سأتزوج قريبًا وانتظروني في دويتو جديد مع هيفاء
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رامي عياش في حديث إلى "مصر اليوم":

سأتزوج قريبًا وانتظروني في دويتو جديد مع هيفاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سأتزوج قريبًا وانتظروني في دويتو جديد مع هيفاء

الفنان اللبناني رامي عياش
القاهرة ـ محمد المصري

أكد الفنان اللبناني رامي عياش لـ"مصر اليوم"، أن "الدويتو الذي يجمعه بالفنانة هيفاء وهبي أصبح شبه منتهي، وينتظران فقط وقتًا مناسبًا لطرحه، وأن هيفاء ستظهر بشكل مختلف تمامًا من خلال هذا الدويتو، وستشكل مفاجأة  للجمهور، فهي فنانة لديها الكثير لتقدمه، وأنه حريص على عدم الإفصاح عن تفاصيل العمل كي تكون المفاجأة مكتملة". وقال عياش إن "غناءه في دار الأوبرا المصرية، كان سببًا في انطلاقه في مصر، وأن القاهرة ذات فضل كبير علي، وسعيد بأنني كنت أصغر فنان عربي غنى على مسارح دار الأوبرا، وهذا أمر يشرفني ويضعني في مقام كبير، لذا أنا حريص كل الحرص على خطواتي، حتى أنني أخرجت السينما في هذه الفترة من حساباتي كي أتفرغ لاسمي كمطرب، وذلك على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقيتها، ولكنني أفضل الانتظار لأقدم عملاً قويًا". وكشف المطرب اللبناني عن أنه يستعد قريبًا لاتمام مراسم زفافه، فيما اختار أن يعلق تعليقًا قصيرًا على خلافاته مع الفنان فضل شاكر الذي اعتزل أخيرًا، حيث أوضح أن "لكل إنسان اختيارات عليه أن يدفع ثمنها، وبخاصة إذا كانت هذه الاختيارات هي مايريحه"، رافضًا أن "يعلق على سبّ فضل شاكر له"، مؤكدًا أنه يحترم الفترة التي كانوا فيها زملاء، داعيًا بالتوفيق للجميع. واختتم رامي عياش حواره بأمله بأن تتكرر تجربته مع الفنان المصري أحمد عدوية، مضيفًا "كانت تجربة مميزة ناجحة، وأتمنى أن تتكرر، فعدوية فنان كبير له حضور، وقد تعلمت منه واستفدت كثيرًا من خبراته الواسعة في فن الأداء" . وكان الفنان اللبناني قد لاقى شهرة كبيرة في مصر من خلال دويتو "الناس الرايقة" الذي جمعه للمرة الأولى بالمطرب الشعبي الشهير محمد عدوية، ويحاول الآن أن يخطو خطوة جديدة في عالم الدويتوهات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سأتزوج قريبًا وانتظروني في دويتو جديد مع هيفاء سأتزوج قريبًا وانتظروني في دويتو جديد مع هيفاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سأتزوج قريبًا وانتظروني في دويتو جديد مع هيفاء سأتزوج قريبًا وانتظروني في دويتو جديد مع هيفاء



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates