أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها عمليات شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر من مليونَيْ مكالمة تلقتها "عمليات" شرطة أبوظبي خلال 9 شهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها "عمليات" شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور

شرطة أبوظبي
أبوظبي- فهد الحوسني

تلقت غرفة العمليات  المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ، مليونين، و126 ألفاً و 754 مكالمة؛  عبر رقم هاتف الطوارئ 999 على مستوى أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، كما تلقت 203 رسائل نصية ضمن مشروع 5999 لذوي الاحتياجات الخاصة؛ عبر خدمة الرسائل النصية، وذلك خلال التسعة أشهر الماضية من العام الجاري .

ودعا  مدير إدارة العمليات في شرطة أبوظبي العقيد ناصر سليمان المسكري، الجمهور لعدم التردد في الاتصال  بغرفة العمليات، والإبلاغ عن أي حوادث يتعرضون لها على مدار الساعة وفي جميع الأوقات، مشيراً إلى حرص العاملين في غرفة العمليات على تقديم أفضل الخدمات وأجودها للجمهور ، وإدارة البلاغات والتعامل معها ، والتنسيق مع الأجهزة المعنية لتحقيق سرعة الاستجابة المطلوبة .

وأضاف: إن غرف العمليات  توفر وسائل اتصال مبسطة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق برنامج مخصص لاستلام الرسائل النصية، مزوداً بقاعدة بيانات تشمل جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة ،  المسجلين  لدى مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وآخرين من نفس الفئة، مما يسهل الوصول إليهم عند الطلب .

وذكر أن شرطة أبوظبي قامت بتوفير  خدمات وطرق اتصال   ميسرة  لذوي الاحتياجات الخاصة، لتسهيل عملية  التواصل مع هذه الفئة من المجتمع، وتلبية احتياجاتهم ، ويأتي ذلك جزءاً من استراتيجيتها في تقديم أفضل الخدمات  لشرائح المجتمع كافة ، وفق اعلى المستويات العالمية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها عمليات شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور أكثر من مليونَيْ  مكالمة تلقتها عمليات شرطة أبوظبي  خلال 9 شهور



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates