الفنانة حنان مطاوع تؤمن بالسحر ولم تقتنع بأعمال نرمين
آخر تحديث 14:38:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أعلنت لـ"صوت الإمارات" أن موعد زفافها قريب

الفنانة حنان مطاوع تؤمن بالسحر ولم تقتنع بأعمال "نرمين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة حنان مطاوع تؤمن بالسحر ولم تقتنع بأعمال "نرمين"

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة - شيماء مكاوي

أعلنت الفنانة حنان مطاوع أن شخصية "نرمين" في مسلسل "ونوس"، من أكثر الشخصيات التي حركتها لمجرد قراءة تفاصيلها في السيناريو، مؤكدة أنها أكثر الأدوار التي أرهقتها في تجسيدها، بسبب تقمصها أثناء التصوير.

وأضافت مطاوع في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "إن ترشيحي للعمل كان من قبّل المخرج شادي الفخراني، وأنا التي أخترت الشكل الذي أظهر من خلاله في العمل، بدون ماكياج، وبدون أن اهتم بمظهري"، موضحة أنها تهتم أولًا وأخيرًا بإبنها " ياسو" المريض بالشلل وكل همها هو أن يعيش حياته مثل أي طفل آخر.

وأبدت سعادتها بمشاركتها العمل مع الفنان يحيى الفخراني، مؤكدة أن ذلك يعدّ فخرًا لها، لأنها تتعلم أصول الفن منه في كل مشهد، واصفة إياه بالإنسان والأب العظيم. وأضافت "تكرار العمل معه يأتي عن طريق الصدفة وبدون ترتيب، فالفنان يحيى الفخراني لم يقم بترشيحي إلا لأنه فنان مؤمن جدًا بالاختصاص وأن لكل دور فنانًا معينًا يستطيع أن يقدمه، وإن ترشيحي لـ"ونوس" وللأعمال التي سبقت "ونوس" كانت من قبّل المخرج شادي الفخراني الذي تشرفت بالعمل معه لأنه يحضر جيدًا لأي عمل ويعقد العديد من البروفات مع الفنانين من أجل الوصول إلى أقصى درجة من النجاح الممكنة".

ووصفت مطاوع المشاهد التي جمعتها بالفنان نبيل الحلفاوي، بأنها كانت من أصعب المشاهد التي مرَّت عليها في العمل، قائلة "شخصية "ياقوت" التي قدمها الفنان نبيل الحلفاوي كانت بالنسبة لـ" نرمين "، طوق النجاه، وتقابلنا في الحلقة 23 وكنت وقتها وصلت إلى درجة كبيرة جدًا من التركيز في "الأعمال والسحر" كما قال لي " ونوس"، ووقتها كانت الدنيا أغلقت في وجهي، ففي المدرسة طردوني وتركت البيت لـ "انشرح" أم نرمين وعندما قابلت " ياقوت " كنت أظنه " ملك السحر" كما قال لي " ونوس" وأنه المنقذ الوحيد لي، وكنت وقتها متعايشة تمامًا مع الشخصية، وكان الفنان نبيل الحلفاوي يخشى أن يعيد أي مشهد حتى لا يؤثر سلبًا عليّ، لذا قال إنه كان مشدودًا كثيرًا في المشاهد التي شاركته بها، ولكن الحمد لله على الرغم من أن هذه المشاهد كانت أصعبها إلا أنها كانت من أروع المشاهد لي في العمل".

وكشفت حنان مطاوع، أن السحر ذكر في القرآن ولا يمكن أن تنكره، موضحة أن ما فعلته نرمين من أعمال تحضير لم تقتنع به في قرارة شخصيتها، ولكن كان عليها أن تصدقه من أجل تقديمه بهذا الشكل في العمل. وأكدت أن والدتها الفنانة سهير المرشيدي تفاجأت بدورها كثيرًا، مضيفة "والدتي كانت تشاهده مثل أي مشاهد لأول مرة فهي تعلم أنني أشارك في مسلسل " ونوس" لكن لم تكن تعلم تفاصيل الشخصية وهي ناقده جيدة لأعمالي وفي هذا المرة أشادت بالدور وبالعمل ككل".

وأعرّبت مطاوع عن إعجابها بمسلسل "فوق مستوى الشبهات"، مشيدة بأداء الفنانة يسرا في تغيير جلدها من خلال هذه الشخصية، ووصفت مسلسل " أفراح القبة " بالعمل الذي يُدّرس للمخرج البارع محمد ياسين.

وأكدت أنها لا تميل للمسلسلات الطويلة، إلا إذا كان موضوع المسلسل يحتاج إلى ذلك، مؤيدة فكرة عرض الأعمال الدرامية في مواسم أخرى بخلاف موسم شهر رمضان، مشيرة إلى وجود الكثير من الأعمال التي حققت نجاحًا خارج موسم شهر رمضان على سبيل المثال مسلسل " قسمتي ونصيبك" للمؤلف عمرو محمود ياسين. وتابعت "المسرح حالة خاصة لي وبالتأكيد لأي فنان لا يمكن أن أرفض أي عمل مسرحي جيد فأنا قدمت مؤخرًا مع الفنان سامح حسين مسرحية " أنا الرئيس " ولاقت قبولًا وإعجاب الحاضرين ولا يمكن أن أتغيب عن المسرح للحظة.

وردًا على تكتم خبر خطوبتها وإقامته بعيدًا عن الصحافة والإعلام، قالت "كل إنسان له خصوصيته وأنا فضلت ذلك أن تكون الخطبة في نطاق الأهل والأصدقاء المقربين، وعن موعد زفافها فأعلنت حنان أنه قريبًا خلال شهور، فنحن بصدد التحضيرات النهائية لإقامة حفل الزفاف وعندما تنتهي هذه التحضيرات سنعلن على الفور عن موعده". وواصلت "أكثر ما يعجبني في خطيبي المخرج المسرحي أمير اليماني أنه يفهمني كثيرًا وطيب وحنون، ومتفهم لطبيعة عملي ويقدر انشغالي بالعمل أيضا ويشجعني ويقف بجانبي من أجل أن أتقدم فيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة حنان مطاوع تؤمن بالسحر ولم تقتنع بأعمال نرمين الفنانة حنان مطاوع تؤمن بالسحر ولم تقتنع بأعمال نرمين



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates