الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة
آخر تحديث 04:02:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنه ذكّرها بمسلسل سلاحف النينجا

الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة

الفنانة شيري عادل
القاهرة محمد عمار

أكدت الفنانة شيرين عادل سعادتها بردود الفعل تجاه مسلسل "بنات سوبر مان"، وأنها تلمس ردود فعل إيجابية من خلال الجمهور في الشارع. مشيرة إلى أن العمل الجيد يجذب المشاهد بشكل كبير خصوصا إذا كان موعد عرضه مناسبا لمعظم المشاهدين.
 
 وأشارت في حوار مع "صوت الإمارات" إلى أن "بنات سوبر مان" من المسلسلات الكوميدية التي تجمع أفراد الأسرة، والعمل ناسب كل فئات المجتمع؛ فيشاهده الطفل والشاب، وأنها تذكرت عند عرض العمل "سلاحف النينجا" الكارتوني الذي جمع كل أفراد الأسرة لمشاهدته عند عرضه للمرة الأولى في التسعينات. وبخصوص ما تردد في وجود جزء ثان من العمل، أوضحت أنه حتى الآن لا توجد مؤشرات لذلك من الشركة المنتجة. موضحة أنه في حالة وجود جزء ثاني ستشترك فيه.
 
وبشأن تنوعها في أدوارها قالت إنها استطاعت الخروج من حصار المخرجين لها في أدوار البنت البريئة المغلوبة على أمرها العام الماضي من خلال مسلسل "لعبة أبليس" الذي شارك في بطولته يوسف الشريف، والتي قدمت فيه دور قاتلة محترفة. مشيرة إلى أنها قدمت مثل هذا الدور حتى توضح لكل القائمين على صناعة الفن وللمشاهدين أنها ممثلة تمتلك أدواتها ومن الممكن أن تؤدي أي دور.

وفي ما يتعلق باشتراكها في عمل واحد فقط دون رؤيتها في السينما، أوضحت شيرين أنه بعد قراءتها "بنات سوبر مان" قررت التفرغ له تماما لأن مثل هذه الأعمال تكون فاصلة في حياة الممثل؛ فالعمل يحتاج تركيزا كاملا حتى يقف الممثل على أدواته وانفعالاته المطلوبة، خصوصا أن هناك معجبين وجمهور ينتظرون نجمهم المفضل في رمضان في أبهى حُلة وأحسن أداء.

وبخصوص ما أثير عن وجود خلاف مع الفنان عمرو عبد الجليل، أكدت: لا يوجد خلاف بيننا، بل كل ما في الأمر أنني كنت مرشحة أمامه لبطولة عمل فني ووافقت على هذا العمل، لكن الشركة تأخرت كثيرا في دخول العمل، وكنت حينها لم أنشغل بشيء لكن مع مرور الوقت جاءني "بنات سوبر مان" فوافقت عليه ودخلت التصوير، وعمرو تفهم الأمر تماما، مشددة على أنها تعتز بزملائها ولا يوجد خلاف بينها وبين أحد، وتحافظ على علاقة الحب التي تجمعها بكل زملائها.
 
وعن الصداقات التي جمعتها ببطلات "بنات سوبر مان" أشارت الفنانة إلى أنها بالفعل أكتسبت صداقات مع يسرا اللوزي وريهام حجاج وانتصار وبيومي فؤاد. أما تعاونها مع كبار النجوم والنجمات طوال مشوارها الفني، فقالت: "حسن ومرقص" أفادها كثيرا فقد جعلها تتعلم من جامعتين مختلفتين في الفن، لكن كليهما لهما طعمه الخاص، واشتركا في منظومة واحدة وهي منظومة الالتزام والتنوع في الأداء والأدوار، وهما النجمان الكبيران عادل إمام وعمر الشريف. وحول اشتراكها مع أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران" قالت: حلمي ممثل ذكي ويعرف كيف يقدم أعماله حتى عندما يلقي بعض الأفيهات في الأعمال تكون في مكانها، وهذا يعبر عن ذكاء هذا الفنان واحترامه لفنه، وإذا وجد عمل يجمعنا لن أتردد من العمل معه مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 23:41 2018 السبت ,03 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

لماذا يكذب طفلك؟

GMT 06:08 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

إليك أفضل طرق تربية الاطفال عمر سنتين

GMT 19:24 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسين الجسمي يتألق في حفل هلا فبراير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates