داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة
آخر تحديث 13:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" تفاصيل شخصيتها في "زوجة مفروسة"

داليا البحيري تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة

الفنانة داليا البحيري
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة داليا البحيري عن ازدياد الضغوط عليها من أجل إنهاء تصوير مسلسلها " يوميات زوجة مفروسة الجزء الثاني " قبل شهر رمضان المبارك .

داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة

وأكدت البحيري في حديث خاص ل " صوت الإمارات" أن كواليس العمل تشهد حالة من السعادة والانسجام نظرا لحبنا لهذا العمل جميعا ونشعر وكأننا أسرة واحدة بيننا ألفة وود ومحبة وبالتأكيد سينعكس هذا على العمل ككل ، وعن تطور شخصية " انجي " التي قدمتها في الجزء الأول من العمل قالت : عندما قرأت سيناريو الجزء الثاني للكاتبة أماني ضرغام وجدتها تقدم أحداث جديدة وتناقش العديد من مشاكل المرأة بصورة مختلفة في كل حلقة قضية معينة ، والأحداث ستتطور بالتأكيد بين " أنجي " وزوجها حيث ستكون حامل مما يشكل عبأ كبير في حياتها الأسرية وحياتها المهنية خاصة إن مهنتها شاقة  فهي تعمل صحفية ولذلك ستتولد العديد من الخلافات بينها وبين زوجها الذي يركز في عمله ولا يهتم بها وتتوالى الأحداث في كل حلقة مشكلة جديدة ومختلفة .

داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة

وأوضحت البحيري عن شعور المشاهد بالملل في كثير من الأحيان عندما يتم تكرار نفس الشخصية في الجزء الثاني قائلة: هذا الأمر راعته المؤلفة أماني ضرغام كثيرا أثناء كتابة الحلقات فعندما عرض علي الإشتراك في الجزء الأول كنت أخشى من الأدوار الكوميدية لأنني كنت بعيدة عنها تماما ولكن ردود الأفعال التي تلقيتها بعد عرض الجزء الأول جعلني أوافق على تقديم جزء ثاني خاصة إن الجزء الثاني سيناقش قضايا آخرى مختلفة تماما عن الجزء الأول فمشاكل المرأة وقضايا الزوجة لا تنتهي والقماشة الخاصة بهذه الجزئية واسعة لذا كان لابد من تقديم جزء ثاني لها .


وعلّقت البحيري على اشتراك الفنان خالد سرحان معها في هذا العمل قائلة: العمل مع الفنان خالد سرحان يشكل متعة كبيرة لأنه فنان كوميديان من الدرجة الأولى وبارع جدا في تأدية هذه الأدوار، مشيرة الى أنها سعيدة جدا بإشتراك كبار النجوم أمثال الزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز والفنان الكبير يحيي الفخراني فجميعهم عالقة يعطوا للموسم الدرامي ثقل كبير للغاية ، وعن ما اذا كانت تخشى من المنافسة فتقول : لا أفكر في هذا الأمر تماما فأنا أقدم عملا أركز في ان يكون ناجحا ليس أكثر من ذلك .


وأوضحت داليا أسباب قلة الأعمال الدرامية وإنعكاسه على المشاهد المصري في هذا العام فتقول : قلة الأعمال سببه خلق المواسم الدرامية الجديدة التي قامت بتوزيع الأعمال على مدار العام ككل مما أدى إلي قلة الأعمال الدرامية بالتبعية وهذا ينعكس بشكل إيجابي على المشاهد الذي لا يمكنه مشاهده كل هذه الأعمال في شهر واحد فأعتقد إن هذا أفضل بكثير ، أما عن تفضيلها عرض أعمالها داخل شهر رمضان أو خارجه قالت : رمضان فنتمنى جميعنا عرض أعمالنا في شهر رمضان ولكن إذا تم عرضه خارج شهر رمضان الآن لا يمكن أن نغضب لأن هناك أعمال كثيرة نجحت وحققت نسبة مشاهده عالية في المواسم الآخرى خارج شهر رمضان ، وعن سبب موافقتها تقديم برنامج " أنا مصر " قالت : أولا لأن فكرة البرنامج مختلفة جملة وتفصيلا عن برامج التوك شو الآخرى التقليدية ثانيا لأنني أقدمه من التلفزيون المصري مما يشكل علي مسؤولية ضخمة لتقديم أفضل ما عندي أثناء الحلقة التي أقوم بتقديمها .

وكشفت البحيري عن جرأتها في مناقشة القضايا السياسية المختلفة قائلة: لابد أن أضع يدي على نقط الفساد في مصر وأن أحمل رسالة للمسئولين حتى يتم معالجة الأمر سريعا وهذه هي وظيفة الإعلامي فهو بمثابة حلقة الوصل بين المشاهد ومشاكله وبين المسؤولين ، وعن ردود الأفعال التي تلقتها منذ أول حلقة أكدت أن الردود كانت إيجابية جدا وهذا أسعدني كثيرا خاصة أننا نركز على القضايا الإنسانية والإجتماعية التي تهم كل فرد في المجتمع ، أما عن أسباب غيابها عن السينما فتقول : جميع الأدوار التي تعرض علي لم أنجذب إليها وأنا لم أقدم عمل لمجرد التواجد لذا أنتظر العمل الذي يجعلني اعود للسينما بقوة ، عن أبنتها قسمت أو " كيمي" كما تناديها فتحدث قائلة : كيمي هي كل حياتي وأعتذر لها على تقصيري لها الآن بسبب أنشغالي بالتصوير لكن أحاول أن أخصص لها جزء من وقتي لأسعادها ولإسعادي أيضا لأني وجودي معها هو كل سعادتي .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة داليا البحيري  تؤكّد أنها جريئة في مناقشة القضايا السياسية المختلفة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates