أشكر الأعضاء الذين ساندوني وأنا خادم للجميع
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لـ "مصر اليوم":

أشكر الأعضاء الذين ساندوني وأنا خادم للجميع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أشكر الأعضاء الذين ساندوني وأنا خادم للجميع

مصطفى كامل
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي استطاع المطرب والملحن مصطفى كامل أن يقتنص منصب نقيب الموسيقيين بعد أن نجح في حصد 917 صوتًا خلال الانتخابات التي أجريت، ظهر الجمعة، في مسرح جلال الشرقاوي في العاصمة القاهرة ، بعد أن تفوّق على كل من منافسيه المطرب محمد الحلو والموسيقار منير الوسيمي. واختص كامل "مصر اليوم" بأولى تصريحاته، قائلاً "لا بد أن أشكر جميع الأعضاء الذين ساندوني اليوم، ووقفوا بجاني لكي يعيدوا الحق والمجد للنقابة من جديد، بعد سنوات طويلة من المشاكل والقضايا، خاصة أنهم اليوم أكدوا على سحب الثقة من النقيب الماضي، وأعطوا هذه الثقة لي لكي نبدًا معًا في بناء النقابة من جديد". وأضاف "أنا لست نقيبًا للموسيقيين، بل أنا خادم لكل أعضاء النقابة، فالناس تنظر إلى النقابة فترى جانب المطربين فقط، بل هناك جانب معدم وفقير لا يجد قوت يومه يحتاج دائمًا إلى المساعدة، فهناك عدد كبير من الأيتام، وعدد آخر من الفقراء المهمشين الذين لم تعطهم الحياة حقهم مثل الآخرين، فهم انتخبوني اليوم لكي أقف بجوارهم وأساندهم وأعطيهم حقهم". وأردف "من الغد سأبدأ في عملي، وسأجتمع مع أعضاء النقابة لكي نتفق معًا على كيفية إخراج النقابة من تلك الأزمة التي وقعت فيها". واختتم النقيب الجديد حديثه قائلاً "أحب أشكر زملائي الذين لم يوفقهم الحظ اليوم مثل محمد الحلو ومنير الوسيمي، وأتمنى أن نتكاتف معًا من أجل إعلاء النقابة، فأنا لست من محتكري المناصب، وأتمنى التعاون من الجميع لكي ننهض معًا". جدير بالذكر أن عدد المشاركين في انتخابات النقابة، الجمعة، هم 1475 اقتنص كامل 917 صوتًا، مقابل 406 لمنير الوسيمي، و 94 لمحمد الحلو، في حين تم إبطال 85 صوتًا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشكر الأعضاء الذين ساندوني وأنا خادم للجميع أشكر الأعضاء الذين ساندوني وأنا خادم للجميع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشكر الأعضاء الذين ساندوني وأنا خادم للجميع أشكر الأعضاء الذين ساندوني وأنا خادم للجميع



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates