عاصي الحلاني يتأمل في تكرار تجربة التمثيل وفق الشروط المناسبة
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب لـ"صوت الإمارات" عن سعادته بنجاح أغنيته "احب الليل"

عاصي الحلاني يتأمل في تكرار تجربة التمثيل وفق الشروط المناسبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصي الحلاني يتأمل في تكرار تجربة التمثيل وفق الشروط المناسبة

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
بيروت - ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني أنه مازال يتلقى الاصداء الايجابية التي حققتها أغنية "احب الليل", التي نالت الرواج عبر الصوت و الصورة خلال فترة وجيزة وقد تعاون خلالها مع شركة "لايف ستايل" وتمكن من الوصول إلى الإستحسان و القبول كما عادته بعد أن سلك طريق السهل الممتنع وتواصل مع الشارع الشعبي عن قرب وليس عبر هذا العمل بالتحديد, وإنما من خلال أعمال أخرى وصلت إلى نقطة الثقة والمتابعة .
وتحدَّث في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات" عن العديد من النواح والمشاريع و الآراء و أبرزها مسألة الشائعة التي كان قد نفاها حصرياً عبر موقعنا وقال, "تلك الشائعة اتت قبل يوم واحد فقط من حفلي في فندق الريفيرا في بيروت و قد شعرت أنها ثمة مكيدة قد وضعت للتأثير على تلك الإطلالة الفنية و القول إن عاصي مصاب أو متضرر , وهي الناحية التي دفعتني إلى النفي لأنني مؤمن ببركة الله عز وجل و حمايته ورعايته و بفضله كانت السهرة ممتازة و حشدت المحبين و الأصدقاء و الإعلاميين و الفنانين".
وأوضح أن ابنه الوليد يحب مرافقته له في اطلالاته الفنية , موضحًا أنه يشعر بالراحة حين يكون بالقرب منه و أضاف, "بات لديه رأيه الفني الذي اناقشه فيه وشخصيته المستقلة التي تبدو قريبة مني كثيرًا" .
وحول امكانية احتراف نجله الفن قال : ابني يصب تركيزه على دراسته في الوقت الحالي و لم نتحدث في مثل هذا الموضوع و ربما يختار غير مجال في المستقبل لا أحد يدري , كما هو حال ابنتي ماريتا التي تدرس و تمارس الفن عن طريق الهواية وفق سياسة تتناسب مع موهبتها و الطاقة التي تملكها .
في المقابل لم ينفي الحلاني امكانية دخوله من جديد إلى عالم التمثيل وفق شروط يراها مناسبة و قال : تجربة مسلسل "العراب " أضافت إلى موهبته على مستوى التمثيل و من الممكن أن يكرر الخطوة في حال توفرت المادة الفنية المشجعة لأنه لست على عجلة من أمري في ذلك المسار الفني , علماً أن ثمة عروض كثيرة طرحت أمامي و قررت ان استفيد من الوقت للاطلاع عليها عن كثب" .
وفضَّل عاصي الغناء على الفنون الأخرى موضحًا أن الغناء هو العامود الفقري لموهبته و أنه ليس من النوع الذي يشرب من البئر و يرمي الحجارة فيه وأضاف, أن الفن يلامسه و يعبر عن احاسيسه وأن تلك الصورة وصلت إلى الناس منذ سنوات و نالت ثقتهم , وتابع, "لا شك أن تجربة التمثيل جميلة لكنها لن تكون بديلة للغناء في حياتي" .
وحول عودته إلى المسرح الغنائي قال, "سبق أن خضت تلك التجربة مع الأخوين صباغ و فرقة كركلا وهناك امكانية لتكرار في حال وجدت أن الخطوة الجديدة ستكون أكثر جودة من الخطوات التي سبقتها فالفنان حين يصل إلى مرحلة من العطاء و الثقة يجب يدقق في أدق التفاصيل حتى لا تكون هناك هفوات سلبية ممكن أن تؤثر على مسيرته تحت الأضواء .
وأكد على أن روتانا منزلي الثاني و أن هناك صداقة وأخوة تجمعه بالمسؤولين عنها و العاملين فيها وأوضح أن عدم توقيع عقد عمل لا يعني وجود خلاف بالعكس, مضيفًا, "نحن على تواصل و ربما نبقى كذلك لفترة طويلة بلا عقود و نحافظ على مودتنا لبعضنا البعض" .
وأعلن عن العديد من الأعمال في جعبته الفنية وقال, "هناك اغنيات كثيرة لديَّ وهي سترى النور تباعاً و ربما أسلك طريق الألبوم في الوقت المناسب حسب الأوضاع في لبنان و الدول العربية كون الفن اساساً مرتبط بالهدوء أكثر من الحروب أو الأزمات, مضيفًا, "نحن نستمر كي يبقى الفرح بين الناس رغم اعباء تلك الجهود" .
وأشار إلى أن تعاونه مع المخرج اللبناني سعيد الماروق كان ممتعاً وقال : فيديو كليب أغنية "احب الليل" حقق أعلى نسبة مشاهدة من اليوم الأول لعرضه, مضيفًا, "لاشك أن سعيد وضع فيه كل طاقته الايجابية و التي بدت أصدائها مميزة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يتأمل في تكرار تجربة التمثيل وفق الشروط المناسبة عاصي الحلاني يتأمل في تكرار تجربة التمثيل وفق الشروط المناسبة



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 18:56 2013 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

عرض مسرحية "مزمار الحاوي" في الزرقاء

GMT 13:15 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

أبرزي جمال عينيك برسم الفراعنة بواسطة قلم الكحل

GMT 21:13 2013 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"انستغرام" لن يصل إلى "بلاك بيري 10"

GMT 01:32 2021 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد الإسباني يخطط لاستعادة المغربي حكيمي

GMT 06:03 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"Cry for me" لـ كاميلا كابيلو تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates