هالة صدقي تُقر بأنَّ المشاركين فيونوس خرجوا عن المألوف
آخر تحديث 10:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنَّه لا يشجع على الدجل والسحر

هالة صدقي تُقر بأنَّ المشاركين في"ونوس" خرجوا عن المألوف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هالة صدقي تُقر بأنَّ المشاركين في"ونوس" خرجوا عن المألوف

الفنانة هالة صدقي
القاهرة سهير محمد

ترى الفنانة هالة صدقي أن تجربتها في مسلسل " ونوس " هي الفريدة في مشوارها لأن كل المشاركين فيه خرجوا عن المألوف وقدم كل فنان شخصية عكس الذى يتوقعه منه الجمهور مشيرة إلى أنها اتخذت قرارًا بأن لا تعود إلى الأعمال الكوميدية وهذا القرار بدأت تنفيذه من العام الماضي عندما قدمت شخصية القوادة في مسلسل حارة اليهود.

وبررت هالة صدقي في مقابلة مع "صوت الإمارات" سبب عزوفها عن الأدوار الكوميدية واتجاهها للتراجيدي قائلة : "برغم أن الكوميدية أصعب أنواع التمثيل وحققت نجاح كبير من خلالها لكن اكتشفت أنها لا تصنع تاريخ ولا تترك بصمة مثل التراجيدي بدليل أن نجوم الكوميديا لا يحصلون على جوائز في المهرجانات.

وتحدثت هالة صدقي عن مشاركتها الرمضانية في مسلسل " ونوس " قائلة : "عندما جاءني هذا العمل لم انظر لدوري فقط ولكن انظر لكل العناصر من كتابة وإخراج وفنانين والحقيقة من اول قراءتي للسيناريو وجدت لدي شغف اعرف حقيقة ونوس هل هو انسان أم شيطان واستمر هذا الأمر معي حتى الحلقة السادسة وبعدها بدأ يتضح الأمر والطلاسم تتفكك مثل حجر رشيد", وتابعت: "شخصية انشراح من الجائز لو عرضت على فنانات أخريات سيرفضوها لأنها أم لشباب كبار وجدة لأطفال في ابتدائي واعدادي لكن بالنسبة لي انظر للشخصيات التي اجسدها بمعزل عن هل هي مناسبة لعمري الحقيقي أم لا بدليل انني جسدت أم محمود ياسين في مسلسل الأفيال وكنت وقتها لم اتجاوز عشرين عام وبالنسبة لشخصية انشراح فهي من الأدوار الغنية والمليئة بالتفاصيل فهي زوجة تحملت مسؤولية أولادها بعد أن تركها زوجها وقامت بتربيتهم حتى أصبحوا شباب وتزوجوا وانجبوا".

وأشارت إلى أنها واجهت صعوبة في تجسيد دور انشراح التي تكره ونوس لأنها تحب يحيى الفخراني وتعتبره من أصدقائها إلى جانب انها لم تلتقي به في عمل فنى منذ 15 سنه منذ أن قدمت مسلسل زيزينيا.

ونفت هالة صدقي أن يكون الهدف والرسالة من وراء مسلسل " ونوس" هو تشجيع الدجل والسحر وقالت :بالعكس فنحن نريد أن نقول أن الشيطان موجود طول الوقت حولنا ولابد أن ننتبه له حتى لا نعطيه الفرصة لكى يهدم حياتنا وان نقترب أكثر من ربنا.

وعن تعاونها مع الثنائي شادي الفخراني وعبدالرحيم كمال قالت: "بالنسبة لشادي فهو مخرج له رؤية ويعلم جيدا ماذا يريد واستطاع أن يحقق نجاح كبير في الأعمال التي قدمها أما عبدالرحيم كمال فكتاباته تتمتع بالرؤية الفلسفية واقترابها من الأسرة المصرية ولا يمكن أن تشعر بغربة مع أعماله وكل شرائح المجتمع تنسجم مع أعماله سواء الناس البسطاء أو النخبة.

وحول المسلسلات التي تتابعها خلال الموسم الحالي بينت: "حتى الآن لا اتابع بشكل يومي سوى ونوس حتى اطمئن على رد الفعل لكن هذا لا يمنع ان هناك أعمال فيها مجهود كبير مثل مسلسل فوق مستوى الشبهات ليسرا التي غيرت جلدها فيه أيضا الخروج الذى به مجهود إخراج عالي وإتقان مشاهد الأكشن بدرجة كبيرة.

وكشفت هالة صدقي عن وقوعها ضحية لمقالب هاني رمزي في برنامج هاني في الادغال " وأوضحت : "للأسف استطاع فريق إعداد البرنامج ان يصطادها وأن الهدف منه تشجيع تبادل السياحة بين مصر وجنوب افريقيا وانا في الأساس متبنية حملة لتشجيع السياحة على الـ"فيسبوك" ومن هنا خدعوني وكانت من أصعب المقالب التي تعرضت لها في حياتي لاني أعانى من فوبيا من حيوانات معينة مثل الثعابين وظل توابع المقلب أعاني منه أسبوع", وتابعت : "لم أعد اشعر بمتعة في مشاهدة برامج المقالب التي أصبحت تتسم بالدموية والعنف فزمان كنا نستمتع ببرامج إبراهيم نصر ومقالبه اللطيفة أما الآن الموضوع اصبح قائم على التلزز بوضع الفنانين في وضع الخوف والرعب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تُقر بأنَّ المشاركين فيونوس خرجوا عن المألوف هالة صدقي تُقر بأنَّ المشاركين فيونوس خرجوا عن المألوف



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates