التحقيق مع أمين الوطني في الإسماعيلية في قتل المتظاهرين
آخر تحديث 02:04:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحقيق مع أمين "الوطني" في الإسماعيلية في قتل المتظاهرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحقيق مع أمين "الوطني" في الإسماعيلية في قتل المتظاهرين

العريش ـ يسري محمد

قرر المستشار خالد حماد قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل المصري للتحقيق في واقعة قتل المتظاهرين في الإسماعيلية،  وإصابتهم أثناء تظاهرات 23 تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي بإحالة  أمين عام الحزب" الوطني" المنحل في المحافظة أكرم حسين حسن الشافعي إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ. وأمر بتكليف النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم وإحالته إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ محبوسًا، وإعلامه بأمر إحالته وقائمه أدلة الثبوت. وتم توجيه  تهم عدة للشافعي منها قيامه بالاشتراك مع أخر مجهول في قتل المجني عليه الطفل ماجد مدحت يوسف (12 عامًا) ،عمدًا مع سبق الإصرار والترصد ،بأن عقدا العزم واتفق مع المجهول على قتل المتظاهرين السلميين بالإسماعيلية في ميدان الشهداء (الممر سابقًا)، وساعده على إتمام جريمته بأن أمده بالذخيرة اللازمة للأسلحة النارية، وهي عبارة عن مسدسات،"فرد محلى الصنع" والتي استخدمها ذلك المجهول في إطلاق النيران على المجني عليه قاصدًا قتله. وقالت التحقيقات إن القاتل أصاب المجني عليه حال تواجده عرضًا في الطريق العام وإصابته بطلق ناري في الصدر أودت بحياته في الحال، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنَّه وفي ذات الزمان والمكان شرع المتهم وأخر مجهول في قتل المجني عليهم  صبحي خليل محمد، وإسلام عبد السلام، وأيمن على أبوزيد، ومحمود مصطفى أحمد، ومحمد وليد محمد، وعمرو عبدالمرضى، وحمادة عيد على، ومحمد يونس عمر، وإبراهيم فوزي، ومحمد صالح سليمان، ومحمود سلامة مطر،و يحيى عيد أبوزيد عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وساعده مجهول على قتل المتظاهرين سلميًا في الإسماعيلية،وأعد لهذا الغرض ذخيرة لاستخدمها في الأسلحة النارية المبينة  قاصدًا من ذلك قتلهم، وإلحاق الأذى بهؤلاء المتظاهرين وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر حال حمل ذلك المجهول أسلحة نارية فأحدث بالمجني عليهم  إصابات . عدة كما وجهت له تهمة حيازة ذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها وبقصد استعمالها في نشاط يخل بالأمن العام والنظام العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيق مع أمين الوطني في الإسماعيلية في قتل المتظاهرين التحقيق مع أمين الوطني في الإسماعيلية في قتل المتظاهرين



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates