غيدا نوري سعيدة بنجاحها في أبوالبنات وتستعدّ لدخول السينما
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنه نقطة تحوّل في مسيرتها

غيدا نوري سعيدة بنجاحها في "أبوالبنات" وتستعدّ لدخول السينما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غيدا نوري سعيدة بنجاحها في "أبوالبنات" وتستعدّ لدخول السينما

الفنانة غيدا نوري
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة غيدا نوري عن سعادتها بمشاركتها هذا العام في مسلسل "أبو البنات" خصوصا بعدما تلقت ردود فعل إيجابية عن دور فريدة بالمسلسل من المشاهدين موضحة ان الدور قد عرض عليها من قبل مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز وأعجبت بالدور جدا ووافقت فورا عليه نظرا لكونه دور رومانسي جديد عليها تماما فضلا عن وجود نجم كبير كالفنان مصطفى شعبان له قاعدة جماهيرية عريضة والسيناريو مميز كل هذه العوامل شجعتها على المشاركة في بطولة المسلسل .
 
وأعلنت غيدا في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" أنها تعتبر مسلسل "أبو البنات" نقطة مهمة وفارقة في مشوارها الفني خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حظي به المسلسل حين تم عرضه في رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية وذلك مثلما حدث من مشاركتها في مسلسل "سنعود بعد قليل" الذي يعد هو الآخر من المسلسلات المهمة في حياتها واحدث نقلة لها.

وعن كواليس المسلسل قالت : "استمتعت جدا بالمشاركة بوجودي وسط كوكبة من النجوم مثل الفنان مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وجميع الفنانين وكانت كواليس المسلسل ممتعة جدا وكانت مرحلة خاصة في ظل جو الحب الذي سيطر على كل الفنانين المشاركين في المسلسل .
 
وعن تعاونها لأول مرة مع الفنان مصطفى شعبان أكدت قائلة : انه فنان محترم للغاية ويحب كل زملائه ويكن لهم كل الاحترام والتقدير ويركز جدا في عمله وفي حالة احتاج أي فنان للمساعدة والنصيحة لا يبخل عليه تماما بل يساعده بمجرد ان يرى انه في حاجة للمساعدة إضافة إلى كل ذلك فهو فنان متواضع جدا .
 
وعن المشاهد الصعبة التي واجهتها في المسلسل قالت : مشهد قيام طليقي بالمسلسل بالتهجم علي في منزل والدي ومحاولة ضربي بالإضافة أن مشهد اعترافي بحبي لفارس حظو الشخصية التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان من المشاهد الصعبة بالمسلسل نظرا لأنها تتطلب كمية مشاعر كبيرة لكي تقنع المشاهد بمدى حب هذه الفتاة .

وعن الرسالة التي يريد المسلسل ان يوصلها للمشاهدين أفادت أن المسلسل يريد أن يدق ناقوس الخطر إلى ضرورة الاهتمام بالأبناء والقيام على رعايتهم فهم أمل المستقبل بالإضافة الى التأكيد على ان الخلافات الزوجية لابد من العمل على حلها نهائيا من جذورها لان ذلك سيعود بالسلب على الأبناء ويدمر حياتهم .
 
وأردفت انه من وجهة نظرها الخاصة لابد من تفهم الزوجين لطبيعة العلاقة بينهم فإذا كانا على خلاف دائم فإن الطلاق والانفصال هو الحل الأفضل لهم وللأبناء فمن الأفضل أن يكونوا أصدقاء متفاهمين وبينهم احترام أفضل من وجود زوجين على خلاف دائم وبينهم مشاكل تؤثر على الأبناء .

 وعن نهاية مسلسل "أبو البنات" وتفضيل الأب على الأم قالت هذا شيء عادي وطبيعي فالأبناء دائما ما يفضّلون الإنسان العطوف الحنون والمهتم بهم وذلك كان واضح في المسلسل من قبل فارس حظو "مصطفي شعبان" وتفضيل أبناؤه على كل شيء في حياتهم حتى على حبه الوحيد وكان في المقابل زوجته مريم أم البنات التي تجسدها الفنانة سميرة مقرون وتفضيلها للسفر والزواج على أبنائها لهذا كانت النهاية طبيعية ومنطقية في اختيار الأب وتفضيلهم على الأم لنبين أن الأطفال في حاجة للاهتمام الرعاية ومن يهتم بهم هو أحق واحد بهم .

وعن عرض المسلسل حصريا قالت فكرة العرض على قناة واحدة فقط لا تضر بالمسلسل نهائيا خصوصا إذا كان العرض على قناة كبير كقناةMBC  ولكن المشكلة التي لامستها من المشاهدين والجمهور في الشارع حينما يقابلني هي كثرة الإعلانات الموجودة خلال عرض المسلسل والتي تجعل المشاهد يشعر بالملل ويفقد متعه متابعة المسلسل نظرا لكونها تزيد عن المعتاد، فالمسلسل مدته تصل الى ساعة وربع مثلا ونصف ساعة إعلانات وهذا جعل الجمهور مستاء من كمية ومدة الإعلانات الكبيرة بالمسلسل.
 
وعن هوايتها المفضلة قالت أنها تفضل لعبة الكونغ فو ومن عشاقها فهي لعبة مهمة نظرا لاهمية الدفاع عن النفس في ظروف الصعبة التي يضطر اليها الانسان.
 
اختتمت غيدا حديثها قائلة أنها تقوم حاليا بقراءة بعض السيناريوهات من اجل المشاركة في السينما من خلال عمل قوي تظهر من خلال مثلما فعلت في الدراما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيدا نوري سعيدة بنجاحها في أبوالبنات وتستعدّ لدخول السينما غيدا نوري سعيدة بنجاحها في أبوالبنات وتستعدّ لدخول السينما



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates