الإعدام غيابيًا لآسيوي قتل صديقته ومثّل بجثتها في رأس الخيمة
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعدام غيابيًا لآسيوي قتل صديقته ومثّل بجثتها في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعدام غيابيًا لآسيوي قتل صديقته ومثّل بجثتها في رأس الخيمة

الإعدام غيابيًا لآسيوي قتل صديقته
أبوظبي - راشد الظاهري

قضت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة في جلستها التي عقدت برئاسة المستشار سامح شاكر،  بالإعدام غيابيًا في حق شاب آسيوي الجنسية "هارب" في التهمة المنسوبة إليه بقتل صديقته من الجنسية العربية طعنًا والتمثيل بجثتها وإلقائها في الصحراء بدافع الغيرة.

وتشير وقائع القضية إلى عام 2013 حيث قتل المتهم المجني عليها طعنًا باستخدام آلة حادة في منطقة الصدر والبطن ومكان عفتها، وإلقائها على جانب طريق الإمارات، والهروب إلى بلده عبر أحد منافذ الدولة.

وإتصل المتهم قبل ركوبه الطائرة بشقيقه وشقيقته وابن المجني عليها، واعترف لهم أنه قتل المجني عليها، وألقى جثتها على جانب طريق الإمارات بدافع الغيرة، كونه على علاقة بها، كما سرق المصوغات الذهبية والمبالغ المالية والهاتف المحمول قبل أن يلوذ بالفرار إلى بلده.

وأشارت تفاصيل القضية إلى أنّ الوفاة حدثت نتيجة طعن المجني عليها عدة طعنات بآلة حادة، والتخلص من الجثة برميها على جانب الطريق قبل أن يشاهد الجثة بعض الأهالي القادمين إلى الإمارة من إحدى الإمارات المجاورة، فأبلغوا الشرطة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

وأبلغت الجهات المعنية الأنتربول للقبض على الجاني، وإحضاره وإتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه بعد أن لاذ بالفرار عقب تنفيذ جريمته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعدام غيابيًا لآسيوي قتل صديقته ومثّل بجثتها في رأس الخيمة الإعدام غيابيًا لآسيوي قتل صديقته ومثّل بجثتها في رأس الخيمة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates