انجي المقدم تصرّح أن سقوط حر إضافة هامة لمشوارها الفني
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بالمشاركة في مسلسلين في رمضان

انجي المقدم تصرّح أن "سقوط حر" إضافة هامة لمشوارها الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انجي المقدم تصرّح أن "سقوط حر" إضافة هامة لمشوارها الفني

الفنانة انجي المقدم
القاهرة _ سارة رقعت

كشفت الفنانة الشابة انجي المقدم عن سعادتها بالمشاركة في مسلسلين خلال رمضان الماضي، وهم مسلسل "سقوط حر" للفنانة نيللي كريم، و "شهادة ميلاد" للفنان طارق لطفي، مضيفة: "مشاركتي في عملين هذا الموسم الرمضاني ليس بالأمر السهل عليّ، خاصة أني بذلت مجهود قاسي نظرا لإختلاف الدورين عن بعض تماما، مما تسبب ليّ في بعض الإرهاق، ولكن كانت النتيجة فوق توقعاتي بنجاح المسلسلين، الذين حازوا على اعجاب الجمهور والنقاد".

وتابعت المقدّم  في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أنها تعدّ العملين "إضافة لرصيدي الفني، واعتبر نفسي محظوظة لقيامي بعملين مهمين خلال هذا الموسم الدرامي، بالإضافة إلى الأدوار التي قدمتها من قبل في مسلسل ظرف أسود مع الفنان عمرو يوسف ومسلسل ذهاب وعودة مع الفنان أحمد السقا، فكلها أدوار مهمة وصعبة ولكنها شكلت شخصيتي"، وعن سر انجذابها إلى شخصية "علا" في مسلسل سقوط حر، أوضحت أنها من خلال المسلسل تجسد شخصية سيدة محجبة لأول مرة، وتربطها علاقة قرابة مع نيللي كريم، حيث تجسد شخصية شقيقة زوجها الذي تقتله وتضطرها الظروف إلى تربية ابن أخيها بعد دخول والدته "نيللي كريم" إحدى المصحات النفسية إثر إرتكابها لجريمة قتل.

وكشفت المقدم عن شخصية "ريم" في مسلسل "شهادة ميلاد" ، وأوضحت "أنها زوجة ضابط شرطة سابق يتعرض للعديد من الأزمات بسبب الفساد، فتنقلب حياتهم رأساً على عقب، فالعملين مختلفين تماما عن بعضهما البعض ولم أويدهما من قبل، وهو سر انجذابي لهم معا".

وأفادت المقدّم أن انتقالها من الكوميديا إلى الأدوار الغامضة والصعبة ذات المجهود، يأتي في خانة أنه "يجب على الفنان أن يغير من جلده ونوعيه الأدوار التي اعتاد أن يقدمها حتى لا يمل منه الجمهور، وينحصر في قالب واحد، وهو ما أحاول جاهده أن اقوم به"، وأردفت قائلة: "كما يجب على الفنان أن يسعى لتطوير موهبته دائما بأخذ كورسات وما شابه ذلك حتى لا يمر العمر به دون أن يقدم أدوار هامة يتذكرها الجمهور وتكون دائما علامة عندهم، فلا بد أن تكون ذات هدف"، موضحه أنها مؤمنة بفكرة أن "الفن رسالة"، وعن انتقالها من العمل كمذيعة إلي فنانة، أوضحت أنها بدأت حياتها الفنية منذ 10 سنوات من خلال مشاركتها مع الفنان أحمد فلوكس في بطولة المسلسل الكوميدي "أحمد اتجوز منى"، الذي تناول حياة الزوجين حديثي الزواج والمشاكل التي قد تواجهما، وأذيع أول جزء منه في رمضان 2006، وقد حاز على اقبال الجماهير.

و أوضحت المقدم أنها كانت تتمنى أن يعرض عليها سيناريوهات تحفزها على المشاركة في السينما بأعمال جيدة من قبل، ولكن هذا لم يحدث إلا مع فيلم "المعدية" ومعظم مشاهدي فيه كانت صامتة، والتمثيل فيها بلغة العيون، وثاني تجربة لي هي "جوز هندي" مع النجم مصطفى شعبان، إدوارد، لطفى لبيب، سامي مغاوري، عماد رشاد، أحمد صيام، قصة وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

و روت انجي، أن الفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي عن شخصية عالم مصري عبقري يتورط في مشكلة ما، يظل بسببها مُطارد أمنيًا طوال أحداث الفيلم، أما الدور الذي تتمنى أن تقوم به، قالت: أنها تسعى دائما للأفضل والأصعب الذي يبرز امكانيات الفنان، متمنيه أن تقدم أعمال ممتعة للجمهور بعيدة عن الإسفاف، وعن المطربين التي تفضل الاستماع إليهم، قالت: أسمع أغاني عربي وأجنبي، قديم وجديد، كما أحب صوت المطربة شيرين عبد الوهاب كثيرا، فهو يلمس إحساسي كثيرا.

وأشارت المقدم الى أنها تقضي وقت فراغها مع أسرتها الصغيرة زوجها وابنها وابنتها، في محاولة منها لتعويضهما عن فترة غيابها وانشغالها في التصوير وابتعادها عنهم، وعن حياتها الأسرية، قالت: "أدعو الله أن يحفظهم ليّ ويبارك فيهم"، رافضة أن يعمل أحد من أبنائها بالتمثيل أثناء الدراسة نظرا للإرهاق الذي يتعرض له الطفل في هذة المهنة، ولكن بعد التخرج من الجامعة لهم الحرية في اختيار عملهم، وأوضحت أن سبب المحافظة على رشاقتها، يأتى من خلال تناول الفاكهة والخضراوات وفي بعض الأحيان تمارس الرياضة، كما أنها ليست ممن يعشقون الأكل الدسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي المقدم تصرّح أن سقوط حر إضافة هامة لمشوارها الفني انجي المقدم تصرّح أن سقوط حر إضافة هامة لمشوارها الفني



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates