أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها عمليات شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر من مليونَيْ مكالمة تلقتها "عمليات" شرطة أبوظبي خلال 9 شهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها "عمليات" شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور

شرطة أبوظبي
أبوظبي- فهد الحوسني

تلقت غرفة العمليات  المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ، مليونين، و126 ألفاً و 754 مكالمة؛  عبر رقم هاتف الطوارئ 999 على مستوى أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، كما تلقت 203 رسائل نصية ضمن مشروع 5999 لذوي الاحتياجات الخاصة؛ عبر خدمة الرسائل النصية، وذلك خلال التسعة أشهر الماضية من العام الجاري .

ودعا  مدير إدارة العمليات في شرطة أبوظبي العقيد ناصر سليمان المسكري، الجمهور لعدم التردد في الاتصال  بغرفة العمليات، والإبلاغ عن أي حوادث يتعرضون لها على مدار الساعة وفي جميع الأوقات، مشيراً إلى حرص العاملين في غرفة العمليات على تقديم أفضل الخدمات وأجودها للجمهور ، وإدارة البلاغات والتعامل معها ، والتنسيق مع الأجهزة المعنية لتحقيق سرعة الاستجابة المطلوبة .

وأضاف: إن غرف العمليات  توفر وسائل اتصال مبسطة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق برنامج مخصص لاستلام الرسائل النصية، مزوداً بقاعدة بيانات تشمل جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة ،  المسجلين  لدى مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وآخرين من نفس الفئة، مما يسهل الوصول إليهم عند الطلب .

وذكر أن شرطة أبوظبي قامت بتوفير  خدمات وطرق اتصال   ميسرة  لذوي الاحتياجات الخاصة، لتسهيل عملية  التواصل مع هذه الفئة من المجتمع، وتلبية احتياجاتهم ، ويأتي ذلك جزءاً من استراتيجيتها في تقديم أفضل الخدمات  لشرائح المجتمع كافة ، وفق اعلى المستويات العالمية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها عمليات شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها عمليات شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates