نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد
آخر تحديث 06:31:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنها كانت تتواجد في أميركا لعرض فحوصاتها

نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد

النجمة نرمين الفقي
القاهرة _ محمد عمار

أكدت النجمة الجميلة نرمين الفقي أنها أصيبت بالحزن عقب رحيل والدتها التي كانت تمثل لها كل حياتها منذ الصغر حيث كانت تختار معها ملابسها وأدوارها وتشاركها لحظات النجاح، موضحة أن  سبب خروجها من حالة الحزن التي أصابتها هم أصدقائها الذين وقفوا بجانبها .. 

وأشارت الفقي الى أنها لم تكن متواجدة لحظة وفاة والدتها حيث كانت في رحلة طبية الى أميركا لعرض فحوصات حالتها على أكبرالأخصائيين هناك ولكنها تلقت نبأ الوفاة هناك مما أدى إلى إنهيارها، موضحة أنها لن تنسى مساندة أصدقائها لها منهم ( إيهاب توفيق، فاروق الفيشاوي، أحمد عبد العزيز، رجاء الجداوي" 

وكشفت الفقي أنها قدمت منذ بدايتها عملين هما فل الفل مع الراحل ممدوح عبد العليم  وسعيد صالح، وفيلم دكتور سيلكون، منوّهة الى أن فيلمها مع محمد سعد حنكو في المصيدة سيكون مختلفا تماما عن تجاربها السينمائية السابقة، متوقعة النجاح لهذا العمل خاصة أن أفلام محمد سعد دائما ما يكتب لها نسبة مشاهدة عالية بإعتباره نجما من نجوم الأفلام الكوميدية وله قاعدة جماهيرية لا يستهان بها.

وأفادت الفقي أنها دائما ما تختار أعمالها الدرامية بعناية، مؤكدة أنها راضية كل الرضى عن مشوارها الفني وخاصة أنها لم تقدم  عملا ضعيف، وأنها تعتز كثيرا بالمسلسلات التي صنعت لها جماهيرية منها "البحار مندي ، السيرة الهلالية، حياة الجوهري، الليل وآخره"، مشيرة الى أنها دائما ما تحب السباحة وتقضي يومها في البحر إلى جانب تدريبات الأيروبكس، وموضحة أنها تعشق السفر كثيرا وأن هناك بلدان تعشقها منذ نعومة أظافرها منها لبنان وتونس .وباريس وأميركا

وأكدت الفقي أن هوايتها التي تحب أن تقوم بممارستها هي تصميم الملابس موضحة أنها دائما ما تشتري بعض الموديلات من باريس وتدخل عليها بعض الإضافات عليها، وأنها تعشق عددا من الألوان التي تبعث البهجة في نفسها مثل الأحمر والأسود والأزرق بدرجاته المتفاوتة، أما أحب الأكلات التي تحب أن تتناولها قالت أنها تعشق الملوخية والمحشي، إلى جانب البيتزا الإيطالية . 

ونوّهت الفقي الى أن إشتراكها في برنامج رامز جلال العام الماضي كانت المرة الأولى في حياتها التي تشترك في هذا البرنامج مؤكدة أنها لم تكن في حالة تمثيلية وأن رعبها كان حقيقيا تماما، وموضحة أن كل ما يقال حول البرنامج من أنه يتم بالإتفاق مع الضيوف عار تماما من الصحة ، وعن أحلامها الفنية أوضحت أنها تتمنى الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام في عمل فني، وحول ما أثير من أنباء حول زواجها أوضحت أنها تتعرض دائما للشائعات مشيرة أن الصحافة زوجتها وطلقتها أكثر من خمسة مرات وهذا غير صحيح وإذا تزوجت ستعلن هذا الى العالم كله  .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد



ارتدت فستان باللون الأبيض بصقة بسيطة وكلاسيكية

جيجي حديد تسيطر على إطلالات حفل جوائز الموسيقى الريفية

واشنطن ـ رولا عيسى
إطلالات ساحرة زيّنت السجادة الحمراء في حفل جوائز الموسيقى الريفية الأميركية the 53rd Annual CMA Awards الذي أقيم في مدينة ناشفيل. ولم تنحصر الإطلالات على المغنيات، بل شملت أيضاً نجمات في عالم التمثيل مثل نيكول كيدمان، وعرض الأزياء مثل جيجي حديد. نبدأ بإطلالة جيجي باللون الأبيض الذي تميّز بقصته البسيطة والكلاسيكية مع اللمسة الأنثوية. الفستان من تصميم HELMUT LANG جاء بياقة عالية، وقماش شفاف، ونسَّقته مع جزمة رعاة بقر بيضاء ذات كعب عريض. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: جيجي حديد ترتدي 5 اتجاهات ربيعية رئيسية في إطلالة واحدة وفيما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، تألقت بمكياج لامع مع ظلال عيون باللون الذهبي. ومن جيجي ننتقل الى الإطلالة الساحرة لنيكول كيدمان التي اعتمدت فستاناً يجمع بين صيحات الترتر والشراريب والورود، من تصميم فيرساتشي Versace. أما كير...المزيد

GMT 14:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين
 صوت الإمارات - دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين

GMT 11:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن مؤامرة تُحاك ضدها للتخلص من حياتها
 صوت الإمارات - فجر السعيد تكشف عن مؤامرة تُحاك ضدها للتخلص من حياتها

GMT 13:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

السودان يتطلع إلى أهرامات لجذب السائحين حول العالم
 صوت الإمارات - السودان يتطلع إلى أهرامات لجذب السائحين حول العالم
 صوت الإمارات - طريقة رائعة لعرض شاشتك البلازما بطريقة تناسب ديكور المنزل

GMT 06:47 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سواريز يعود لقائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو

GMT 05:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يوضح موقفه النهائي من تعيين فينجر مدربا

GMT 05:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سان جيرمان بدأ مفاوضات تمديد عقد مبابي

GMT 05:26 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفيتش خارج قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates