جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" صدفة دخولها التمثيل

جميلة عوض سعيدة بنجاح "تحت السيطرة" وتنتظر "هيبتا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جميلة عوض سعيدة بنجاح "تحت السيطرة" وتنتظر "هيبتا"

الفنانة جميلة عوض
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة جميلة عوض أنها سعيدة جدا بحالة النشاط الفني على الرغم من الإرهاق الشديد الذي تشعر به ، وعن أحدث أعمالها السينمائية تقول "اشارك في فيلم " هيبتا" أو "المحاضرة الأخيرة" المقرر عرضه في 20 من الشهر الجاري والفيلم عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق .

ويشاركني البطولة العديد من النجوم مثل الفنان ماجد الكدواني وأحمد مالك والفنانة نيللي كريم وسلوي محمد علي ،وياسمين رئيس، ودينا الشربيني، واحمد بدير،محمد فراج ،وانوشكا وإخارج هادي الباجوري.

وعن دورها في العمل قالت في حديث خاص إلى " العرب اليوم": لا أفضل أن أقول تفاصيل ولكن يدور في إطار رومانسي لأن العمل بأكمله يدور في إطار مراحل الحب السبعة وأتوقع لهذا الفيلم النجاح بإذن الله لأنه عمل فني متميز ومختلف عن باقي الأعمال السينمائية .

أما عن ثاني أعمالها السينمائية تقول : أشارك أيضا في فيلم " من 30 سنة " وسعيدة جدا بهذه التجربة والاشتراك مع الفنان أحمد السقا والفنان شريف منير  والفنانة منى زكي  والفنانة ميرفت أمين وجميعهم عمالقة في الفن وشرف لأي فنان مشاركتهم في أعمال سينمائية .

وتنتقل للتحدث عن الدراما تقول : أشارك في مسلسل " جريمة شغف " والتصوير يرهقني كثيرا لأنني أضطر للسفر الي لبنان كل أسبوع من أجل التصوير والعودة مرة أخرى لمصر فهذا العمل هو تعاون بين مصر ولبنان ويشارك في هذا العمل  الفنانة نجلاء بدر ومن لبنان الفنان قصي الخولي ونادين الراسي ، تقلا شمعون و فراس سعيد وغيرهما .

أما عن دورها في العمل فأوضحت قائلة أنها تقوم بدور ابنة الفنانة نجلاء بدر وقصة العمل تدور في إطار محاولة قتل شخص متعدد العلاقات النسائية .

أما عن مسلسل " واحة الغروب " وهو بطولة الفنانة منة شلبي وإخراج كاملة أبو ذكري ولكنه تم تأجيل التصوير لأنه من المفترض عرضه إما بعد رمضان أو العام القادم .

وعن ما اذا كان التمثيل بالنسبة لها موهبة أم دراسة قالت " لم أدرس التمثيل نهائيا ولكنني أعشق التمثيل منذ صغري لأن والدي المخرج عادل عوض ووالدتي الفنانة راندا حببوني في التمثيل والفن وكذلك جدي الفنان محمد عوض الذي أفخر بأنني حفيدته الأولى والوحيدة الذي رأني قبل وفاته وعمي الفنان علاء عوض فالعائلة الفنية أعطتني الموهبة ولكنني لم أدرس التمثيل .

وتابعت : أنا أدرس في كلية الإعلام وهذا مجال بعيد عن التمثيل واشتراكي في مسلسل " تحت السيطرة " جاء بالصدفة لأنني علمت إن المخرج تامر محسن يبحث عن وجه جديد في مسلسله " تحت السيطرة" وبالفعل تقدمت له ورأى أنني الأنسب لتقديم دور " هانيا " ومن هنا جاء دخول مجال التمثيل بالصدفة .

وتكشف أسباب اعتزال والدتها الفنانة راندا التمثيل مبكرا وتقول : أمي على الرغم من موهبتها الفنية الكبيرة إلا أنها كانت تكره الشهرة والتقيد بأنها فنانة وكانت تريد أن تعيش حياتها بطبيعتها لذا قررت الاعتزال وهي صغيرة .

وعن ما إذا كان نجاح مسلسل " تحت السيطرة " أثر على اختيارتها الفنية أكدت ذلك وقالت : بالطبع فهذا النجاح أود الحفاظ عليه وعدم تقديم أعمال تقل بالمستوى عن مسلسل " تحت السيطرة " وعن النجاح الذي حققته في شخصية " هانيا " .

وعن سر نجاح مسلسل " تحت السيطرة " قالت : من وجهة نظري إن هذا العمل عمل هام للغاية لأنه يلقي الضوء على قضية هامة جدا وهي قضية الإدمان وهو ما لم يتم تناوله في الدراما من قبل بهذه الطريقة .

وعن علاقتها بالفنانة نيللي كريم قالت : أنا أحبها على المستوى الشخصي كثيرا وسعيدة جدا بإن أول عمل لي جمعني معها وكنت أشعر بالاستمتاع أثناء تصوير العديد من المشاهد معها .

وعن أكثر ما تعلمته من جدها الفنان محمد عوض قالت : تعلمت منه الالتزام والانضباط أثناء العمل فهو سر النجاح وحريصة جدا أن أظل كذلك . وعن كيفية الحفاظ على جمالها قالت : مثل أي فتاة أهتم كثيرا بشعري وبشرتي وأحاول على قدر الإمكان ألا أضع ماكياج كثيف لأنه يؤثر سلبا على الجمال وتعلمت ذلك من والدتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا جميلة عوض سعيدة بنجاح تحت السيطرة وتنتظر هيبتا



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 05:47 2018 الأحد ,05 آب / أغسطس

شركة "أوبر" تخطط لصنع تاكسي طائر

GMT 00:51 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

"غواتيمالا" وجهة هواة المغامرات

GMT 05:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الزبير يعتزل التحكيم للإشراف على يد النصر

GMT 03:23 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

مع أمجد ناصر .. الــفَــنُّ متمكِّــناً

GMT 23:45 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مِن مُشرّد بلا مأوى أو عمل إلى صاحب أغلى شقة في برج خليفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates