لبلبة تؤكد أن شخصية حميدة  من أصعب الأدوار التي قدمتها
آخر تحديث 01:01:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" انها تجسّد شخصية الزوجة المقهورة

لبلبة تؤكد أن شخصية "حميدة " من أصعب الأدوار التي قدمتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبلبة تؤكد أن شخصية "حميدة " من أصعب الأدوار التي قدمتها

الفنانة لبلبة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها البالغة بردود الافعال الايجابية عن شخصية " حميدة " التي جسدتها في مسلسل " مأمون وشركاه " الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، مشيرة الى أن "شخصية " حميدة " تعتبر من اصعب الشخصيات التي جسدتها عبر تاريحي الفني حيث أنني جسدت شخصية الزوجة المقهورة والتي يبدو عليها علامات السن والشيخوخة  من كثر ما تعاني من مشاكل مع زوجها البخيل الذي يبخل حتى بمشاعره عليها" .

وتابعت لبلبة في حديث خاص ل " صوت الإمارات" : انا جسدت شخصية موجودة بالفعل في الحقيقة في معظم البيوت المصرية وتجسيد شخصية موجودة في الواقع امر ليس سهلا والحمد لله ردود الافعال جميعها إيجابية لذا وجدت تعاطف كثير من السيدات معها واشاد الكثيرون بشخصية " حميدة " ، وعن استعدادها للشخصية تقول : خضعت لجلسات ماكياج كبيرة حتى اظهر بمظهر المرأة الغير مهتمة بنفسها او ملابسها و علامات الشيخوخة تبدو على وجهها مع ظهور الشعر الأبيض في شعرها وأمضيت فترة للتحضير في الشخصية قبل التصوير بأسبوعين كاملين ، اما عن اسباب موافقتها على هذا العمل فتقول : اولا اشتراكي مع صديق العمر الفنان عادل إمام في عمل شىء لا يمكن ان ارفضه خاصة ان بيني وبين عادل إمام كمياء خاصة  حيث قدمنا أكثر من 15 عملا منهم 13 فيلم سينمائي وشكلنا معا ثنائي فني ناجح هذا على المستوى الفني أما على المستوى الشخصي فتربطنا علاقة صداقة قوية جدا ممتدة لسنوات عديدة صداقة أعتز بها كثيرا، ثانيا السيناريو الذي أبدع في كتابته المؤلف يوسف معاطي فقد كتب السيناريو بحنكة كبيرة يظهر من خلالها حياة الزوج البخيل وعلاقتاته مع أبناؤه وزوجته ولا يخلو السيناريو من لمحات كوميدية موظفة بذكاء شديد في الدراما  ، فعندما قرأت السيناريو تحمست كثيرا لتجسيد شخصية " حميدة " وتحمست للأشتراك في العمل.

وأكدت الفنانة لبلبة أنها سعدت كثيرًا بعد اشتراك الفنان مصطفى فهمي والفنانة شرين في العمل، وأضافت : سعدت كثيرا بالتوليفة الجميلة من أبرع الفنانين مثل الفنان مصطفى فهمي والفنانة شيرين وجيل الشباب خالد سرحان وخالد سليم وريم مصطفى، وعن تكرار العمل مع المخرج رامي إمام تقول : هي ثاني تجربة بعد مسلسل " صاحب السعادة " الذي حقق نجاحا كبيرا والمخرج رامي إمام مخرج بارع جدا متحكم كثيرا في أدواته وفي بداية العمل يلقي ملاحظاته ونستمع لها جيدا لذا أثق به كثيرا كمخرج وأتمنى تكرار العمل معه مرة آخرى .

وتحدثت لبلبة عن الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام فتقول : سعيدة جدا بنجاح الموسم الدرامي الرمضاني فحتى الآن لا يوجد عمل لم يحقق نجاحا عند مشاهدته وهذا يدل على إن كل نجم وكل فنان أجتهد في منطقته وبذل جهدا كبيرا من أجل إنجاح العمل المشارك فيه وذلك رغم الأزمة في الإنتاج الدرامي إلا إن الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام نجح وبقوة، وعن تفضيلها لعرض الأعمال الدرامية خارج رمضان أم داخل رمضان أكدت قائلة : أفضل العرض الرمضاني بالطبع فرمضان له تيمة خاصة وجو خاص به دراميا ، أما عن قلة عدد المسلسلات الدرامية لهذا العام فقالت : هذا الأمر جيد لأن المشاهد كان يشعر بالتشتت من كثر عدد المسلسلات التي تعرض في شهر واحد وكان هناك العديد من الأعمال الدرامية تتعرض للظلم من كثرة عدد الأعمال التي تعرض في شهر رمضان .

وتابعت لبلبة : لا يمكن لأحد أن ينكر إن توزيع الأعمال الدرامية على مواسم درامية طوال العام جعل هناك توازن وأستطاع المشاهد أن يشاهد العديد من الأعمال على مدار العام وليس في شهر واحد ، و عن كيفية محافظتها على جمالها ورشاقتها قالت : السر يكمن في الأكل الصحي وممارسة الرياضة بإستمرار فأنا أبتعد تماما عن تناول أي مأكولات غير صحية وأمارس الرياضة بإستمرار .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تؤكد أن شخصية حميدة  من أصعب الأدوار التي قدمتها لبلبة تؤكد أن شخصية حميدة  من أصعب الأدوار التي قدمتها



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates