نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد
آخر تحديث 21:33:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان تؤكد أن عدد الإصابات لا يحصى وفرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان تؤكد أن عدد الإصابات لا يحصى وفرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين مصادر مقربة من "حزب الله" تؤكد أنه لا صحة لما يتم تداوله عن ضربة إسرائيلية لأسلحة للحزب بالمرفأ سماع صوت تحليق للطيران قبل حدوث الانفجار ومعلومات عن قصف اسرائيل للعنبر ١٢ وهو تابع لحزب الله انفجار كبير في العاصمة اللبنانية قتلى وجرحى بانفجار في منجم للزنك في الجزائر وزير الهجرة اليوناني يؤكد أن أعداد المهاجرين من تركيا انخفضت ولكن لا يمكننا استبعاد استغلال أنقرة لملف اللاجئين مجددا الرئيس العراقي يؤكد أهمية العمل الجاد لتنفيذ التعهد الحكومي بشأن الانتخابات بأسرع وقت ممكن الرئيس العراقي يرحب بإعلان الكاظمي بشأن إجراء الانتخابات النيابية المبكرة قتيلان و8 مصابين في انفجار منجم بولاية سطيف شمال شرقي الجزائر
أخر الأخبار

أكدت أنها كانت تتواجد في أميركا لعرض فحوصاتها

نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد

النجمة نرمين الفقي
القاهرة _ محمد عمار

أكدت النجمة الجميلة نرمين الفقي أنها أصيبت بالحزن عقب رحيل والدتها التي كانت تمثل لها كل حياتها منذ الصغر حيث كانت تختار معها ملابسها وأدوارها وتشاركها لحظات النجاح، موضحة أن  سبب خروجها من حالة الحزن التي أصابتها هم أصدقائها الذين وقفوا بجانبها .. 

وأشارت الفقي الى أنها لم تكن متواجدة لحظة وفاة والدتها حيث كانت في رحلة طبية الى أميركا لعرض فحوصات حالتها على أكبرالأخصائيين هناك ولكنها تلقت نبأ الوفاة هناك مما أدى إلى إنهيارها، موضحة أنها لن تنسى مساندة أصدقائها لها منهم ( إيهاب توفيق، فاروق الفيشاوي، أحمد عبد العزيز، رجاء الجداوي" 

وكشفت الفقي أنها قدمت منذ بدايتها عملين هما فل الفل مع الراحل ممدوح عبد العليم  وسعيد صالح، وفيلم دكتور سيلكون، منوّهة الى أن فيلمها مع محمد سعد حنكو في المصيدة سيكون مختلفا تماما عن تجاربها السينمائية السابقة، متوقعة النجاح لهذا العمل خاصة أن أفلام محمد سعد دائما ما يكتب لها نسبة مشاهدة عالية بإعتباره نجما من نجوم الأفلام الكوميدية وله قاعدة جماهيرية لا يستهان بها.

وأفادت الفقي أنها دائما ما تختار أعمالها الدرامية بعناية، مؤكدة أنها راضية كل الرضى عن مشوارها الفني وخاصة أنها لم تقدم  عملا ضعيف، وأنها تعتز كثيرا بالمسلسلات التي صنعت لها جماهيرية منها "البحار مندي ، السيرة الهلالية، حياة الجوهري، الليل وآخره"، مشيرة الى أنها دائما ما تحب السباحة وتقضي يومها في البحر إلى جانب تدريبات الأيروبكس، وموضحة أنها تعشق السفر كثيرا وأن هناك بلدان تعشقها منذ نعومة أظافرها منها لبنان وتونس .وباريس وأميركا

وأكدت الفقي أن هوايتها التي تحب أن تقوم بممارستها هي تصميم الملابس موضحة أنها دائما ما تشتري بعض الموديلات من باريس وتدخل عليها بعض الإضافات عليها، وأنها تعشق عددا من الألوان التي تبعث البهجة في نفسها مثل الأحمر والأسود والأزرق بدرجاته المتفاوتة، أما أحب الأكلات التي تحب أن تتناولها قالت أنها تعشق الملوخية والمحشي، إلى جانب البيتزا الإيطالية . 

ونوّهت الفقي الى أن إشتراكها في برنامج رامز جلال العام الماضي كانت المرة الأولى في حياتها التي تشترك في هذا البرنامج مؤكدة أنها لم تكن في حالة تمثيلية وأن رعبها كان حقيقيا تماما، وموضحة أن كل ما يقال حول البرنامج من أنه يتم بالإتفاق مع الضيوف عار تماما من الصحة ، وعن أحلامها الفنية أوضحت أنها تتمنى الوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام في عمل فني، وحول ما أثير من أنباء حول زواجها أوضحت أنها تتعرض دائما للشائعات مشيرة أن الصحافة زوجتها وطلقتها أكثر من خمسة مرات وهذا غير صحيح وإذا تزوجت ستعلن هذا الى العالم كله  .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد نرمين الفقي تعترف أن رحيل والدتها أصابها بالحزن الشديد



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates