إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني وث ق
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني "وث ق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني "وث ق"

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

تشارك الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي ممثلة بإدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين في الحملة الوطنية لحفظ السجلات الشخصية /وثق/ التي ينظمها الأرشيف الوطني بوزارة شؤون الرئاسة.

وصرح العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين بأن مشاركة الإدارة في الحملة تأتي ضمن تواصلها مع الشركاء لإنجاح المبادرات الوطنية على مستوى الدولة ..معربا عن اعتزازه وتقديره للأرشيف الوطني لاختياره إقامة العين لتكون إحدى الوجهات الأولى لتدشين حملته الوطنية لحفظ السجلات الشخصية /وثق/ على مستوى مدينة العين وشؤون قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.

  وقال إن إقامة العين وتجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية تسعى لتعزيز العلاقات مع شركائها وتطويرها لخدمة المجتمع ..مشيرا إلى أن مشروع حفظ السجلات الشخصية مشروع وطني رائد ومتميز يصب ليس في حفظ الوثائق الشخصية القديمة فقط وإنما لحفظ جزء مهم من تاريخ دولتنا المتمثل في بدايات نشأة المؤسسات الحكومية والعمل الحكومي مع بدايات قيام الاتحاد وهو بمثابة حفظ لذاكرة وطن ومؤسسات وأجيال تأسست مع الاتحاد.

وقدم عدنان الفلاسي رئيس قسم العلاقات المؤسسية بالأرشيف الوطني شرحا عن مشروع الحملة وأهدافها والمراحل التي وصل لها المشروع على مستوى الدولة للعقيد خليفة الحميري وضباط الإدارة خلال جولة في منصة المشروع وأهدى الفلاسي العقيد الحميري درع وإصدارات الأرشيف.

 وتهدف حملة /وثق/ إلى توثيق السجلات الشخصية على مستوى الدولة ..وتعد  مشروعا وطنيا رائدا  لتشجيع المواطنين على حفظ وثائقهم ورفد التراث الوطني بمقتنياتهم من الوثائق والسجلات وترميمها وصيانتها.

وسيقوم فريق المركز خلال وجوده في إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين بتقديم شرح عن الحملة وأهدافها والمستفيدين منها وتوزيع صناديق المشروع الخاصة بحفظ الوثائق على المتعاملين من المواطنين والموظفين خلال اسبوع كامل في مقر الإدارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني وث ق إقامة العين تشارك في حملة الأرشيف الوطني وث ق



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates