الانتخابات المبكرة في الأندلس تعطي أسبقية لـالاشتراكي العمالي
آخر تحديث 03:26:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانتخابات المبكرة في الأندلس تعطي أسبقية لـ"الاشتراكي العمالي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الانتخابات المبكرة في الأندلس تعطي أسبقية لـ"الاشتراكي العمالي"

الانتخابات المبكرة في الأندلس
مدريد ـ صوت الامارات

أظهرت النتائج النهائية للعملية الانتخابية السابقة لأوانها في مقاطعة الأندلس، الثلاثاء، نتيجة لتصدعات داخل التحالف الحكومي الإقليمي بسبب زيارة رسمية إلى تندوف كان ينوي إجراؤها دييغو بلديراس عن حزب "اليسار الموحد"، فوز سوسانا دياث "الصورة" عن الحزب "الاشتراكي العمالي" الاسباني للمرة الثانية، حيث تصدّر تنظيمها النتائج بإحرازه 47 مقعدًا وتمكّن من البقاء في صدارة المشهد الانتخابي في الأندلس لثلاثة عقود متتالية؛ وإن كان لم ينل الغالبية المطلقة التي تستلزم التوافر على 55 مقعدًا.

ووفق ما أعلنه وزير العدل والشؤون الداخلية لحكومة الأندلس إميليو دي ييرا، أمام وسائل الإعلام الاسبانية، في أعقاب انتهاء عمليات الفرز، فإن الحزب "الاشتراكي العمالي" تصدر النتائج النهائية، ونال ما مجموعه 47 مقعدًا، متبوعًا بـ"الحزب الشعبي" الذي حاز 33 مقعدًا، بينما حل في المرتبة الثالثة حزب "بوديموس" بـ 15 مقعدًا، متمكنًا من تسجيل دخول قوي في أول امتحان انتخابي له، بينما حصد "حزب المواطنين" 9 مقاعد، وأخيرًا جاء حزب "اليسار الموحد" المساند "قياديّون للبوليساريو" بحصيلة هزيلة من 5 مقاعد فقط.

وبهذه النتيجة تكون السياسية سوسانا دياث، عن الحزب "الاشتراكي العمالي" الاسباني، حصلت على ما مجموعه 1.407.350 من الأصوات المعبر عنها بنسبة 35.43 %، في حين حصل خوان مانويل مورينو بونييا، مرشح الحزب "الشعبي" على 1.062.724 من الأصوات بنسبة 26.75 %، ومقابل ذلك نالت تيريثا رودريغيث عن حزب "بوديموس" ما مجموعه 589.322 من الأصوات، أي بمعدل 14.84 %، في حين كانت 368.559 من الأصوات لصالح خوان مارين عن "حزب "المواطنين" أي بمعدل 9.28 %، وأخيرًا ما مجموعه 273.640 من الأصوات لأنطونيو ماييو مرشح "حزب اليسار الموحد"، أي بنسبة 6.89%.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتخابات المبكرة في الأندلس تعطي أسبقية لـالاشتراكي العمالي الانتخابات المبكرة في الأندلس تعطي أسبقية لـالاشتراكي العمالي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates