جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا
آخر تحديث 02:09:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" صدفة دخولها التمثيل

جميلة عوض سعيدة بنجاح "تحت السيطرة" وتنتظر "هيبتا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جميلة عوض سعيدة بنجاح "تحت السيطرة" وتنتظر "هيبتا"

الفنانة جميلة عوض
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة جميلة عوض أنها سعيدة جدا بحالة النشاط الفني على الرغم من الإرهاق الشديد الذي تشعر به ، وعن أحدث أعمالها السينمائية تقول "اشارك في فيلم " هيبتا" أو "المحاضرة الأخيرة" المقرر عرضه في 20 من الشهر الجاري والفيلم عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق .

ويشاركني البطولة العديد من النجوم مثل الفنان ماجد الكدواني وأحمد مالك والفنانة نيللي كريم وسلوي محمد علي ،وياسمين رئيس، ودينا الشربيني، واحمد بدير،محمد فراج ،وانوشكا وإخارج هادي الباجوري.

وعن دورها في العمل قالت في حديث خاص إلى " العرب اليوم": لا أفضل أن أقول تفاصيل ولكن يدور في إطار رومانسي لأن العمل بأكمله يدور في إطار مراحل الحب السبعة وأتوقع لهذا الفيلم النجاح بإذن الله لأنه عمل فني متميز ومختلف عن باقي الأعمال السينمائية .

أما عن ثاني أعمالها السينمائية تقول : أشارك أيضا في فيلم " من 30 سنة " وسعيدة جدا بهذه التجربة والاشتراك مع الفنان أحمد السقا والفنان شريف منير  والفنانة منى زكي  والفنانة ميرفت أمين وجميعهم عمالقة في الفن وشرف لأي فنان مشاركتهم في أعمال سينمائية .

وتنتقل للتحدث عن الدراما تقول : أشارك في مسلسل " جريمة شغف " والتصوير يرهقني كثيرا لأنني أضطر للسفر الي لبنان كل أسبوع من أجل التصوير والعودة مرة أخرى لمصر فهذا العمل هو تعاون بين مصر ولبنان ويشارك في هذا العمل  الفنانة نجلاء بدر ومن لبنان الفنان قصي الخولي ونادين الراسي ، تقلا شمعون و فراس سعيد وغيرهما .

أما عن دورها في العمل فأوضحت قائلة أنها تقوم بدور ابنة الفنانة نجلاء بدر وقصة العمل تدور في إطار محاولة قتل شخص متعدد العلاقات النسائية .

أما عن مسلسل " واحة الغروب " وهو بطولة الفنانة منة شلبي وإخراج كاملة أبو ذكري ولكنه تم تأجيل التصوير لأنه من المفترض عرضه إما بعد رمضان أو العام القادم .

وعن ما اذا كان التمثيل بالنسبة لها موهبة أم دراسة قالت " لم أدرس التمثيل نهائيا ولكنني أعشق التمثيل منذ صغري لأن والدي المخرج عادل عوض ووالدتي الفنانة راندا حببوني في التمثيل والفن وكذلك جدي الفنان محمد عوض الذي أفخر بأنني حفيدته الأولى والوحيدة الذي رأني قبل وفاته وعمي الفنان علاء عوض فالعائلة الفنية أعطتني الموهبة ولكنني لم أدرس التمثيل .

وتابعت : أنا أدرس في كلية الإعلام وهذا مجال بعيد عن التمثيل واشتراكي في مسلسل " تحت السيطرة " جاء بالصدفة لأنني علمت إن المخرج تامر محسن يبحث عن وجه جديد في مسلسله " تحت السيطرة" وبالفعل تقدمت له ورأى أنني الأنسب لتقديم دور " هانيا " ومن هنا جاء دخول مجال التمثيل بالصدفة .

وتكشف أسباب اعتزال والدتها الفنانة راندا التمثيل مبكرا وتقول : أمي على الرغم من موهبتها الفنية الكبيرة إلا أنها كانت تكره الشهرة والتقيد بأنها فنانة وكانت تريد أن تعيش حياتها بطبيعتها لذا قررت الاعتزال وهي صغيرة .

وعن ما إذا كان نجاح مسلسل " تحت السيطرة " أثر على اختيارتها الفنية أكدت ذلك وقالت : بالطبع فهذا النجاح أود الحفاظ عليه وعدم تقديم أعمال تقل بالمستوى عن مسلسل " تحت السيطرة " وعن النجاح الذي حققته في شخصية " هانيا " .

وعن سر نجاح مسلسل " تحت السيطرة " قالت : من وجهة نظري إن هذا العمل عمل هام للغاية لأنه يلقي الضوء على قضية هامة جدا وهي قضية الإدمان وهو ما لم يتم تناوله في الدراما من قبل بهذه الطريقة .

وعن علاقتها بالفنانة نيللي كريم قالت : أنا أحبها على المستوى الشخصي كثيرا وسعيدة جدا بإن أول عمل لي جمعني معها وكنت أشعر بالاستمتاع أثناء تصوير العديد من المشاهد معها .

وعن أكثر ما تعلمته من جدها الفنان محمد عوض قالت : تعلمت منه الالتزام والانضباط أثناء العمل فهو سر النجاح وحريصة جدا أن أظل كذلك . وعن كيفية الحفاظ على جمالها قالت : مثل أي فتاة أهتم كثيرا بشعري وبشرتي وأحاول على قدر الإمكان ألا أضع ماكياج كثيف لأنه يؤثر سلبا على الجمال وتعلمت ذلك من والدتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates