الأعضاء المعيّنون يعاهدون سلطان على أداء الواجب بأمانة
آخر تحديث 03:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأعضاء المعيّنون يعاهدون سلطان على أداء الواجب بأمانة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأعضاء المعيّنون يعاهدون سلطان على أداء الواجب بأمانة

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة – صوت الإمارات

اكتمل العقد، بتعيين النصف الثاني من أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ليصبح العدد الإجمالي للأعضاء المنتخبين والمعينين 44 عضوًا، بزيادة عضوين على العدد السابق لبرلمانيي "الاستشاري" على مدار فصوله التشريعية الماضية.
وجاءت تشكيلة الأعضاء المعينين من قبل القرار السامي من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتحقق توازنًا لافتًا في التخصصات والخبرات، والفئات العمرية، والمرجعيات الثقافية، بما يصب في هدف أساسي يعمل من أجله الجميع، ألا وهو خدمة المصلحة العامة للإمارة، وإفادة مواطنيها، والارتقاء بجوانبها كافة.
والمميز في الأعضاء الجدد، معاودة ثلاثة أعضاء سابقين الجلوس على مقاعد "الاستشاري"، أحدهم محمد بن هندي الذي جاء بالانتخاب، ثم العضو خليفة بوغانم، والعضوة خولة الملا، وجاءا بالتعيين، وبذلك ستتحقق طفرة نوعية في أداء جميع الأعضاء، من خلال استفادتهم من المخزون البرلماني لهؤلاء الأعضاء المخضرمين، الذين أكدوا أنهم سيبذلون جهدهم لتقديم خبرتهم للجدد، وسيسهمون في تزويدهم بالمعرفة اللازمة لممارسة العمل تحت قبة "الاستشاري" بكفاءة واقتدار.

ورفع الأعضاء المعينون الذين التقتهم "الخليج" أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، لثقته بهم، واختيارهم لعضوية المجلس الاستشاري، مؤكدين ولاءهم، وتعهدهم بأداء الأمانة التي كلفوا بها على الوجه الأكمل، وبذل كل ما في وسعهم لخدمة أبناء الإمارة، ونقل قضاياهم وهمومهم، ومطالبهم إلى المعنيين، عقب مناقشتها، وبحثها باستفاضة وشفافية، وصدق.
وذكروا إنهم سيسعون إلى الاستفادة من بعض البرامج الانتخابية الهادفة للمرشحين الذين لم يوفقوا لعضوية "الاستشاري"، وسيتواصلون معهم لتوظيف محاورها المهمة المفيدة، لمصلحة الإمارة، ومواطنيها، وللارتقاء بها، وتطوير خدماتها المختلفة، مشيدين بالبادرة الانتخابية، التي أكدوا نجاحها بامتياز منذ ولادتها، وتحقيقها المرجو منه، فضلًا عن تكريسها مبادئ الديمقراطية والشورى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعضاء المعيّنون يعاهدون سلطان على أداء الواجب بأمانة الأعضاء المعيّنون يعاهدون سلطان على أداء الواجب بأمانة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates