الجابري يشهد تخريج الدفعة 20 من طلبة الثانوية العسكرية
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجابري يشهد تخريج الدفعة 20 من طلبة الثانوية العسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجابري يشهد تخريج الدفعة 20 من طلبة الثانوية العسكرية

ضباط القوات المسلحة
العين - صوت الإمارات

شهد رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية العميد الركن سالم سعيد غافان الجابري صباح أمس الأحد الاحتفال الذي أقامته المدرسة الثانوية العسكرية في مقر المدرسة في مدينة العين بمناسبة تخريج الدفعة العشرين من طلابها وحصولهم على شهادة الثانوية العامة.

حضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأولياء أمور الخريجين والمدعوين.

بدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها قائد المدرسة الثانوية العسكرية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والضيوف.

وأضاف" نرحب بكم في المدرسة الثانوية العسكرية أجمل ترحيب .. صرح علمي وتربوي وعسكري من صروح الوطن المتعددة التي بنيت برؤية ملهمة وسواعد وجهود المخلصين الذين دأبوا على تطوير قواتنا المسلحة وفي هذا اليوم نحتفل بتخريج دفعة جديدة من قادة المستقبل ممن سيرفدون كافة صنوفها بالطاقات البشرية المؤهلة ".

وأضاف إن نتائج هذا العام الدراسي كمثيلاتها في الأعوام السابقة ممتازة بكل المقاييس مما يدل على استمرارية التطور في المدرسة في تحقيق مخرجاتها التعليمية المنشودة.

وهنأ قائد المدرسة الخريجين بنجاحهم واجتيازهم لهذه المرحلة الدراسية آملا أن تكون هذه هي اللبنة الأولى في حياتهم المهنية وفي بناء قواتنا المسلحة وأوصاهم بتقوى الله في أعمالهم وأداء ما يمليه عليهم الواجب والضمير والخلق القويم وأن يطيعوا أولي الأمر منهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجابري يشهد تخريج الدفعة 20 من طلبة الثانوية العسكرية الجابري يشهد تخريج الدفعة 20 من طلبة الثانوية العسكرية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates