الداخلية تعرض خطتها الاستراتيجية 2014  2016
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تعرض خطتها الاستراتيجية 2014 - 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تعرض خطتها الاستراتيجية 2014 - 2016

مقر وزارة الداخلية
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

عرضت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية استراتيجية الوزارة 2014 - 2016 خلال ملتقى الشركاء الرابع الذي عقد في العاصمة أبوظبي برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتضمن التعريف بالخطة ورصد آراء الشركاء حول المؤشرات والمستهدفات الخاصة بها.

حضر الملتقى..اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي رئيس فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في وزارة الداخلية والعقيد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الوزارة وعدد من كبار الموظفين في الوزارات الاتحادية ومديري إدارات الاستراتيجية في الهيئات والدوائر المحلية بالدولة وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

وأوضح العقيد محمد حميد دلموج الظاهري أن الملتقى يأتي انطلاقا من حرص وزارة الداخلية على تعزيز وتوطيد أواصر التواصل مع شركائها للتعرف على احتياجاتهم وتوقعاتهم الحالية والمستقبلية وتبادل طرح الآراء والأفكار ونقل المعرفة ويعكس مدى التواصل والترابط بين الوزارة وشركائها.

وأوضح أن الملتقى يناقش موضوعات تعنى بتطوير وتحسين الشراكة وتعزيز وتقوية العلاقات وترسيخ أطر التواصل بين الوزارة وشركائها متضمنا جلسة تفاعلية مع الشركاء  لتلقي ملاحظاتهم وآراءهم وتعقد لأول مرة  في هذا الملتقى السنوي.

من جهته أكد المقدم عبد الرحمن المنصوري مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في الوزارة حرص الداخلية على تعزيز مبدأ الشفافية والتواصل المستمر مع الشركاء ومناقشة أفضل الممارسات للاستفادة من الخبرات والتجارب وتعميمها.

وأضافأن الملتقى يهدف إلى التعريف بآلية الشراكة في وزارة الداخلية وعملياتها الإدارية ودور الشركاء بها وتشجيعهم على المشاركة في تقديم أفكار ومقترحات إبداعية من خلال التعريف بنظام الشكاوى والآراء ضمن الجلسة التفاعلية.

وشاهد الحضور عرضا لفيلم خاص عن آلية عمل الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء واستراتيجية وزارة الداخلية 2014 - 2016 .. فيما قدم الرائد سالم سعيد القريني رئيس قسم تقييم ومتابعة الأداء الاستراتيجي عرضا للاستراتيجية .. مؤكدا ارتباط الأولويات الاستراتيجية مباشرة بمواضيع رؤية الإمارات والتي تدعمها الممكنات الاستراتيجية وشرح التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية 2014 - 2016 وتناول المبادرات المشتركة مع الشركاء خلال نفس الفترة.

من جهته تناول الرائد جمال سالم الخاطري رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي المؤشرات الوطنية كنسبة الشعور بالأمان / 100 / في المائة والاعتماد على خدمات الشرطة تعد الأولى عالميا وعدد الوفيات الناتجة عن حوادث الطرق ثلاث حالات لكل / 100 / ألف من السكان تعد من أفضل خمس دول ومؤشر الخدمات الإلكترونية " الذكية " تعد الأولى عالميا واختتم العرض بمؤشرات الأداء الاستراتيجية 2014 - 2016 .

من جانبه قدم الرائد ناصر خليفة الفلاسي رئيس قسم العمليات عرضا عن العمليات والخدمات في وزارة الداخلية وآليات منهجية إدارة العمليات وارتباط منهجية إدارة العمليات بدليل إدارة العلاقات مع الشركاء وإطار ربط الأهداف والمؤشرات بالعمليات الإدارية وشرح نموذج تبسيط وتحسين العمليات والإجراءات وفقا للمقترحات والشكاوى.

وشرح الرائد سعيد صالح الجنيبي رئيس قسم الشركاء آلية إدارة الشراكة في الوزارة وعوامل النجاح لتحقيق شراكات فعالة فيها وقدم نبذة عن دليل عمل الشراكات في الداخلية ومعايير تقييم شركائها.

وفي نهاية الملتقى كرم اللواء الخييلي شركاء الوزارة ووزع الدروع وشهادات الشكر.

"وام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تعرض خطتها الاستراتيجية 2014  2016 الداخلية تعرض خطتها الاستراتيجية 2014  2016



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates