أطباء بلا حدود تدخل مساعدات إلى مدينة تعز المحاصرة
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أطباء بلا حدود" تدخل مساعدات إلى مدينة تعز المحاصرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أطباء بلا حدود" تدخل مساعدات إلى مدينة تعز المحاصرة

"أطباء بلا حدود"
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود، الأحد أنها تمكنت من إدخال مساعدات الى جزء من مدينة تعز في جنوب غرب اليمن، التي يحاصرها المتمردون الحوثيون من اشهر، للمرة الأولى منذ أغسطس الماضي. وقالت في بيان إنها "بعد خمسة أشهر من المفاوضات، تمكنت من ايصال المساعدات الطبية الأساسية إلى المنطقة المحاصرة في مدينة تعز"، الواقعة وسط المدينة.
 
وأوضحت ان "آخر مرة تمكنت المنظمة من إيصال المساعدات الطبية إلى المنطقة المحاصرة في تعز كانت في آب/أغسطس 2015. وخلال الأشهر الماضية، اضطر الطاقم الطبي مرات عدة لإيقاف الرعاية الجراحية اللازمة لجرحى الحرب والمرضى بسبب نقص الإمدادات الطبية". وقالت مديرة الطوارئ في المنظمة في اليمن كارلين كليجر "نحن ممتنون من تمكننا من ايصال المساعدات والمواد الطبية الى المستشفيات في هذه المنطقة المحاصرة، حيث تستقبل المستشفيات عددًا كبيرًا من الذين يعانون جروح الحرب".
 
وطلبت "الاستمرار في السماح للوازم الطبية وغيرها من الضروريات، مثل الوقود والطعام من الدخول إلى البلاد وجميع المناطق المتضررة، مثل مدينة تعز، من حصار المتمردين الحوثيين وحلفائهم من القوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح".
وكانت هيئة إغاثية سعودية أعلنت منتصف الشهر الجاري أن طائرات تابعة للتحالف ألقت 40 طنًا من المساعدات فوق المناطق المحاصرة في تعز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطباء بلا حدود تدخل مساعدات إلى مدينة تعز المحاصرة أطباء بلا حدود تدخل مساعدات إلى مدينة تعز المحاصرة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates