ميرنا وليد تؤكد أن نجوميتها تأخرت بسبب اهتمامها بالدراسة
آخر تحديث 17:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بتمثيلها أمام سعاد حسني

ميرنا وليد تؤكد أن نجوميتها تأخرت بسبب اهتمامها بالدراسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرنا وليد تؤكد أن نجوميتها تأخرت بسبب اهتمامها بالدراسة

الفنانة ميرنا وليد
القاهرةـ محمد عمار

كان ظهور ميرنا وليد في فيلم "الراعي والنساء" كوجه جديد أمام الراحلة سعاد حسني بمثابة جواز مرور لقلوب المشاهدين ولكن ظل يبحث عنها الجمهور في أعمال فنية ولم يجدها, حتى ظهرت بعد بضع سنوات في مسلسل "ذئاب الجبل" مع أحمد عبد العزيز وبعدها تعددت أدوارها في الدراما التليفزيونية.
 وعن هذه المرحلة قالت في مقابلة مع "صوت الإمارات" بعد فيلم "الراعي والنساء" كان الإهتمام بالدراسة شيء مهم في حياتي وخصوصا أنني أردت احتراف التمثيل فإلتحقت بمعهد السينما قسم تمثيل وإخراج وتخرجت منه، وأشارت أن الفنانة سعاد حسني دائما ما كانت تنصحني بالدراسة حتى أثقل موهبتي .
 
وعن الثقة التي اكتسبتها في بداية حياتها بالعمل أمام نجوم كبار قالت "للحقيقة أستفدت منهم كثيرا لأنني تعاملت مع أربعة مدارس فنية في "الراعي والنساء" سعاد حسني وأحمد زكي ويسرا والمخرج الكبير علي بدرخان ومن حينها قررت أن أتعلم دائما .
 وحول اتجاهها للتليفزيون وابتعادها عن السينما قالت لم أبتعد عن السينما ولكني كنت في إنتظار الجيد  موضحة أنها قدمت عددا من الأفلام السينمائية الجيدة منها "ديسكو ديسكو" مع الفنانة نجلاء فتحي مشيرة أن كل ما أتاها  من الورق الجيد كان خاص بالدراما التليفزيونية .
 
 وحول تعاملها مع الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس في مسلسل "روبابكيا" أشارت أنها بعد مسلسل "ذئاب الجبل" انتظرت فترة حتى يأتي إليها ورق بنفس القوة فعرض عليها مسلسل "روبابكيا" ووافقت عليه لعدة أسباب
، السبب الأول أنه عودة للفنان فؤاد المهندس للأعمال الدرامية ثانيا أنه كان آخر ما كتبه الفنان الراحل فريد شوقي ونجح العمل  موضحة أنها تعتز به جدا وتتمنى أن يعرض مرة أخرى حيث أنه لم يعرض سوى مرات محدودة.
 
وحول تعاملها مع المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي أشارت أنها تعاملت معها في أكثر من عمل منها (أم كلثوم، قاسم أمين ،قصة الأمس) موضحة أن المخرجة إنعام محمد علي مخرجة تحب الفنان الذي يعمل معها ودائما تضعه في الأدوار التي تناسبه لذلك كل أعمالها تتسم بخصوصية شديدة في قلوب المشاهدين .
وحول تجربتها كمطربة قالت عملت ألبوم وقمت بتصوير أكثر من أغنية منه مشيرة أنها أستفادت كثيرا من هذه التجربة حيث أن تعلمها للموسيقى أكسبها خبرة أستفادت منها في عملها كممثلة، مضيفة أنها خرجت من تجربة الألبوم بعدة صداقات أهمها مع المطربة آمال ماهر.
 وعن المواقف التي لا تنساها أثناء تحضيرها لهذا الألبوم قالت لا أنسى شاب جاءني يطلب مني أن أغني إحدى أغانيه ولكني للأسف لم أجده شاعر وواجهته فاتهمني بالغرور وقال لي أنني خسرت لأنني لم أغني أشعاره
وحول تجربتها كإعلامية قالت أعشق التجارب الجديدة وأعتقد أن تجربتي ناجحة في "ضي القمر" مشيرة أنها دائما ما تحاول أن تقدم كل ما هو جديد موضحة أنها تقوم بعمل توازن بين عملها كفنانة وبين كونها أم يحتاج منها بيتها رعاية واهتمام.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرنا وليد تؤكد أن نجوميتها تأخرت بسبب اهتمامها بالدراسة ميرنا وليد تؤكد أن نجوميتها تأخرت بسبب اهتمامها بالدراسة



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates