الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنه ذكّرها بمسلسل سلاحف النينجا

الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة

الفنانة شيري عادل
القاهرة محمد عمار

أكدت الفنانة شيرين عادل سعادتها بردود الفعل تجاه مسلسل "بنات سوبر مان"، وأنها تلمس ردود فعل إيجابية من خلال الجمهور في الشارع. مشيرة إلى أن العمل الجيد يجذب المشاهد بشكل كبير خصوصا إذا كان موعد عرضه مناسبا لمعظم المشاهدين.
 
 وأشارت في حوار مع "صوت الإمارات" إلى أن "بنات سوبر مان" من المسلسلات الكوميدية التي تجمع أفراد الأسرة، والعمل ناسب كل فئات المجتمع؛ فيشاهده الطفل والشاب، وأنها تذكرت عند عرض العمل "سلاحف النينجا" الكارتوني الذي جمع كل أفراد الأسرة لمشاهدته عند عرضه للمرة الأولى في التسعينات. وبخصوص ما تردد في وجود جزء ثان من العمل، أوضحت أنه حتى الآن لا توجد مؤشرات لذلك من الشركة المنتجة. موضحة أنه في حالة وجود جزء ثاني ستشترك فيه.
 
وبشأن تنوعها في أدوارها قالت إنها استطاعت الخروج من حصار المخرجين لها في أدوار البنت البريئة المغلوبة على أمرها العام الماضي من خلال مسلسل "لعبة أبليس" الذي شارك في بطولته يوسف الشريف، والتي قدمت فيه دور قاتلة محترفة. مشيرة إلى أنها قدمت مثل هذا الدور حتى توضح لكل القائمين على صناعة الفن وللمشاهدين أنها ممثلة تمتلك أدواتها ومن الممكن أن تؤدي أي دور.

وفي ما يتعلق باشتراكها في عمل واحد فقط دون رؤيتها في السينما، أوضحت شيرين أنه بعد قراءتها "بنات سوبر مان" قررت التفرغ له تماما لأن مثل هذه الأعمال تكون فاصلة في حياة الممثل؛ فالعمل يحتاج تركيزا كاملا حتى يقف الممثل على أدواته وانفعالاته المطلوبة، خصوصا أن هناك معجبين وجمهور ينتظرون نجمهم المفضل في رمضان في أبهى حُلة وأحسن أداء.

وبخصوص ما أثير عن وجود خلاف مع الفنان عمرو عبد الجليل، أكدت: لا يوجد خلاف بيننا، بل كل ما في الأمر أنني كنت مرشحة أمامه لبطولة عمل فني ووافقت على هذا العمل، لكن الشركة تأخرت كثيرا في دخول العمل، وكنت حينها لم أنشغل بشيء لكن مع مرور الوقت جاءني "بنات سوبر مان" فوافقت عليه ودخلت التصوير، وعمرو تفهم الأمر تماما، مشددة على أنها تعتز بزملائها ولا يوجد خلاف بينها وبين أحد، وتحافظ على علاقة الحب التي تجمعها بكل زملائها.
 
وعن الصداقات التي جمعتها ببطلات "بنات سوبر مان" أشارت الفنانة إلى أنها بالفعل أكتسبت صداقات مع يسرا اللوزي وريهام حجاج وانتصار وبيومي فؤاد. أما تعاونها مع كبار النجوم والنجمات طوال مشوارها الفني، فقالت: "حسن ومرقص" أفادها كثيرا فقد جعلها تتعلم من جامعتين مختلفتين في الفن، لكن كليهما لهما طعمه الخاص، واشتركا في منظومة واحدة وهي منظومة الالتزام والتنوع في الأداء والأدوار، وهما النجمان الكبيران عادل إمام وعمر الشريف. وحول اشتراكها مع أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران" قالت: حلمي ممثل ذكي ويعرف كيف يقدم أعماله حتى عندما يلقي بعض الأفيهات في الأعمال تكون في مكانها، وهذا يعبر عن ذكاء هذا الفنان واحترامه لفنه، وإذا وجد عمل يجمعنا لن أتردد من العمل معه مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة الفنانة شيري عادل تؤكد نجاحها في أداء الأدوار المختلفة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates