إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني وث ق
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني "وث ق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني "وث ق"

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

تشارك الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي ممثلة بإدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين في الحملة الوطنية لحفظ السجلات الشخصية /وثق/ التي ينظمها الأرشيف الوطني بوزارة شؤون الرئاسة.

وصرح العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين بأن مشاركة الإدارة في الحملة تأتي ضمن تواصلها مع الشركاء لإنجاح المبادرات الوطنية على مستوى الدولة ..معربا عن اعتزازه وتقديره للأرشيف الوطني لاختياره إقامة العين لتكون إحدى الوجهات الأولى لتدشين حملته الوطنية لحفظ السجلات الشخصية /وثق/ على مستوى مدينة العين وشؤون قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.

  وقال إن إقامة العين وتجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية تسعى لتعزيز العلاقات مع شركائها وتطويرها لخدمة المجتمع ..مشيرا إلى أن مشروع حفظ السجلات الشخصية مشروع وطني رائد ومتميز يصب ليس في حفظ الوثائق الشخصية القديمة فقط وإنما لحفظ جزء مهم من تاريخ دولتنا المتمثل في بدايات نشأة المؤسسات الحكومية والعمل الحكومي مع بدايات قيام الاتحاد وهو بمثابة حفظ لذاكرة وطن ومؤسسات وأجيال تأسست مع الاتحاد.

وقدم عدنان الفلاسي رئيس قسم العلاقات المؤسسية بالأرشيف الوطني شرحا عن مشروع الحملة وأهدافها والمراحل التي وصل لها المشروع على مستوى الدولة للعقيد خليفة الحميري وضباط الإدارة خلال جولة في منصة المشروع وأهدى الفلاسي العقيد الحميري درع وإصدارات الأرشيف.

 وتهدف حملة /وثق/ إلى توثيق السجلات الشخصية على مستوى الدولة ..وتعد  مشروعا وطنيا رائدا  لتشجيع المواطنين على حفظ وثائقهم ورفد التراث الوطني بمقتنياتهم من الوثائق والسجلات وترميمها وصيانتها.

وسيقوم فريق المركز خلال وجوده في إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين بتقديم شرح عن الحملة وأهدافها والمستفيدين منها وتوزيع صناديق المشروع الخاصة بحفظ الوثائق على المتعاملين من المواطنين والموظفين خلال اسبوع كامل في مقر الإدارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني وث ق إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني وث ق



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates