وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها ومسيرتها الفنيَّة

وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني

الفنانة وفاء عامر
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة وفاء عامر عن أنها تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "شطرنج" ، معتبرة أن "هذا العمل يأتي من ضمن الاعمال التي تعتز بها جدا لأن فيها تطوراً للشخصيات والانفعالات الداخليه، وهذا ما يستفز ملكات اي ممثل يدخل في مثل هذه الاعمال"، مؤكدة ان "العمل الجيد سواء عرض في رمضان او خارج رمضان يجذب المشاهدين ".
 
وكشفت في مقابلة مع "صوت الإمارات" عن الاعمال التي غيرت شخصيتها الفنيه قالت: إنه "في تاريخ اي فنان اعمال يعتز بها وفي تاريخ اي فنان عمل يمثل له الانطلاقه واعادة الاكتشاف،  ومسلسل "جسر الخطر" مع الفنان صلاح السعدني هو بدايه انطلاقتي في مرحلة النضوج الفني"، مشيرة الى أن المخرج جمال عبد الحميد هو من اعطاني هذ الدور الذي يحتوي على عدد من الانفعالات الداخليه ".
وأضافت: "ومن بعد هذ العمل عقدت العزم على الا اتنازل في مشواري الفني عن مثل هذه الاعمال ، فقدمت "الدالي" و"الملك فاروق" في دور الملكة نازلي، وحاز على اعجاب المشاهدين، و "تحية كاريوكا" التي ركزت فيها على النواحي الانسانيه لهذه الفنانة الكبيرة، وفيلم "كطف القمر" مع الرائع خالد يوسف والراحل خالد صالح، ولم اتردد في قبول دور الام ولكن كان همي الدور وما سيضيفه لي وما سأضيفه له ".
وعن عملها بالمسرح قالت وفاء عامر: " قدمت عدداً من المسرحيات التي نالت اعجاب المشساهدين والنقاد في آن واحد، منها مسرحية "امسك حكومة" مع احمد رزق واخراج الرائع جلال الشرقاوي ، والذي يتميز مسرحه على انه مسرح يحقق المعادلة الصعبة، حيث انه يقدم المسرح السياسي الساخر ويحمل مضمونا يعشقه كل من يشاهد مسرحه، ويحسب للفنان القدير جلال الشرقاوي انه كان من ضمن المسرحيين الذين قدموا مضمون بأسعار تذاكر تناسب الجميع".
 وعن التكريمات في حياتها قالت: إن "اهم تكريم هو بالفعل تكريم الجمهور لان الفنان يصنع ابداعه ويجتهد من اجل جمهوره". وأضافت : "لقد حصلت على عدد من التكريمات منها جائزة افضل ممثلة في مهرجان اوسكار السينما المصريه في الدورة 33 عن فيلم "كف القمر" .. ومنها جائزة الابداع الفني من مهرجان القنوات الفضائيه عن مسلسل "جبل الحلال" بتكريم من المركز الكاثوليكي عن مجمل الاعمال ، وشهادة تقدير من وزارة الثقافة عن مجمل اعمالها.
وعن كل هذه التكريمات قالت وفاء عامر: اشعر بسعادة كبيرة من مثل هذه التكريمات لانها جاءت من مصر بلدي، وافخر بها لأن الفنان عندما يكرمه بلده عن فنه يجعل سهم الفنان في الخارج يعلىو ويكبر، وان كان اي فنان جاداً لاينظر الا للجمهور، ولكن تاريخ الفنان عندما يكبر يشاهد التكريمات ويشاهدها اولاده عندما يكبرون، وهذا يشكل نوعاً من الدفعة المعنويه لآي مجتهد ".
وعن عملها مع الفنان الكبير محمد صبحي منذ سنوات في "ملح الارض" و"فارس بلا جواد" قالت وفاء: "العمل مع فنان مثقف مثل صبحي يجعل اي ممثل امامه يخرج احلى ما عنده "، واضافت: "مصر تتميز انها تمتلك عمالقه بالفعل في كل المجالات، وفي مجال التمثيل كل اسم من اسماء نجومنا الكبار لها ثقل في الوسط الفني وتشرفت بالتعامل معهم ( نور الشريف .. عادل امام .. محمود عبد العزيز .. محمد صبحي .. يحي الفخراني ..)
يذكر أنه في مدينة الانتاج الاعلامي تصور الفنانة وفاء عامر حاياً آخر حلقات مسلسل "شطرنج"، والذي يعرض على القنوات الفضائية، وتدور احداثه حول صراع رجال الاعمال،  المسلسل تأليف حسام موسى واخراج محمد حمدي وتدور احداثه في 70 حلقة ..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني وفاء عامر تُؤكِّد عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates