نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنها كانت تتواجد في أميركا لعرض فحوصاتها

نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد

النجمة نرمين الفقي
القاهرة _ محمد عمار

أكدت النجمة الجميلة نرمين الفقي أنها أصيبت بالحزن عقب رحيل والدتها التي كانت تمثل لها كل حياتها منذ الصغر حيث كانت تختار معها ملابسها وأدوارها وتشاركها لحظات النجاح، موضحة أن  سبب خروجها من حالة الحزن التي أصابتها هم أصدقائها الذين وقفوا بجانبها .. 

وأشارت الفقي الى أنها لم تكن متواجدة لحظة وفاة والدتها حيث كانت في رحلة طبية الى أميركا لعرض فحوصات حالتها على أكبرالأخصائيين هناك ولكنها تلقت نبأ الوفاة هناك مما أدى إلى إنهيارها، موضحة أنها لن تنسى مساندة أصدقائها لها منهم ( إيهاب توفيق، فاروق الفيشاوي، أحمد عبد العزيز، رجاء الجداوي" 

وكشفت الفقي أنها قدمت منذ بدايتها عملين هما فل الفل مع الراحل ممدوح عبد العليم  وسعيد صالح، وفيلم دكتور سيلكون، منوّهة الى أن فيلمها مع محمد سعد حنكو في المصيدة سيكون مختلفا تماما عن تجاربها السينمائية السابقة، متوقعة النجاح لهذا العمل خاصة أن أفلام محمد سعد دائما ما يكتب لها نسبة مشاهدة عالية بإعتباره نجما من نجوم الأفلام الكوميدية وله قاعدة جماهيرية لا يستهان بها.

وأفادت الفقي أنها دائما ما تختار أعمالها الدرامية بعناية، مؤكدة أنها راضية كل الرضى عن مشوارها الفني وخاصة أنها لم تقدم  عملا ضعيف، وأنها تعتز كثيرا بالمسلسلات التي صنعت لها جماهيرية منها "البحار مندي ، السيرة الهلالية، حياة الجوهري، الليل وآخره"، مشيرة الى أنها دائما ما تحب السباحة وتقضي يومها في البحر إلى جانب تدريبات الأيروبكس، وموضحة أنها تعشق السفر كثيرا وأن هناك بلدان تعشقها منذ نعومة أظافرها منها لبنان وتونس .وباريس وأميركا

وأكدت الفقي أن هوايتها التي تحب أن تقوم بممارستها هي تصميم الملابس موضحة أنها دائما ما تشتري بعض الموديلات من باريس وتدخل عليها بعض الإضافات عليها، وأنها تعشق عددا من الألوان التي تبعث البهجة في نفسها مثل الأحمر والأسود والأزرق بدرجاته المتفاوتة، أما أحب الأكلات التي تحب أن تتناولها قالت أنها تعشق الملوخية والمحشي، إلى جانب البيتزا الإيطالية . 

ونوّهت الفقي الى أن إشتراكها في برنامج رامز جلال العام الماضي كانت المرة الأولى في حياتها التي تشترك في هذا البرنامج مؤكدة أنها لم تكن في حالة تمثيلية وأن رعبها كان حقيقيا تماما، وموضحة أن كل ما يقال حول البرنامج من أنه يتم بالإتفاق مع الضيوف عار تماما من الصحة ، وعن أحلامها الفنية أوضحت أنها تتمنى الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام في عمل فني، وحول ما أثير من أنباء حول زواجها أوضحت أنها تتعرض دائما للشائعات مشيرة أن الصحافة زوجتها وطلقتها أكثر من خمسة مرات وهذا غير صحيح وإذا تزوجت ستعلن هذا الى العالم كله  .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates