التأسيسية تستمع إلى رأي 36 حزبًا و تدشن اعرف دستورك
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التأسيسية" تستمع إلى رأي 36 حزبًا و تدشن "اعرف دستورك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التأسيسية" تستمع إلى رأي 36 حزبًا و تدشن "اعرف دستورك"

القاهرة ـ أكرم علي

عقد لجنتا نظام الحكم والحوارات المجتمعية في الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، جلستين، الاثنين، للاستماع إلى الأحزاب السياسية، بشأن النظام الانتخابي، والنصوص الانتقالية في الدستور، وكذلك لإبداء آرائهم بخصوص ما توصلت إليه الجمعية في المسودة الأولى للدستور، حيث أرسلت اللجنة خطابات الدعوة لرؤساء الأحزاب. وقال نادر بكار عضو اللجنة التأسيسية لـ "العرب اليوم"،  "يشارك في جلسة الاستماع 36 حزبا في الجلسة الأولى، وهم حزب (الحرية والعدالة، والوفد، والمصريين الأحرار، ومصر الديمقراطي الاجتماعي، والعدل، والدستور، والتحالف الشعبي، والنور، ومصر الحديثة، ومصر الثورة، والمواطن المصري، والتكافل، مصر القوية، والخضر، ومصر العربي الاشتراكي، والإرادة، والشعب الجمهوري، ومصر المستقبل، والصرح المصري الحر، والعمل الجديد، والثورة، وحقوق الإنسان، والمواطنة، والمساواة والتنمية، والبناء والتنمية، وغد الثورة، والأصالة، والكرامة، والتحرير المصري، ومصر 2000، والسلام الديمقراطي، والجبهة الديمقراطية، والإصلاح والتنمية، ومصر الحديثة، فيما يشارك 32 حزبًا في الجلسة الثانية". وتعقد الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور مؤتمراً صحافياً،الاثنين ، للإعلان عن تدشين حملتهم الإعلامية لتوعية المواطنين بمواد الدستور الجديد، تحت شعار "اعرف دستورك"، وذلك قبل الاستفتاء عليه الشهر المقبل، وذلك بعد انتهاء عمل لجنة الحوارات المجتمعية من الاستماع إلى كافة أطياف المجتمع. وأكد عضو لجنة الاقتراحات والاتصال المجتمعي بالجمعية عمرو عبد الهادي، أن تكاليف الحملة الإعلامية تقدر بـ 100 ألف جنيه، وهي أجور المخرجين والمعدين والعاملين، تحملتهم وزارات الإعلام والثقافة والشباب واتحاد الإذاعة والتليفزيون، والهيئة العامة للاستعلامات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التأسيسية تستمع إلى رأي 36 حزبًا و تدشن اعرف دستورك التأسيسية تستمع إلى رأي 36 حزبًا و تدشن اعرف دستورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التأسيسية تستمع إلى رأي 36 حزبًا و تدشن اعرف دستورك التأسيسية تستمع إلى رأي 36 حزبًا و تدشن اعرف دستورك



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates