ريهام عبد الغفور تنوِّع أدوارها وسعيدة بتشبيهها بمريم فخر الدين
آخر تحديث 11:44:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" هروبها من "البنت البريئة"

ريهام عبد الغفور تنوِّع أدوارها وسعيدة بتشبيهها بمريم فخر الدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام عبد الغفور تنوِّع أدوارها وسعيدة بتشبيهها بمريم فخر الدين

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها تتبع أسلوب تربية ابنها يوسف كما اتبع والدها الفنان أشرف عبد الغفور في تربيتها، وهو الثقة المطلقة في اختياراته وتقديم النصيحة وتوجيهه في كل خطواته. مشيرة إلى أن ابنها يتميز بعقلية كبيرة ويقضي أوقات فراغه في المعرفة من خلال قراءته الأدب العالمي، إلى جانب الأدب العربي، وأفضل ما يجذبه كتابات شكسبير، وأرثر ميلر، وإحسان عبد القدوس، وعبد الرحمن الشرقاوي. مضيفة أنه يهوى السباحة ولعب كرة الماء. وحول تقديم نصائحها له أوضحت أنها تتعامل معه بصفتها صديقة مخلصة تقدم له كل الدعم والحب ولا تقدم له نصائحها في شكل أوامر، ودائما ما يتحاوران بخصوص أدوارها وتأخذ رأيه في مسلسلاتها.

وأشارت إلى أن أحب أدوارها إليه دورها في مسلسلي "حارة اليهود" و"همام آخر ملوك الصعيد". وبشأن كيفية قضاء أوقات فراغها أوضحت أنها تعشق السفر الكثير خصوصا إلى المدن الساحلية لأنها تعشق الجلوس أمام البحر. أما عن أحب الأكلات إليها فلفتت إلى أنها تعشق المكرونة بالبشاميل والملوخية. وعن أدوارها الفنية قالت إنها دائما ما تحب التنوع في أدوارها منذ أن بدأت، واستطاعت أن تهرب من حصار المخرجين لها في أدوار "البنت البريئة"، مبينة أن الذي ساعدها على التنوع هو الفنان يحيى الفخراني الذي دائما ما كان ينصحها بذلك. وبخصوص اتجاهها في بعض المسلسلات إلى بعض التغيير في الشكل الخارجي قالت إنها عندما تقرأ شخصية ما تقف على رسم الشكل المناسب لها مثل مسلسلي "العميل 1001" و"هيمة"؛ ففي هذين العملين ركبت عدسات لاصقة وغيرت لون الشعر والملابس، حتى طريقة الأداء.

وأوضحت ريهام أنها لا تخاف من الجمهور بسبب أدائها عددًا من الأدوار الشريرة؛ لأن جمهورنا العربي أصبح واعٍ جدا وبالتالي عندما يرى نجمة في أدوار متنوعة يقدر مجهودها.  مؤكدة أنها سعيدة بمشوارها السينمائي منذ أول فيلم لها مع الفنان محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وهو فيلم "صاحب صاحبه"، و"حريم كريم" مع مصطفى قمر و"ملاكي إسكندرية" مع أحمد عز، و"جعلتني مجرما" مع أحمد حلمي.

 وتابعت أنها تنظر للخلاف في الوسط الفني بشأن الأجور على أن كل فنان له أجر معروف في الوسط، وتحديد الأجر يأتي من خلال تاريخ الفنان وما حققه من نجاحات متتالية في الأعمال الفنية المختلفة، وشركات الإنتاج تعلم مقدار كل فنان تتعامل معه. وبمناسبة تشبيهها في بدايتها بالفنانة الراحلة مريم فخر الدين أوضحت أنها شرفت بهذا التشبية لا سيما أن الجمهور شبه روحها بروح مريم فخر الدين. موضحة أنها كانت تتمنى أداء دور إنجي في فيلم "رد قلبي" 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور تنوِّع أدوارها وسعيدة بتشبيهها بمريم فخر الدين ريهام عبد الغفور تنوِّع أدوارها وسعيدة بتشبيهها بمريم فخر الدين



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates