جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا
آخر تحديث 12:11:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" صدفة دخولها التمثيل

جميلة عوض سعيدة بنجاح "تحت السيطرة" وتنتظر "هيبتا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جميلة عوض سعيدة بنجاح "تحت السيطرة" وتنتظر "هيبتا"

الفنانة جميلة عوض
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة جميلة عوض أنها سعيدة جدا بحالة النشاط الفني على الرغم من الإرهاق الشديد الذي تشعر به ، وعن أحدث أعمالها السينمائية تقول "اشارك في فيلم " هيبتا" أو "المحاضرة الأخيرة" المقرر عرضه في 20 من الشهر الجاري والفيلم عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق .

ويشاركني البطولة العديد من النجوم مثل الفنان ماجد الكدواني وأحمد مالك والفنانة نيللي كريم وسلوي محمد علي ،وياسمين رئيس، ودينا الشربيني، واحمد بدير،محمد فراج ،وانوشكا وإخارج هادي الباجوري.

وعن دورها في العمل قالت في حديث خاص إلى " العرب اليوم": لا أفضل أن أقول تفاصيل ولكن يدور في إطار رومانسي لأن العمل بأكمله يدور في إطار مراحل الحب السبعة وأتوقع لهذا الفيلم النجاح بإذن الله لأنه عمل فني متميز ومختلف عن باقي الأعمال السينمائية .

أما عن ثاني أعمالها السينمائية تقول : أشارك أيضا في فيلم " من 30 سنة " وسعيدة جدا بهذه التجربة والاشتراك مع الفنان أحمد السقا والفنان شريف منير  والفنانة منى زكي  والفنانة ميرفت أمين وجميعهم عمالقة في الفن وشرف لأي فنان مشاركتهم في أعمال سينمائية .

وتنتقل للتحدث عن الدراما تقول : أشارك في مسلسل " جريمة شغف " والتصوير يرهقني كثيرا لأنني أضطر للسفر الي لبنان كل أسبوع من أجل التصوير والعودة مرة أخرى لمصر فهذا العمل هو تعاون بين مصر ولبنان ويشارك في هذا العمل  الفنانة نجلاء بدر ومن لبنان الفنان قصي الخولي ونادين الراسي ، تقلا شمعون و فراس سعيد وغيرهما .

أما عن دورها في العمل فأوضحت قائلة أنها تقوم بدور ابنة الفنانة نجلاء بدر وقصة العمل تدور في إطار محاولة قتل شخص متعدد العلاقات النسائية .

أما عن مسلسل " واحة الغروب " وهو بطولة الفنانة منة شلبي وإخراج كاملة أبو ذكري ولكنه تم تأجيل التصوير لأنه من المفترض عرضه إما بعد رمضان أو العام القادم .

وعن ما اذا كان التمثيل بالنسبة لها موهبة أم دراسة قالت " لم أدرس التمثيل نهائيا ولكنني أعشق التمثيل منذ صغري لأن والدي المخرج عادل عوض ووالدتي الفنانة راندا حببوني في التمثيل والفن وكذلك جدي الفنان محمد عوض الذي أفخر بأنني حفيدته الأولى والوحيدة الذي رأني قبل وفاته وعمي الفنان علاء عوض فالعائلة الفنية أعطتني الموهبة ولكنني لم أدرس التمثيل .

وتابعت : أنا أدرس في كلية الإعلام وهذا مجال بعيد عن التمثيل واشتراكي في مسلسل " تحت السيطرة " جاء بالصدفة لأنني علمت إن المخرج تامر محسن يبحث عن وجه جديد في مسلسله " تحت السيطرة" وبالفعل تقدمت له ورأى أنني الأنسب لتقديم دور " هانيا " ومن هنا جاء دخول مجال التمثيل بالصدفة .

وتكشف أسباب اعتزال والدتها الفنانة راندا التمثيل مبكرا وتقول : أمي على الرغم من موهبتها الفنية الكبيرة إلا أنها كانت تكره الشهرة والتقيد بأنها فنانة وكانت تريد أن تعيش حياتها بطبيعتها لذا قررت الاعتزال وهي صغيرة .

وعن ما إذا كان نجاح مسلسل " تحت السيطرة " أثر على اختيارتها الفنية أكدت ذلك وقالت : بالطبع فهذا النجاح أود الحفاظ عليه وعدم تقديم أعمال تقل بالمستوى عن مسلسل " تحت السيطرة " وعن النجاح الذي حققته في شخصية " هانيا " .

وعن سر نجاح مسلسل " تحت السيطرة " قالت : من وجهة نظري إن هذا العمل عمل هام للغاية لأنه يلقي الضوء على قضية هامة جدا وهي قضية الإدمان وهو ما لم يتم تناوله في الدراما من قبل بهذه الطريقة .

وعن علاقتها بالفنانة نيللي كريم قالت : أنا أحبها على المستوى الشخصي كثيرا وسعيدة جدا بإن أول عمل لي جمعني معها وكنت أشعر بالاستمتاع أثناء تصوير العديد من المشاهد معها .

وعن أكثر ما تعلمته من جدها الفنان محمد عوض قالت : تعلمت منه الالتزام والانضباط أثناء العمل فهو سر النجاح وحريصة جدا أن أظل كذلك . وعن كيفية الحفاظ على جمالها قالت : مثل أي فتاة أهتم كثيرا بشعري وبشرتي وأحاول على قدر الإمكان ألا أضع ماكياج كثيف لأنه يؤثر سلبا على الجمال وتعلمت ذلك من والدتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 06:42 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

اكتشاف إصابة لاعب آرسنال بكورونا قبل مواجهة سيتي

GMT 01:09 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

كورونا يضرب 5 لاعبين من رد ستار بلجراد

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعترض على جدول الدوري ويشتكي لـ«الليجا»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates