردية فقط للرجل الذي تحبه، لكنه في النهاية هو رجل مزاجنجي. وعن تدخلها في تفاصيل أي عمل قالت أنها لا تفعل إطلاقا وأضافت "أنا أترك من حولي وفريق العمل كل منهم يقدم وجهة نظره، ولا أفضل التدخل إطلاقا." وعن الشائعات التي انتشرت حولها والفنان كاظم الساهر قالت أنهم قاموا بتسجيل أغنية منذ ما يقارب 5 أو 6 سنوات، وكان شرفا كبيرا لها أن ينضم صوتها إلى صوت فنان كبير مثله في تجربة فريدة من نوعها، والأغنية اسمها "أهل العشق"، وتم طرحها منذ ما يقارب الشهر، وهي أول تعاون لها مع هذا النجم الكبير، وكان الشرف لها في الحقيقة بالعمل معه، فقد استمتعت وتعلمت منه الكثير، الأغنية طرحت لظروف معينة في الوقت الحالي، وحققت نجاحا على تيك توك في الشارع الإماراتي والخليجي.

وتُحقق بلقيس نجاحا غير عادي في حفلاتها وأكدت أنه هذا النجاح يجعلها سعيدة جدا، خاصة حفلاتها في السعودية، فقد كانت استثنائية جدا في الاستقبال الجماهيري، فالجمهور كبير ولديه الشغف والحب لحضور الحفلات الغنائية بمختلف أنواعها، خاصة حفلتها مع الفنان محمد حماقي التي حضرها 16000 شخص في الرياض، كما شاركت في حفل غنائي مؤخرا في دبي وسط حضور جماهيري كبير من جميع أنحاء الوطن العربي، وتفاعل الجمهور مع أغنياتها وتبادل معها الغناء على مدار أكثر من ساعة. وحول أعمالها القادمة والتحضير لديو جديد قالت "لا توجد حتى الآن فكرة واضحة بالنسبة للدويتو، ولكني أرحب بها جدا، ومن الممكن أن أشارك مع فنانة وليس فنانا فقط، كما أستعد خلال أيام لتسجيل الأغنية الافتتاحية لبطولة كأس العالم التي سيعلن عنها "الفيفا" قريباً." وأكدت أنها بالرغم من انشغالها في الفترة الماضية بعملها، لديها قدرات خاصة على أداء أكثر من مهمة في نفس الوقت، والحقيقة أن أسرتها تساعدنها في رعاية ابنها تركي، وتتابعه بكاميرات مراقبة في المنزل أثناء غيابها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس تكشف كيف توفق بين حياتها الفنية والعائلية

بلقيس فتحي تُشعل الاستوديو بتحضيرات أغنيتها الجديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح مزاجنجي باللهجة المصرية بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح مزاجنجي باللهجة المصرية



GMT 01:25 2022 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة
 صوت الإمارات - أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة

GMT 03:58 2022 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

طيران الإمارات تُعزز عملياتها في جنوب إفريقيا
 صوت الإمارات - طيران الإمارات تُعزز عملياتها في جنوب إفريقيا

GMT 04:24 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر
 صوت الإمارات - أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر

GMT 04:26 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة
 صوت الإمارات - مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

GMT 04:38 2022 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جزر المالديف واحة للجمال والسكينة
 صوت الإمارات - جزر المالديف واحة للجمال والسكينة

GMT 02:23 2022 الأربعاء ,20 تموز / يوليو

تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة
 صوت الإمارات - تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة

GMT 21:11 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

التهابات اللثة يمكن ان تسفر عن الإصابة بسرطان المعدة

GMT 08:06 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

" نفط الكويت": الحفاظ على البيئة يأتي على رأس أولوياتنا

GMT 23:05 2016 الأربعاء ,23 آذار/ مارس

الاكتئاب عدو الرغبة الجنسية عند المرأة

GMT 06:15 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

محمد عامر ينضم إلى "البارون" الشهر المقبل

GMT 08:37 2013 الخميس ,22 آب / أغسطس

الإنجاب يزيد من ذاكرة المرأة

GMT 04:50 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دائرة أشغال الشارقة تُنجز صيانة عدد من المنشآت الرياضيّة

GMT 07:18 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

فرقة الباليه الوطني تمتع الجمهور بالعروض الكوريغرافية

GMT 05:08 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

فريق رين يستعيد انتصاراته في الدوري الفرنسي على حساب "نيس"

GMT 16:21 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

معتصم النهار يعلن رأيه في أغنية "بنت الجيران"

GMT 17:56 2020 الجمعة ,14 شباط / فبراير

"طش فش" يحييه فنانون من لبنان ودول عربية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates