الممثلة منة فضالي تكشف أنَّها محظوظة بمشاركتها كبار الفنانين
آخر تحديث 12:42:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عن إستعدادها لتصوير الجزء الرابع من "سلسال الدم"

الممثلة منة فضالي تكشف أنَّها محظوظة بمشاركتها كبار الفنانين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الممثلة منة فضالي تكشف أنَّها محظوظة بمشاركتها كبار الفنانين

الفنانة منة فضالي
القاهرة- محمد عمار

إستطاعت منة فضالي في وقت قليل أن تنال حب وثقة المشاهدين وذلك بسبب إختيارها الواعي لأعمالها منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة الصغيرة من خلال عدد من المسلسلات القيمة منها, "الليل وآخره, وسكة الهلالي, والملك فاروق" وغيرها من الأعمال, وأوضحت أنها كانت محظوظة للتعامل مع الفنانين الكبار, وتمكنت من المشاركة في "الليل وآخره" بعد أن رشحتها المخرجة الكبيرة رباب حسين إلى الدور, مشيرةً رغم أنه كان دورًا صغيرًا إلَّا أنه كان لافتًا للنظر.

 وأشارت في تصريح إلى "صوت الإمارات" إلى أن المخرجة "حسين" أعطتها فيما بعد دورًا أكبر في مسلسل "يا ورد مين يشتريك" مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد وبينت تعاطف الناس مع الشخصية, موضحةً أن العمل كان بداية انطلاقتها الحقيقية, لاسما أن الدور كان مؤثرًا في كثير من أحداث العمل وكانت وقتها تأخذ الملحوظات التي كانت تقال لها على محمل الجد وتتعلم منها جيدًا خاصة من الفنانة الكبيرة سميرة أحمد,  وأضافت, "بعدها رشحني المخرج محمد فاضل للمشاركة في مسلسل "سكة الهلالي" مع الدكتور الفنان يحيى الفخراني ، ثم رشحني المخرج الكبير أحمد النحاس حتى أؤدي دور ابنة الفنانة بوسي في مسلسل "أحلام هند الخشاب" .

 وعن اكتساب الثقة في أعمالها بشكل سريع قالت : إن الاجتهاد في العمل والمثابرة على إثقال الأدوات التي يمتلكها الفنان تعطي له دفعة كبيرة للأمام, وأشارت إلى أنه في بداية حياتها الفنية وحتى الآن، لن تنسى فضل والدتها عليها في تشجيعها لها على الدخول في الفن والمحافظة عليها وإدارة حياتها وترتيبها وتنظيمها  لمواعيد التصوير، مؤكدةً على أن التشجيع في المنزل من قبل الأهل والإيمان بموهبة أبنائهم يؤدي في النهاية إلى النجاح.

 وفي إشارة إلى عرض مسلسلاتها في رمضان من كل عام قالت, "كان فضل ربنا عليَّ واسعًا, لافتةً إلى أن كل الأعمال التي قدمتها في بداية حياتها الفنية حازت على نسبة مشاهدة عالية لأنها مع نجوم كبار وكان عرضها في رمضان, وأضافت, "للحقيقة كل فنان عملت معه كان بمثابة مدرسة خاصة بدايةً من "يحيى الفخراني وسميرة أحمد, ومحمود عبد العزيز ,وبوسي".

 وبالإشارة إلى دورها في مسلسل صعيدي كبير مثل "سلسال الدم" أوضحت أن هذا العمل مميزًا جدًا, خصوصًا أنه تأليف الكاتب الرائع مجدي صابر والذي أحب كتاباته وكشفت عم أنها تتفاءل به خيرًا لأن أول نجاح ملموس لها كان في عمل من تأليفه وهو مسلسل "يا ورد مين يشتريك" .

وأضافت أن ما يميز مجدي صابر أنه كاتب لا يترك شيئا للصدفة, منوهةً إلى أنه قادر على أن يجمع كل خيوط العمل الدرامي دون أي خلل، وعن إحتمالية تكرار العمل مع الفنان أحمد عز بعد نجاح مسلسل "الإكسلانس" منذ عامان أوضحت أن أحمد عز ممثل له ثقل في الوسط الفني وإذا وجد نص يجمعها معه فلن تتردد, مشيرةً إلى أن العمل الناجح هو العمل الذي يكون إختيار أبطاله متناسب معه وليس مجرد إقحام على العمل.

ووصفت الجراحة الأخيرة التي أجرتها بأنها بسيطة, مشيدةً بوقفة الجمهور إلى جانيها ودعائهم لها, مؤكدةً على أنها محظوظة بحب الجميع" .

 وحول القضية التي كانت مع إحدى الصحافيات, قالت: "كتبت على صفحتي الخاصة في الـ"فيسبوك", ما حدث بالفعل فأثناء العزاء في والدة الفنان رياض الخولي ألحت إحدى الصحافيات بإجراء مقابلة معي ولم أرفض لأن علاقتي بالصحافة والصحافيين جيدة منذ بدايتي ولكن الوقت لم يكن ملائمًا, وهذا ما قلته لها ولكن وجدت أن هناك قضية مرفوعة ضدي على أني قمت بالإعتداء عليها ولكن المحكمة حكمت بالبراءة والحمد لله".

وكشفت عن أنها تستعد إلى تصوير الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم", مشيرةً إلى أنها تقضي أوقات الفراغ في مشاهدة التليفزيون أو حضور عدد من الحفلات الغنائية مثل حفلات الفنان الكبير هاني شاكر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة منة فضالي تكشف أنَّها محظوظة بمشاركتها كبار الفنانين الممثلة منة فضالي تكشف أنَّها محظوظة بمشاركتها كبار الفنانين



أثارت جدلاً واسعًا بين الجمهور بعدما قدّمت أغنية "الوتر الحسّاس"

تعرفي على تكلفة إطلالة شيرين أثناء إحياء حفلها في الرياض

الرياض - سعيد الغامدي
خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأضواء في الحفل الذي أحيته على مسرح أبو بكر سالم في الرّياض ضمن فعّاليّات "موسم الرّياض"، وظهرت بإطلالة باللون الأحمر. وارتدتْ شيرين فستانًا باللون الأحمر الطويل من مجموعة BronxandBanco، وتميّز بقماش الستان، والأكمام الطويلة، بينما كانت قصته ضيّقة عند منطقة الخصر والأرداف، في حين كان الفستان الأصلي بقصة صدر neck v منخفضة، غير أنه تم تعديله لتصبح القصة محتشمة أكثر وتلائم إطلالتها في المملكة، وبلغ سعره 946 دولارًا. ونسّقت الفنانة إطلالتها بمجوهرات ماسية ثمينة، تألّفت من أقراط متدلية وخواتم بألوان ترابية مع السمووكي الناعم والرموش ومن الناحية الجمالية، تألقت بشعرها المجعد القصير، واعتمدت ماكياجًا كثيفًا، ناسب لون بشرتها. ولم تخطف شيرين الأضواء بإطلالتها في الحفل فقط، بل أثارت جدلاً واسعًا بين ا...المزيد

GMT 12:53 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة
 صوت الإمارات - حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة

GMT 13:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها
 صوت الإمارات - الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها

GMT 14:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين
 صوت الإمارات - دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين

GMT 01:30 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش على أعتاب العودة إلى صفوف "ميلان" الإيطالي

GMT 00:44 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يبدأ الاستعداد لموقعة البريميرليغ تحت الأمطار

GMT 00:44 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يبدأ الاستعداد لموقعة البريميرليغ تحت الأمطار

GMT 02:03 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مانشستر سيتي في مواجهة سهلة أمام أتالانتا لحسم التأهل

GMT 00:54 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لامبارد يستقر على رحيل 3 لاعبين من تشيلسي

GMT 00:52 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لامبارد يستقر على رحيل 3 لاعبين من تشيلسي

GMT 23:52 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

جوارديولا يؤكد إيدرسون لن يتمكن من المشاركة أمام ليفربول

GMT 16:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء فعاليات مهرجان "المدن القديمة" بمشاركة المغرب كضيف شرف

GMT 16:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تقنيات جديدة تبعث جدار برلين إلى الحياة مرة أخرى بعد 30 سنة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates