الوزراء الكويّتي قلَّق إزاء اتهامات تمس سُمعة القُضاة
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوزراء" الكويّتي قلَّق إزاء اتهامات تمس سُمعة القُضاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوزراء" الكويّتي قلَّق إزاء اتهامات تمس سُمعة القُضاة

مجلس الوزراء الكويتي
الكويت - صوت الإمارات

عبَّر مجلس الوزراء الكويتي،  الأربعاء،  عن قلقه الشديد إزاء ما تتداوله، وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من اتهامات مرسلة، وإساءات ومساس بسمعة الأشخاص، وخاصة بعد أن طالت السلطة القضائية، فيما دعا المجلس الجميع للتوقف عن ترديد ما يتم تداوله دون دليل أو برهان التزاما بما حثنا عليه ديننا الحنيف وامتثالا لقول رسولنا الكريم (كفى بالمرء اثما ان يحدث بكل ما سمع) وان يتم التعامل الايجابي الجاد والمسؤول في اتباع القنوات القانونية السليمة لمن يتوافر لديه معلومات تتعلق باي مظهر من مظاهر الفساد او الاعتداء على المال العام.
ومن جانبه قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح في بيان "عبر مجلس الوزراء عن بالغ الاستياء والقلق إزاء ما تتداوله وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من اتهامات مرسلة وإساءات ومساس بسمعة الاشخاص، وهو ما ينافي القيم والمبادئ وتعاليم ديننا الحنيف والقيم والمبادئ الفاضلة التي جبل عليها المجتمع الكويتي الاصيل ويخالف ما نصت عليه القوانين السارية" .
وأضاف إن مجلس الوزراء "إذ يؤكد بأن مثل هذه الممارسات، والأقوال المرسلة دون دليل انما تشكل اساءة بالغة للمجتمع بأسره وتشويها مرفوضا لقيمه ومبادئه الراسخة وخاصة بعد ان طالت السلطة القضائية التي اكد الدستور على ان (شرف القضاء ونزاهة القضاة وعدلهم اساس الملك وضمان للحقوق والحريات)".
وذكر أن مجلس الوزراء في هذا الصدد "يدعو الجميع للتوقف عن ترديد ما يتم تداوله دون دليل او برهان التزاما بما حثنا عليه ديننا الحنيف وامتثالا لقول رسولنا الكريم (كفى بالمرء اثما ان يحدث بكل ما سمع) وان يتم التعامل الايجابي الجاد والمسؤول في اتباع القنوات القانونية السليمة لمن يتوافر لديه معلومات تتعلق باي مظهر من مظاهر الفساد او الاعتداء على المال العام تنفيذا للمادة الاولى من القانون بشأن حماية الاموال العامة والتي نصت على ان حماية الاموال العامة والذود عنها واجب على كل مواطن".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزراء الكويّتي قلَّق إزاء اتهامات تمس سُمعة القُضاة الوزراء الكويّتي قلَّق إزاء اتهامات تمس سُمعة القُضاة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates