غادة عادل تجسد محاميةً عبر دورها في الميزان
آخر تحديث 11:25:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" عدم ذهابها إلى محاكمٍ

غادة عادل تجسد محاميةً عبر دورها في "الميزان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تجسد محاميةً عبر دورها في "الميزان"

الفنانة غادة عادل
القاهرة- إسلام خيري

كشفت الفنانة غادة عادل أنها في تجسدها لشخصية المحامية "نهي" ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الميزان" لم تذهب إلى محاكم حقيقية أو تحضر جلسات قضايا يترافع فيها المحامون على أرض الواقع، وإنما اعتمدت وحضرت للشخصية من خلال اعتمادها بشكل مباشر على الورق والنص والسيناريو المكتوب من السيناريست باهر دويدار، الذي صاغ الموضوع بحرفية شديدة، بالإضافة إلى تحديد ملامح الشخصية مع المخرج المتميز أحمد خالد موسى الذي جلست معه لتحديد الخطوط الأساسية التي سيتم بناء الشخصية عليها، بالإضافة إلى كل ذلك فيوجد لديها مخزون ثقافي من أعمال كثيرة تتحدث عن شخصية المحامية، كما أنها تعاملت مع محامين كثيرين في الحياة من خلال احتكاكها اليومي بهم، فضلا عن أن الإنترنت وفر كل شيء تريده أن يوجد لديك ولست مضطرا للنزول إلى أرض الواقع .
 
وأعلنت غادة في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أنها وافقت على المشاركة في المسلسل لأسباب عديدة فالموضوع الذي يطرحه المسلسل مهم جدا، وقد اقتنعت به جدا وقريب للغاية من الواقع؛ إذ إن السيناريو مميز وكذلك المخرج أحمد خالد من المخرجين المتميزين القادر على إخراج طاقات تمثيلية إبداعية جديدة من الممثل قد يكون هو نفسه لا يعرفها؛ إذ أنني أعجبت به جدا خاصة في المسلسل الذي قدمه مع النجم  طارق لطفي "بعد البداية" فقد قدم الفنانين المشاركين فيه بشكل وأسلوب وطريقة جديدة استطاع أن يضع اسمه وسط المخرجين الكبار، بالإضافة إلى أن الدور يقدمني للجمهور في شكل جديد في كل شيء على مستوى الموضوع الذي يطرحه المسلسل وكذلك شخصية المحامية التي سأقدمها.
 
وعن شخصية "نهى" أفادت أنها شخصية ستشهد تغيرات كثيرة البعض قد يظنها تابعة للخير والبعض الآخر يظنها تابعة للشر، ولكنها في كل الأحوال تدافع عن الحق وتقف بجواره ، لكن مفهوم الخير عن بعض الناس شر والعكس صحيح، ولكن في النهاية الخير سينتصر؛ فعند مشاهدة الجمهور للمسلسل من الممكن أن يكون على يقين تام بأن الشخص الذي أدافع عنه مذنب لكونه يحكم على الأفعال الظاهرة، لكنه في نهاية الأحدث تظهر الحقيقة ويخطئ الكثيرون في الحكم على شخص قبل ثبوت التهمة عليه، ومن الممكن أن يدخل شخص السجن ظلما "فيوجد الكثيرون في السجون مظلومين".

 وعن وجود إسقاط معين على وسائل الإعلام والإعلاميين أفادت أنها لا ترى العمل يحمل أي إسقاط على شيء؛ لأن الفاسد موجود في كل شيء، في الحياة موجود وسط الإعلاميين ورجال الأعمال والمحامين والسياسية وكل الفئات والطوائف،ولكن ذلك لا يعني أننا نقصد فئة أو طائفة بعينها، ولكن للجمهور أن يظن كما يريد من وجهة نظره، والعمل يقدم قضايا حقيقية موجودة داخل مجتمعانا ومجتمعات أخرى.

 وعن المنافسة في رمضان قالت إنها سعيدة جدا بوجودها وسط كوكبة من النجوم الكبار الذين يقدمون مسلسلات قوية ومميزة في رمضان؛ لأن وجودها وسط هذه الأعمال الرائعة يدفعنها إلى التحدي وتقديم الأفضل ويكون بمثابة شيء إيجابي وليس سلبيا، بعكس وجود وسط مسلسلات ليست قوية وليست لنجوم كبار تكون شيئا ليس مجديا؛ فالمنافسة في حد ذاتها شيء مميز وإيجابي خصوصا إذا كان لديك يقين تام وثقة كاملة في العمل الذي تقدمه والذي تنافس به وسط هذه الكوكبة في الشهر الكريم.

وعن وجودها بديلة لروبي في المسلسل أوضحت أنه ليس عيبا أن تكون بديلة لأي فنانة أخرى؛ فأفضل الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني كانت بديلة لفنانة أخرى فمثلا في فيلم "ملاكي إسكندرية" كنت بديلة لـ"حنان ترك" وغيرها من أعمال كثيرة، والأمر نفسه يوجد العديد من الأعمال التي اعتذرت عنها وحلت مكانها فنانة أخرى؛ فهذا الأمر ليس عيبا ولا مشكلة وموجود بكثرة في الوسط الفني، ولكن في مسلسل "الميزان" الوضع مختلف بعض الشيء إذ إنني كنت في المسلسل من الأول وعرض علي قبل عرضه على روبي منذ أن انتهت من تصوير مسلسل "العهد" مع المنتج طارق الجنايني، ولكن ملامح المسلسل لم تكن تحددت بعد كاسم المسلسل والمخرج وغيرها، ولظروف ما اعتذرت عنه لأنني كنت خارج مصر ثم تم عرضه على روبي بعدها، ثم بعد ظروف ما لا أعلمها اتصل المنتج بي وقال لي " الظروف التي قد اعتذرت عنها قبل ذلك انتهت، أنا الآن في مرحلة البحث عن بديل لروبي".

وتابعت: وافقت على المسلسل خاصة أنه لم يوجد أي مشاكل مع أي حد لقيامي ببطولة المسلسل فضلا عن المسلسل، كنت سأشارك فيه من البداية.
 
وعن مسلسل "حجر جنهم" الذي ستقوم روبي ببطولته قالت: المسلسل كنت بطلته من البداية على أن يتم عرضة في موسم آخر غير رمضان المقبل، ولكن بعد ذلك تم تعديل الخطة من الجهة المنتجة ليتم عرضة في رمضان، وكان من الصعب وجودي في عملين في وقت واحد لرمضان؛ لذلك فضلت "الميزان" واعتذرت عن"حجر جنهم" لتقوم روبي بعدها ببطولة المسلسل ويتم تأجيله فكل "شيء نصيب". وعن توازنها بين حياتها الفنية وحياتها الشخصية أفادت أنها دائما ما تفضل المشاركة في عمل وحدا في رمضان ولا تشارك في أي عمل فني آخر سواء درامي أو سينمائي من أجل التوازن بين حياتها الفنية وتربية أولادها الخمسة.

 

وأردفت أن المشاركة في بطولة جماعية يعد شيئا ممتعا ولا يحملها أي عبء أو إرهاق، ويجعلها تتفرع بشكل كبير لتربية أولادها، بل إنهم يشجعونها على المشاركة في أكثر من عمل، كما أنهم دائما ما يناقشوها في أعمالها وأعمال كثيرة تعجبهم خصوصا بنتها تعجبها الأعمال الكوميدية التي تقدمها. وعن زوجها المخرج مجدي الهواري قالت: أدين له بالفضل بعد ربنا سبحانه وتعالي في ما وصلت إليه سيما أن زوجي زوج مثالي، أنا عنده رقم واحد في حياته، ودائما ما يشجعني ويدفعني إلى الإمام، ويعطيني دائما ثقة في نفسي  فـ"الله وأكبر" على علاقتنا ببعضنا ويارب تظل على هذا النحو مدى الحياة. واختتمت حديثها أنها من هواة دخول المطبخ  وأولادها يحبون أن تطبخ لهم ملوخية وبامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تجسد محاميةً عبر دورها في الميزان غادة عادل تجسد محاميةً عبر دورها في الميزان



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates