الداخلية تعرض الأجيال الحديثة من التقنيات في آيدكس 2015
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تعرض الأجيال الحديثة من التقنيات في "آيدكس 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تعرض الأجيال الحديثة من التقنيات في "آيدكس 2015"

معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015"
أبوظبي- جواد الريسي

 تعرض وزارة الداخلية، الأجيال الحديثة للتقنيات، وتطرح العديد من خدماتها الإلكترونية المتطورة الجديدة، عبر جناحها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015"، الذي تتواصل فعالياته في مركز أبوظبي الدولي للمعارض، حتى 26 فبراير الجاري.

وقال مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي ، إن معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" يعدّ حدثاً بالغ الأهمية لأنه يؤكد ريادة دولة الإمارات في صناعة المعارض إقليمياً ودولياً، وبات موضع اهتمام دولي وواجهة مشرفة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومرآة عاكسة للتطور والتقدم التنموي الذي تشهده الدولة في المجالات كافة.

وأضاف أن معرض "آيدكس" يمثل نافذة مهمة للالتقاء بين الشركات المعنية بمعدات الدفاع، والخبراء المعنيين بهذا المجال، لافتاً إلى أن المشاركة في المعرض تتيح للزائرين الاطلاع على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية للجمهور، وعرض أحدث مشاريع أنظمة المعلومات، والترويج للخدمات الإلكترونية المتعددة، فضلاً عن نشر الوعي لدى أفراد المجتمع كافة، ومؤسسات الأعمال بـأهمية الاستفادة من هذه الخدمات.

وقال  مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي العميد مهندس حسين الحارثي ، إن المديرية تشارك في المعرض من خلال اطلاع الزوار على الأنظمة والحلول التقنية المستخدمة في مجال السلامة المرورية، وأنظمة الضبط المروري وأنظمة رصد متجاوزي الإشارة الحمراء، وتعريفهم بمركز الأنظمة المرورية الذكية، والذي يتضمن أنظمة تتبع وتوزيع الدوريات ونظام إدارة سلامة التحويلات المرورية، ونظام تحليل الحوادث المرورية ونظام التوعية المرورية الذكية.

وذكر ، مدير إدارة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي العميد عبد الرحمن الحمادي ، أن قسم التحاليل الكميائية في الإدارة، يعرض أجهزة وتقنيات متطورة؛ تتم الاستعانة بها لتحقيق العدالة الجنائية وتنفيذ القوانين وإقامة العدل.

وأوضح  مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي  العميد نجم عبدالله الحوسني ، أن مشاركة المراكز في "آيدكس 2015" تأتي انطلاقاً من الحرص على توعية أفراد المجتمع بالدور الذي تقوم به في حل الخلافات الأسرية ودياً، وتعريفهم بالمهام والواجبات التي تنهض بها، والخدمات التي تقدمها للمجتمع، من خلال عرض فيلم تسجيلي توعوي يوضح ذلك، وتوزيع النشرات والمطبوعات على الزائرين.

وذكر  مدير إدارة إدارة تقنية المعلومات والاتصالات  العميد أنور الملا، أن الإدارة تعرض نظام سهل، ونظام الخدمات المرورية، وبوابة الامارات ومشروع البوابة الإلكترونية لتسجيل الجمهور في نظام المنافذ الإلكترونية.

وأكد مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي العقيد سالم علي القطام الزعابي أن مشاركة الإدارة العامة في المعرض تأتي في إطار حرصها على التواصل مع الجمهور عبر أهم المعارض مؤكدا أن أيدكس يعتبر من أكبر وأنجح المعارض محلياً وإقليمياً ودولياً منذ انطلاق دورته الأولى.

وأشار إلى أنه يتم من خلال منصة الإدارة شرح الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين والزائرين وأنظمة التطبيقات الذكية والتي توفرها فيما يتعلق بإصدار أذونات الدخول والإقامة وتأشيرات فئة العمالة المنزلية المساندة ومن في حكمهم والنظام الفوري الإلكتروني الذي يقدم خدمات متكاملة من إصدار وتجديد وإلغاء الإقامات وذلك تجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية في تحقيق رضا المتعاملين.

وقال مدير إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي العقيد ناصر سليمان المسكري، إن مشاركة الإدارة تتمثل في عرض مجوعة من الأجهزة من بينها جهاز الانذار الآلي للإبلاغ عن حوادث الحريق وجهاز الإنذار للإبلاغ عن وجود أطفال داخل المركبة، وعرض فيلم توعوي للزائرين لتوعيتهم بأهمية التعاون مع الأجهزة الشرطية والاتصال على غرفة العمليات على الرقم "999"؛ للإبلاغ عن الحوادث في أي موقع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تعرض الأجيال الحديثة من التقنيات في آيدكس 2015 الداخلية تعرض الأجيال الحديثة من التقنيات في آيدكس 2015



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates