الداخلية تثمن التنسيق مع الدول الخليجية لتعزيز السلامة المرورية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تثمن التنسيق مع الدول الخليجية لتعزيز السلامة المرورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تثمن التنسيق مع الدول الخليجية لتعزيز السلامة المرورية

الداخلية تثمن التنسيق مع الدول الخليجية لتعزيز السلامة المرورية
بوظبي- جواد الريسي

ثمنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للتنسيق المروري، التنسيق والتعاون المشترك بين إدارات المرور في وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي؛  بما يسهم  في تعزيز السلامة المرورية  بين دول المنطقة .


وأكدّ مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية العميد غيث حسن الزعابي، أهمية الزيارات لتبادل المعارف حول أفضل الطرق والآليات في التعامل مع الحوادث المرورية، مثمنًا حرص وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي، على تبادل الزيارات بين إدارات المرور في دول المجلس لإكساب الخبرات في تنظيم حركة السير وجعل الطرقات بيئة آمنة.


وكان الزعابي،  كرّم رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الواحد والثلاثين، تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك"، ونقل لهم  تحيات القيادة الشرطية، متمنيًا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات.


وأشار العميد الزعابي،  إلى أن وزارة الداخلية نظمت للوفود الخليجية برنامجًا حافلًا بالزيارات الميدانية لمختلف إدارات المرور في الدولة، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي للإطلاع عن كثب على الواقع المروري في الدولة؛ وما تشهده هذه الإدارات من تطور وتنسيق وتعاون فيما بينها، والوقوف على أبرز الحلول والخطط التي تقوم بها الإدارات في مواجهة التحديات المرورية.


وعبّر رؤساء الوفود الخليجية عن سعادتهم بهذه الفرصة؛ التي أتاحت لهم اللقاء مع المسؤولين في إدارات المرور في الدولة، ووجهوا الشكر إلى وزارة الداخلية على دعوتها لهم للمشاركة في فعاليات الأسبوع، وما وجدوه من حفاوة بالغة وكرم الضيافة وحسن استقبال.

وحضر الحفل، الذي أقيم أخيرًا في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي العقيد حمد مبارك العامري من مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ورئيس قسم شؤون النقل الاتحادي في الإدارة العامة للتنسيق المروري العقيد ناصر أحمد الحوسني ، والعقيد يسلم التميمي، و رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي العقيد جمال سالم العامري، ورئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية المقدم علي سعيد الشحي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تثمن التنسيق مع الدول الخليجية لتعزيز السلامة المرورية الداخلية تثمن التنسيق مع الدول الخليجية لتعزيز السلامة المرورية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates